~,[درس عمل مشهد تحت سطح الماء ],~
http://images.msoms-anime.net/images...4851237061.png
بسم الله الرحمن الرحيم,,,,
أقدم لكم اليوم درس لعمل مشهد تحت سطح الماء,,,
الدرس غاية في السهولة وإن بدت خطواته كثيرة نوعا ما,,,,
لا توجد ملحقات لهذا الدرس,,
نبدأ على بركة الله,,,
هذه هي نتيجة الدرس.....
http://images.msoms-anime.net/images...6556638805.png
http://images.msoms-anime.net/images...7865899690.png
والان مع الدرس:
http://images.msoms-anime.net/images...2905975414.png
http://images.msoms-anime.net/images...6157693687.pnghttp://images.msoms-anime.net/images...4322771831.pnghttp://images.msoms-anime.net/images...9854166561.pnghttp://images.msoms-anime.net/images...5727239806.pnghttp://images.msoms-anime.net/images...1385877807.pnghttp://images.msoms-anime.net/images...4968096709.pnghttp://images.msoms-anime.net/images...4410298056.pnghttp://images.msoms-anime.net/images...2121786545.pnghttp://images.msoms-anime.net/images...2927910524.pnghttp://images.msoms-anime.net/images...0004974684.pnghttp://images.msoms-anime.net/images...9370248727.png
في النهاية ,,,
أرجوا رؤية تطبيقاتكم,,
ورأيكم بالنسبة للدرس وكذا الفواصل,,
وجزاكم الله خيرا .
http://images.msoms-anime.net/images...8025363588.png
رد: ~,[درس عمل مشهد تحت سطح الماء ],~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله بارك الله فيك درس جيد وفواصل راائعة < غير خبيرة بالتصميم كثيرا
حقيقة لفت نظري عنوان الدرس فدخلته لكن أسلوب طرحك له مميز
إن شاء الله إن تمكنت من التطبيق سأعود لإضافته
لأني وددت أن ابدي وجهة نظري في الدرس والفواصل
جزاك الله خيراً ، وفي امان الله
رد: ~,[درس عمل مشهد تحت سطح الماء ],~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتزة بديني
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله بارك الله فيك درس جيد وفواصل راائعة < غير خبيرة بالتصميم كثيرا
حقيقة لفت نظري عنوان الدرس فدخلته لكن أسلوب طرحك له مميز
إن شاء الله إن تمكنت من التطبيق سأعود لإضافته
لأني وددت أن ابدي وجهة نظري في الدرس والفواصل
جزاك الله خيراً ، وفي امان الله
جزاك الله خيرا على مرورك,,,,
وبإنتظار عودتك إن تمكنت من التطبيق,,
في حفظ الله,,,
والسلام.
رد: ~,[درس عمل مشهد تحت سطح الماء ],~
وعليكم الســلام ورحمة الله
وأعتذر حقاً لـ تأخري أيها الفاضل ^^"
’ ’
مـــاشاءالله تباركـ الرحمـن ,.
حقاً درس فريــــــــــد من نوعه ,،
أظنّه يستحق مسمى الدرس (الـإبداعــي) مبصوماً بـ العشرة ,،
كونك قدّمتَ الفكــرة كـ اتقـان ,،
والتكملــة تأتي من طرف المطبقين ,.
حقاً استمتعتُ جداً هنا ,.
قوالب جميــلة ، وشرح واضــح كافي ,.
والفواصـل بديعة متميــزة بـ فكرتها وإخراجها ,.
أبدعتَ بـ كــل شيء أخي ~
’ ’
تطبيقي ,.
قُمتُ بـ تصغير الحجم ،،
وبـ النسبة للفقاعات ، عملتُ (سمدج) للفــرش .. فقط D;
http://i.imgur.com/wav2W.png
أرجو أن تكون النتيجــة جيدة ^^"
’ ’
شكراً ملء الـأرض لك ، وجزاكَ الله كــل خير ,.
وفقكَ ربــي وزادكَ من كريم فضله .,
دمتَ بـ الطيب والنعيم ~
رد: ~,[درس عمل مشهد تحت سطح الماء ],~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .K.T.
وعليكم الســلام ورحمة الله
وأعتذر حقاً لـ تأخري أيها الفاضل ^^"
’ ’
مـــاشاءالله تباركـ الرحمـن ,.
حقاً درس فريــــــــــد من نوعه ,،
أظنّه يستحق مسمى الدرس (الـإبداعــي) مبصوماً بـ العشرة ,،
كونك قدّمتَ الفكــرة كـ اتقـان ,،
والتكملــة تأتي من طرف المطبقين ,.
حقاً استمتعتُ جداً هنا ,.
قوالب جميــلة ، وشرح واضــح كافي ,.
والفواصـل بديعة متميــزة بـ فكرتها وإخراجها ,.
أبدعتَ بـ كــل شيء أخي ~
’ ’
تطبيقي ,.
قُمتُ بـ تصغير الحجم ،،
وبـ النسبة للفقاعات ، عملتُ (سمدج) للفــرش .. فقط D;
http://i.imgur.com/wav2W.png
أرجو أن تكون النتيجــة جيدة ^^"
’ ’
شكراً ملء الـأرض لك ، وجزاكَ الله كــل خير ,.
وفقكَ ربــي وزادكَ من كريم فضله .,
دمتَ بـ الطيب والنعيم ~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
جزاكِ الله خيرا على مرورك ,,,,
تطبيقك رائع جدا بل أكثر من رائع ماشاء الله,,
جزاكِ الله خيرا ,,
في حفظ الله ورعايته,,,
والسلام.
رد: ~,[درس عمل مشهد تحت سطح الماء ],~
وانا اقول معتزة ايه اللي واخد بالها بالشكل ده
اهو الجمال في المشهد الخيالي والفقاعات النايس
مكاني هوناااااااع
تبارك الرحمن ابدعت وشرح من الابسط منه ماشفت
سبق ومريت بشرح لهالنمط بس كان غلز اوي
بس مع شرحك توضحت الشغلات ببساطة
تبارك الرحمن
رد: ~,[درس عمل مشهد تحت سطح الماء ],~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Laydy
وانا اقول معتزة ايه اللي واخد بالها بالشكل ده
اهو الجمال في المشهد الخيالي والفقاعات النايس
مكاني هوناااااااع
تبارك الرحمن ابدعت وشرح من الابسط منه ماشفت
سبق ومريت بشرح لهالنمط بس كان غلز اوي
بس مع شرحك توضحت الشغلات ببساطة
تبارك الرحمن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,
جزاكِ الله خيرا على مرورك,,
بانتظار عودتك,,,,
في حفظ الله ورعايته,,
والسلام.
رد: ~,[درس عمل مشهد تحت سطح الماء ],~
.
.
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته . .
كل عام وأنتم بخيــر ..
ماشاء الله تبارك الرحمـــن ..بحق درس بمنتهى الروعــة ..
طريقة الشرح والتنسيق مميزة وسلسة..والنتيجة راائعة للغاية ..
قرات الدرس سريعا واعجبتنى طريقته وشرحه ..وددتُ لو أمكننى العودة بتطبيق ..
ولكن الدخول المتقطع هنا هو ماجعلنى اصلا اتاخر بالعودة . .
درس رائع ويستحق التطبيق ,,ولكن ضيق الوقت هو المشكلة ..
ونتمنى ان تستمر مجال الدروس وباذن الله سيستفيد الجميع منها ..
جزاك الله كل خير ووفقك لكل ما يحبه ويرضاه ..
في امان الله
سُبحان الله وبحمده,سُبحان الله العظيم
رد: ~,[درس عمل مشهد تحت سطح الماء ],~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2ad
.
.
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته . .
كل عام وأنتم بخيــر ..
ماشاء الله تبارك الرحمـــن ..بحق درس بمنتهى الروعــة ..
طريقة الشرح والتنسيق مميزة وسلسة..والنتيجة راائعة للغاية ..
قرات الدرس سريعا واعجبتنى طريقته وشرحه ..وددتُ لو أمكننى العودة بتطبيق ..
ولكن الدخول المتقطع هنا هو ماجعلنى اصلا اتاخر بالعودة . .
درس رائع ويستحق التطبيق ,,ولكن ضيق الوقت هو المشكلة ..
ونتمنى ان تستمر مجال الدروس وباذن الله سيستفيد الجميع منها ..
جزاك الله كل خير ووفقك لكل ما يحبه ويرضاه ..
في امان الله
سُبحان الله وبحمده,سُبحان الله العظيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
وأنتِ بخير,,
جزاكِ الله خيرا على مرورك,,
في حفظِ الله ورعايته,,
والسلام.
رد: ~,[درس عمل مشهد تحت سطح الماء ],~
وعلــيكم السلام ورحمة الله وبركـآته ~
حياك الله أخي ..
كل عام وانتم بخيـر D=
طبقت الدرس لكن باستعجـال لضيق الوقت --"
فعذراً لردائة التصميم /:
http://images.msoms-anime.net/images...6842756855.jpg
بانتظـار القادم لك باذن الله ~
في امان الله وحفظه ورعـايته
رد: ~,[درس عمل مشهد تحت سطح الماء ],~
[h=1]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته [/h]الدرس رائع استمتعت وأنا أطبقه واتمنى أن يعجبك تطبيقي
وطبعا لا أوصيك التقيم 10/؟
http://www.m5zn.com/uploads2/2011/9/...rh6v87evfi.gif
رد: ~,[درس عمل مشهد تحت سطح الماء ],~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue star
السلام عليكم,,
وأنتم بخير,,
جزاكِ الله خيرا على مرورك,,
تطبيقك رائع , ماشاء الله.
في حفظ الله,,
والسلام.
رد: ~,[درس عمل مشهد تحت سطح الماء ],~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هايبرا آيـ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,
جزاك الله خيرا على مرورك,,
تطبيقك رائع ,, 10/10 فقط لو صغرتي من حجم msoms-anime.net
في حفظ الله,,
والسلام.