X , O \ فك الشفره \ دروس متحركه 2
رد: X , O \ فك الشفره \ دروس متحركه 2
رآئـــع جداً
حـــــجــــز :d
.......................
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
آهلـن بآمبدعه ريم
كيفك . . . ؟ آن شـآء الله تمام التمام
درســآآن رآئــعآن جداً جداً
اعتذر لآني لم اطبق
انا اسوي الدرس لكن لما انتقل على الامج ردي تطلـع لــي نآفذة و كلآم بآ لنجلش ><
صرآحه مآستغرب لين طلع لي كذآ لآن الاب توب حقي فيه فآيرووس وعن قريب ابصلحه :(
الله يعطيكي الف عافيه على الدرس
و اتمنى تسوين دروس ثآبته عشآن اقدر اطبق :)
بنتظآر دروسك بفآرغ الصبر
في امان الله
رد: X , O \ فك الشفره \ دروس متحركه 2
يسلمووووووو الايادي عالموضوع هذا......
رد: X , O \ فك الشفره \ دروس متحركه 2
أهلا ريم ..
درسان راائعان .. تأخرت بعض الشيء في فك الحجز ..
كنت منشغلا في الأيام الماضية "^^
التطبيقان ..
http://images.msoms-anime.net/images...5850686359.gif
و
http://images.msoms-anime.net/images...6157810686.gif
رأيك محل اهتمامي ..
أتمن لك داوم التوفيق؛ إلى لقاء قريب
رد: X , O \ فك الشفره \ دروس متحركه 2
وعليكم آلسلـآم ورحمة الله وبركـآته
شخبارج reem =) ..؟
حلووه الدروووس .. عجبني الدرس الثـآآآني أكثر ^.^
طبقته فالفوتوشووب بس لما نقلته عـ الإيمج ردي أنمسسسح T_T ..
مـآآ آدري ليييييييشششش ؟؟ :""""(
إن شــآ الله بارجع إذا انحلت المشكللله ^^"
تحيـــآآتي لـإبدآعج
رد: X , O \ فك الشفره \ دروس متحركه 2
بسم الله الرحمن الرحيم
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أهلين ,,, آنسة ريم :)
الدرسان جدًا جميلة ,,, أفادتني كثيرًا
صح شوي متعبة بس النتيجة تستحق التعب thumbsup-Icon
تفضلي ,,,
http://store2.up-00.com/Jun11/Eqe65923.gif
http://store2.up-00.com/Jun11/sug65923.gif
جزاكِ الله خيرًا ,,, و شكرًا بعدد نجوم السماء و أكثر Icon-flowers0
bye00
رد: X , O \ فك الشفره \ دروس متحركه 2
ليّ بآكُ يآعسسل :icon100:
رد: X , O \ فك الشفره \ دروس متحركه 2
تــمـــت العودة بدون تطبيقات icon147
في الرد الاول
رد: X , O \ فك الشفره \ دروس متحركه 2
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيبا
بسم الله الرحمن الرحيم
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أهلين ,,, آنسة ريم :)
الدرسان جدًا جميلة ,,, أفادتني كثيرًا
صح شوي متعبة بس النتيجة تستحق التعب thumbsup-Icon
تفضلي ,,,
http://store2.up-00.com/Jun11/Eqe65923.gif
http://store2.up-00.com/Jun11/sug65923.gif
جزاكِ الله خيرًا ,,, و شكرًا بعدد نجوم السماء و أكثر Icon-flowers0
bye00
تطبيقات رااائعه جداً واتقنتيها ...
ماشاء الله ....
الله يعطكي العافيه ....
رد: X , O \ فك الشفره \ دروس متحركه 2
لقد عدت
شكراً على الدرس الرائع
هذه أول مرة أجرب عمل صورة متحركة ولم أعلم أن الطريقة سهلة
http://images.msoms-anime.net/images...7359732223.gif
لم يكن لدي وقت لعمل التصميم الأول
رد: X , O \ فك الشفره \ دروس متحركه 2
رد: X , O \ فك الشفره \ دروس متحركه 2
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا ريم تشان ^^
لديك افكار ومهارة بالتحريك + طولة باال -.-
لم اعتقد انه يأخذ كل هذا الوقت ~.~
بس النتيجة طلعت حلوة ^^
التطبيق :
http://images.msoms-anime.net/images...6687076945.gif
رأيك ؟!
الثاني كسلت اطبقه ^^"
فكرة الدرس الاول اعجبتني اكثر ويمكن نستخدمها بالتصميم كذلك
اشكرك لما قدمتيه ,,
بانتظار القادم منكِ
رد: X , O \ فك الشفره \ دروس متحركه 2
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The.B.king
تطبيقات متقنه ...
الله يعطيك العافيه ...
رد: X , O \ فك الشفره \ دروس متحركه 2
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الغموض
جميل جداً اتقنتيه
الله يعطيك العافيه
رد: X , O \ فك الشفره \ دروس متحركه 2
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marry
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا ريم تشان ^^
لديك افكار ومهارة بالتحريك + طولة باال -.-
لم اعتقد انه يأخذ كل هذا الوقت ~.~
بس النتيجة طلعت حلوة ^^
التطبيق :
http://images.msoms-anime.net/images...6687076945.gif
رأيك ؟!
الثاني كسلت اطبقه ^^"
فكرة الدرس الاول اعجبتني اكثر ويمكن نستخدمها بالتصميم كذلك
اشكرك لما قدمتيه ,,
بانتظار القادم منكِ
العفو ما سوينا شيء واشكراً على الرد الطيف ...
التطبيق متقن
الله يعطيك العافيه