حول xp الى Vista بسرعة خيالية - برنامج رهيب - جرب و قولي
السلام عليكم
كيفكم شباب ان شاء الله بخير ؟؟ :oo7dt:
اليوم جايب لكم أروع برامج التحويل من Xp الى Vista و هو برنامج فعال وفي المرتب الأولى لبرامج التحول الى vista :yes3:
البرنامج اسمه Vista Transformation Pack 6.0
البرنامج يغير كل شيء مو بس الثيم "Theme" وطبعا ما رايح يغيير في الملفات.
http://www.windowsxlive.net/screensh...bootscreen.jpg
http://www.windowsxlive.net/screenshots/vtp/logon.jpg
http://www.windowsxlive.net/screenshots/vtp/desktop.jpg
رابط التحميل
حــــــــــــــــمـــــــ ــــــــل
البرنامج مضغوط
حـــمــــــــــــــــــــ ــــــــل
هو انت لما تثبت البرنامج يطلب منك أنك تحدد الأشياء التي تغييرها "" شعار البداية Windows xp " ، " حافظات الشاشة " ،" الثيمات " ، و كل شيء
لو تبي تغيير الويندوز كاملا // ماعدا الملفات طبعا
عليك تحدد كل الخيارات التي تظهر أثناء التثبيت. البرنامجي حافظ على ملفاتك
البرنامج ليست فيه خاصية تغيير الملفات يعني جرب و لا تخاف على ملفاتك
بالإضافة إلى أن حجمه صغير
و يمكنك أن تعيد الويندوز على ما كان عليه بـ حدف البرنامج من Conrtol Panel :yes3:
الأخ براق الثنايا ---أعلم انك فيستا --- :harhar1:
أتنمنى يعجبكم البرنامج . و عذرا على الإطالة :nosweat:
رد: حول xp الى Vista بسرعة خيالية - برنامج رهيب - جرب و قولي
مشكووور اخوي وجزاك الله خيرا
اخوي بطلب طلب؟؟ وياليت تنفذلي اياه
================================
الرابط صيغته exe وانا عندي مشكلة مع هالصيغة
هل تستطيع اخي من بعد اذنك انك تضغط البرنامج بالون رار وترفعلي اياه على الزيد شير؟؟؟
رد: حول xp الى Vista بسرعة خيالية - برنامج رهيب - جرب و قولي
مشكور أخوي .. أيضاً يبقى برنامج يغير الثيم .. شكلي فقط .
أما تغيير نواة النظام فهذا يتم بترقية الويندوز عن طريق سيدي ترقية Upgrade
رد: حول xp الى Vista بسرعة خيالية - برنامج رهيب - جرب و قولي
هههههه أخيرا !!
بس ذا البرنامج يغير الاستايل ، والفيستا موب في استايله وبس ، هو إعجاز من كل النواحي ، صدق .
يبقى إنه لا يغير النظام نفسه . . . وأفضل شيئ إنك تحول للفيستا ، إنك تفرمت الجهاز .
مشكوور ما قصرت ، يا قيمتك ويا قيمة مواضيعك :)
رد: حول xp الى Vista بسرعة خيالية - برنامج رهيب - جرب و قولي
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هممم . . . ودي اركب الفيستا . . . بس مشكلة الكثير من البرامج الخاصة بالترجمة تشفر عندما استخدمه . . . ربما ننتظر قليلا الى أن يتم عمل تحديثات خاصة بالفيستا.
حتى ذلك الوقت، سوف نمشي حالنا بالثيم مال الفيستا ^^
ثانكس مان ^^
بالتوفيق
رد: حول xp الى Vista بسرعة خيالية - برنامج رهيب - جرب و قولي
مشكووووووووووورين شباب على المروور الحلو
نورتوا الموضوع
أنا قلت أنه لا يغيير الملفات ---> لا يغير النواة ---> لا يغيير النظام /// بس يغيير كل الشكليات حتي أنك ما تحس أنه Xp " إلا في الملفات " و تموضع بعض البيانات
أخي الكريم العبقري شوي وقت و يكون الرابط مضغوط ان شاء الله
أخي براق الثنايا يعني هو Vista احتكار للأجهزة القوية. و انا على قد حالي اشجع ال xp المسكين
رد: حول xp الى Vista بسرعة خيالية - برنامج رهيب - جرب و قولي
مشكووور اخوي على وضعك للرابط وجاري التحميل
وان شاء الله بعد التثبيت بقوللك بالنتائج
رد: حول xp الى Vista بسرعة خيالية - برنامج رهيب - جرب و قولي
فيستا فعلا رائع وانا ركبته
بس الصراحة ندمت أشد الندم _ خاصة في قضية الامن _ في كل خطوة يريد تأكيد _ جد متعب _كما ان برامج الترجمة لاتعمل مع الفيستا اللعي..
والان اعمل على ارجاع صديقي الاكس بي
رد: حول xp الى Vista بسرعة خيالية - برنامج رهيب - جرب و قولي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جــــــــــــــــــــارا
فيستا فعلا رائع وانا ركبته
بس الصراحة ندمت أشد الندم _ خاصة في قضية الامن _ في كل خطوة يريد تأكيد _ جد متعب _كما ان برامج الترجمة لاتعمل مع الفيستا اللعي..
والان اعمل على ارجاع صديقي الاكس بي
أخي الكريم
مشكور على المرور أنت و الأخ العبقري
يمكنك نزع كل المشاكل بدخول الى ابدأ -- > تشغيل ----> تكتب MSCONFIG ----> و startup ---> تنزع التأشيرة من Styler و balaero sart orb
بعدين تطبيق " Appliquer"
رايح تتخلص من كل المشاكل
إذا حبيت ترجع ال xp تروح control panel و تحذف البرنامج رايح يرجع الويندوز كما كان. ان شاء الله
رد: حول xp الى Vista بسرعة خيالية - برنامج رهيب - جرب و قولي
مشكور وما قصرت يالغالي انا كنت بشتري فيستا لأنه عجبني بس
بشوف ان كان البرنامج يغني عن الفيستا ماني شاريه
على العموم مشـــكور
رد: حول xp الى Vista بسرعة خيالية - برنامج رهيب - جرب و قولي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzoozz
مشكور وما قصرت يالغالي انا كنت بشتري فيستا لأنه عجبني بس
بشوف ان كان البرنامج يغني عن الفيستا ماني شاريه
على العموم مشـــكور
مشكوور أخي على المرور .....اسنى رأيك و رأي الاخوة ل جربوه.
بالتوفيق ان شاء الله
رد: حول xp الى Vista بسرعة خيالية - برنامج رهيب - جرب و قولي
الملقم مشغوووووووووووول
والرابط الثاني بالياباني مدري بالصينيى
ارجوا الرد
رد: حول xp الى Vista بسرعة خيالية - برنامج رهيب - جرب و قولي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D.S.M
الملقم مشغوووووووووووول
والرابط الثاني بالياباني مدري بالصينيى
ارجوا الرد
تم تعديل الرابطين أخي الكريم
مشكووووووووور على مرورك و ملاحظتك
الرابطين ""برنامج بالانجليزي //الاول ملف exe و الثاني مضغوط و كلاهما نفس البرنامج