لمستخدمي برنامج palringo تم انشاء روم خاص للمنتدى
السلام عليكم
كيف حالكم يامساميس؟
تم انشاء روم خاص للمنتدى في برنامج palringo <<حق المحادثات الايفون، والبلاك بيري،والكمبيوتر
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
طريقة الانضمام
نفس البرنامج تذهب الغرف وتضغط (+) وتروح searh وتكتب منتديات msoms للانمي وتضغط عليه وتضغط join
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
تحميل البرنامج((من الموقع الرسمي للبرنامج))
http://www.palringo.com/en/gb/download/
كل الانظمة على هذا الرابط تختار اللي تبي ايفون،بلاك بيري،كمبيوتر نظام ويندوز، ماك ،الخ,...
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
طبعا اول ماتحملون البرنامج يطلب منك التسجيل تحط ايميلك والرقم السري<<مو حق الايميل اي رقم وتعيد الرقم وتسجل <<على مااذكر يمكن تجيك رسالة تفعيل في الايميل اذا جات فعل الايميل اذا ماجات مو لازم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
لاتنسون تضيفون القرووب حق المنتدىanijhg
وآسف اذا كان القسم غلط ولا شيء لان اتوقع هذا القسم المناسب
والسلام عليكم
رد: لمستخدمي برنامج palringo تم انشاء روم خاص للمنتدى
شباب وينكم 28 مشاهدة ولا رد ؟؟؟؟
ولااحد جاء الرووم
وش الساالفة؟
رد: لمستخدمي برنامج palringo تم انشاء روم خاص للمنتدى
شي رائع ..
شفت الموضوع بس ماكنت أعرف ايش فكرة البرنامج icon114
والآن فهمت فكرته الله يعطيك العافية
رد: لمستخدمي برنامج palringo تم انشاء روم خاص للمنتدى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صــدى المحبة
شي رائع ..
شفت الموضوع بس ماكنت أعرف ايش فكرة البرنامج icon114
والآن فهمت فكرته الله يعطيك العافية
الله يعافيك صدى المحبة ومشكورة على ردك ^_^
رد: لمستخدمي برنامج palringo تم انشاء روم خاص للمنتدى
أهلين عبدالله~
أنا موجود في القروب معك~
وإن شاء الله القروب يكون عامر بأعضاء مسومس ~
رد: لمستخدمي برنامج palringo تم انشاء روم خاص للمنتدى
رد: لمستخدمي برنامج palringo تم انشاء روم خاص للمنتدى
و عليــكم السلام و رحمـــة
الله و بــركاتــــه
مشكــور على هذا الخبــــر ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdallah_502
شباب وينكم 28 مشاهدة ولا رد ؟؟؟؟
ولااحد جاء الرووم
وش الساالفة؟
< أبو الشبـــاب ما عنده آي فون icon101
رد: لمستخدمي برنامج palringo تم انشاء روم خاص للمنتدى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Crush55555
و عليــكم السلام و رحمـــة الله و بــركاتــــه
مشكــور على هذا الخبــــر ..
< أبو الشبـــاب ما عنده آي فون icon101
العفوو اخوي
بس مو لازم ايفون يمديك حتى على الاب توب ^_^
رد: لمستخدمي برنامج palringo تم انشاء روم خاص للمنتدى
كويس موجود الأندرويد icon26
ستتم التجربة قريبًا بإذن الله
شكرًا لك
رد: لمستخدمي برنامج palringo تم انشاء روم خاص للمنتدى
تمت التجربة ..
لكن الأعضاء قليلون جداً ، لكن لا بأس بالصبر و الانتظار ...
تحياتي ..
رد: لمستخدمي برنامج palringo تم انشاء روم خاص للمنتدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
من منا لا يعرف برنامج Palringo.
افضل برنامج في المحادثات بين البلاك بيري والكمبيوتر والآيفون.
تفضلوا هذا الرابط ممكن يساعدكم::
http://ibn3meedprimschool.darkbb.com/t496-topic
رد: لمستخدمي برنامج palringo تم انشاء روم خاص للمنتدى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Donatello
شكرا لك على التوضيح
وننتظر بقية الاعضاء ولا بأس من الانتظار ^_^
رد: لمستخدمي برنامج palringo تم انشاء روم خاص للمنتدى
يعطيك العافية اخوي .. ما قصرت
موفق
رد: لمستخدمي برنامج palringo تم انشاء روم خاص للمنتدى