╱╲ تحدي جديد بين ◊ محمد كودو ◊ البطل ناتسومي1 ◊ ╱╲ welcome
رد: ╱╲ تحدي جديد بين ◊ محمد كودو ◊ البطل ناتسومي1 ◊ ╱╲ welcome
مرحبا ..!
شكرا لإعتمادك الموضوع ..!
تصميمك رآآئع ..!
موفق بإذن الله ..!
دمت بود ..!
رد: ╱╲ تحدي جديد بين ◊ محمد كودو ◊ البطل ناتسومي1 ◊ ╱╲ welcome
وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته
كيفكم يآ مبدعين ..؟ ان شـآء الله تمآم التمآم
مـآشـآء الله فيـه ابدآع و تقدم ملحووظ هنآ بآلموضوع
التصاميم رآآئـــعــه
رآح ابتدي انتقد وامدح XD
التصميم الآول :
جميل ورآ~ـع وهادىء لكن الوآآنـه بنيه وغامق لو كآن افتح كلمآ كان احلى واحلى ويحتآج تأثيرآآت
التصميم الثآني :
قمــــــــــــــــة بآ الآبدآآع الوآنـه رآئـع + الخط جميل جداً
حركة الحقوق الي تحت جداً جميلة
الايطآر الاسود الي فوق الي تحت مظبووط
واتمنى لكم كل التوفيق
دمتم لنـآآ
رد: ╱╲ تحدي جديد بين ◊ محمد كودو ◊ البطل ناتسومي1 ◊ ╱╲ welcome
وعليكُم آلسلآم ورحمه آلله وبركآته !
آهآ , هذآ آلتحدي لم يتضمن صورة سآسكي :icon100:
لكن لآ يزآل آيس بطلي آلآخر icon26 -> كفففَ
آلتصميم آلأول آلألوآن جداً جميله ورآئعه ! أحب هذه آلألوآن
لكن آلخط غير منآسب كذلكَ آلفرش , وخط آلحقوق كذلكَ أيضاً =\
آلتصميم آلثآني آلخط لآ بأس بهِ كذلكَ آلألوآن ,
إستخدآمه لصورة آلطبيعة كخلفية أعجبني , ينقصه شيء مآ !
تصويتي ذهب للأول , بسبب ألوآنه آلنآرية آلتي أعجبتني 3/>
دُمتم (:
رد: ╱╲ تحدي جديد بين ◊ محمد كودو ◊ البطل ناتسومي1 ◊ ╱╲ welcome
تم التصويت للثاني
بالتوفيق