اختبآرَ في اللغة اليابانية ..^.^||
السلام عليكم ورحمة الله ...|| على المترجم الحقيقي والمبتدئ ان يتعلم بعض الكلمات وهنا ..لدي آختبار ..اممم وكل من يريد اني يشارك يتفضل لاكن الشروط هي : أنه الاجوبة يرسلها على الخاص لأنو احتمال في غشاشين .ومسموح الرد :مثل :شكرآً نبدأ:-
ابي الترجمة عربية المعنى
آذكر لي معنى هذه الكلمات /
ありがとう=......؟..؟
お父さん=....؟...؟
おはようおはようございます=....؟...؟..,...
コンニチハ=.....,,..؟..؟........؟
こんばんは=....؟.؟.؟؟؟؟؟......
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
كون جملة من الكلمات التالية وذكر معنها
わたし......................
空 ...........................
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
عرف آسمك بالياباني...
>(.......................................)<
والان من عربية لليابانية
ماء
زهرة الكرز
عالم
على الخاص لاتنسوو.....سآيُونَآرآَ...
رد: اختبآرَ في اللغة اليابانية ..^.^||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانما ساتومي
السلام عليكم ورحمة الله ...|| على المترجم الحقيقي والمبتدئ ان يتعلم بعض الكلمات وهنا ..لدي آختبار ..اممم وكل من يريد اني يشارك يتفضل لاكن الشروط هي : أنه الاجوبة يرسلها على الخاص لأنو احتمال في غشاشين .ومسموح الرد :مثل :شكرآً نبدأ:-
ابي الترجمة عربية المعنى
آذكر لي معنى هذه الكلمات /
ありがとう=......؟..؟
お父さん=....؟...؟
おはようおはようございます=....؟...؟..,...
コンニチハ=.....,,..؟..؟........؟
後免那賽=....؟.؟.؟؟؟؟؟......
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
كون جملة من الكلمات التالية وذكر معنها
わたし......................
空 ...........................
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
عرف آسمك بالياباني...
>(.......................................)<
والان من عربية لليابانية
ماء
زهرة الكرز
عالم
على الخاص لاتنسوو.....سآيُونَآرآَ...
الحمد لله موضوع جيد وبدا التنشيط ان شاء الله والله يا انسة ساتومي انا حسب خصائص المنتدى لا استطيع ارسال رسائل الخاصة بعد لذا كيف اشارك؟؟؟
المهم انا عرفت اجاوببهم كلهم وبالنسبة للاستطلاع فهو يعود الى معرفة الشخص ومدى تقدمة
يسلمو
رد: اختبآرَ في اللغة اليابانية ..^.^||
اممم ياررآمي مدري شقولك ... وش رآيك ترسلهم على هيزآ الاميل وخلـآص:E.H-942*************icon14
رد: اختبآرَ في اللغة اليابانية ..^.^||
تمام تمت الاجابة ننتظر تفاعل الشعوب
رد: اختبآرَ في اللغة اليابانية ..^.^||
فكرة جميلة لكن أقترح أن تجعلوا الإجابات في رد (سبويلر) بدل من إرسالها على الخاص
وكل شخص هو وضميره .. أصلاً هناك أسئلة تأليف حمل يصعب نقلها وليس هناك دافع للغش فهي للتسلية واختبار المعلومات
رد: اختبآرَ في اللغة اليابانية ..^.^||
رد: اختبآرَ في اللغة اليابانية ..^.^||
كان نفسي أشارك
لكن خبرتي في اليابانية قليلة
و أنا مازلت في رحلة تعلم اللغة اليابانية
إن شاء الله انتظروني عندما أتقن هذه اللغة الرائعة