✿^ ^ Anime Renders ● From Me ✿
http://store2.up-00.com/Jun11/rFq76676.jpg
مضى زمنٌ طويل منذ أن سطرت آخر موضوع لي بمسومس الحبيب ^ ^ ..لذلك أردت أن أستعيد نشاطي ولو قليلاً ..
وأخيــــــــراً
وبعد طول غياب بسبب الدراسه ×_× ..هاقد عدت إلى المنتدى ..لذلكـ قمت بتجهيز هدية صغيرة ..http://www.cdlarab.com/vb/images/smilies/2/2kisa.gif
وهاهي أمامكم ..
رندرات أنمي جديدة من تجميعي اتمنى تعجبكم..
Anime Renders
http://store2.up-00.com/Jun11/Qd476676.jpg
إعذروني لم أركز كثيراً في إختيار الصور المناسبة لأني صممت التصاميم على عجل"^ ^ ..
عدد الصور : 56 صورة
الحجم :48 Mb
نوع الملف :Rar
روابط التحميل : من هنآآآ
>>مرفوع على 9 روابط ..
وفي الختام :: أحب أنبه إلى أن حقوق القص محفوظة لأصحابها فالرندرات من تجميعي فحسب "^ ^ ..
وياريت مايكون في أي تعليق ع الفواصل لأنها >_< ..
جانا /http://www.cdlarab.com/vb/images/smilies/2/manga12.gif
http://store2.up-00.com/Jun11/zUG76676.jpg
رد: ✿^ ^ Anime Renders ● From Me ✿
وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته ....
الله يعطيك العافيه على الرندات
تم التحميل ^^
رد: ✿^ ^ Anime Renders ● From Me ✿
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله عليكي أختي الرندرات جميلة
مبدعة حقيقي مشاء الله عليكي
اقتباس:
وياريت مايكون في أي تعليق ع الفواصل لأنها >_< ..
مفيش داعي مصرة أني أعلق عليها صراحة الفواصل خطيرة
ماشاء الله عليكي أختي وحفظكي ربي من كل سوء
....... في حفظ الرحمن ورعايته ......
رد: ✿^ ^ Anime Renders ● From Me ✿
الـــســلـااام علـيكم ورحـــــمة اللــــه وبركـــاااااتــه ..
اهلـــااااا بك اختي .. ^^ ..
مــاااشـــاااء اللـــه موضوع رااائع وجهد تشــــكرين عليه .. eh_s7
جزااااك ِ اللـــه خيراااا اختي .. ^^ ..
تم التحمــــــــــــــــــــ ــــيل .. + التنسيق تبع الموضوع راااائـــع .. eh_s7 >> ماشاء الله
جزيت خيرا ^^ ,.لا حرمنا جديدك ^^
تقبلي فااائق احترااامي ^^
رد: ✿^ ^ Anime Renders ● From Me ✿
وعليكم السسلآم و رحمة الله و بركآتهـ ..
الصور رآ ا ا ئعهـ .. و تنسيقك لذييييذ icon26
جآري التحميل .. شكرآ لكِ بحجم الكووووون ~
رد: ✿^ ^ Anime Renders ● From Me ✿
وعليكم السلام ورحمت لله وبركاته
يسلمو كثير على الملحقات الرائع
وجاري تحميل بنجاح
تحياتي"
الفتاة المغام
رد: ✿^ ^ Anime Renders ● From Me ✿
وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته
وآآآآآو رندرات جميلة مرة
آحب هذا النوع السعيدة من الرندرات ^.^
شكراً لكي على الطرح
بنتظـآر مواضيعك بكل حمآس
في امان الله ورعايته