✿||مُدربة باترن ♥ |الدرس2|, لـِ نبدع!
السلام عليكم ورحمة الله
كيف حالكُم اعضائنا وزوارنا
نكمل سلسلة الباترن الخاصة بي:icon100:
وارجو ان تستفيدو من السلسلة
اعذروني ع المقدمَة السيئة><"
الدرس السابق من السلسلة
✿||مُدربة باترن ♥ |الدرس1|, لـِ نبدع!
رد: ✿||مُدربة باترن ♥ |الدرس2|, لـِ نبدع!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
هلااا تييتو يَ مبدعة .. icon26
حيااكِ الله ~
لاا دااعي للمقدماات وتلك الأشيااء .. :icon100:
يكفيناا ذلكـ الدرس الراائع .. icon26:icon100:
تفضـلي تطبيقي .. ==" :
http://images.msoms-anime.net/images...4643169813.jpg
بانتظار الدرس القادم بإذن الله .. icon26
في أماان الله ..
رد: ✿||مُدربة باترن ♥ |الدرس2|, لـِ نبدع!
^
ماشـَاء الله تبارك الرحمن
عدتِ سريعاً يَ فتاة,مبدعة كعادتِك
اعلم لمى عدتِ سريعاً لان الدرس سهل وبسيط
تطبيق جميل جدا ابدعتِ يا فتاة..$
مبدعة مبدعة بحق وكلمة مبدعة لا تكفيك
شكرا لمرورك الجميل هذا
اسعدتني به حقا
تطبيقك 10\10 بلا اي انتقاد
فِـ حفظ الله يا بطلَة
رد: ✿||مُدربة باترن ♥ |الدرس2|, لـِ نبدع!
رد: ✿||مُدربة باترن ♥ |الدرس2|, لـِ نبدع!
وعليكم السلام ..
ساكون متابع أن شاء الله
لدروس الباترن ، فلي مقصد هناك ~
تطبيقيـ
http://images.msoms-anime.net/images...4310156030.jpg
أرجوا أن يكون صحيح ~
في أمان الله
رد: ✿||مُدربة باترن ♥ |الدرس2|, لـِ نبدع!
^
^
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله
كيف حالكُم اعضائنا وزوارنا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
.
أنآ بخير ولله الحمد والمنة =)
وأنتِ سينسيهـ ؟! كيف حالك ؟
.
درس جميل ومهم .,
أشكرك بشدة عليهـ .,
أعجبني قالب الدرس كثييراً icon088 .,
ما شاء الله تبارك الرحمن .,
.
تطبيقي الفظيع .,
لاآ تدققي كي لآ يصيبك شيء من فظاعتهـ icon60 .,
http://images.msoms-anime.net/images...9629938810.png
دمتِ لناآ مبدعهـ !
.
وفي أمان الله
^
^
رد: ✿||مُدربة باترن ♥ |الدرس2|, لـِ نبدع!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك تيتو ـ سانسي ؟؟
إن شاء الله تمااااااااااام التمام
الله الدرس الثاني خطير icon152
شكرااااا لكٍ icon26
نزلي السلسة بسرعه << طماعه icon5501
التطبيق:
أولا ترى والله الفوتو خرف << يحتاج جديد << لان أكتب بخط صغير يطلع كبير و النوع وكل شيء موا زي ما ابغى
http://www.anime-mo0n.com/up/viewimages/8845b5ac51.gif
مع السلامة iconQ
رد: ✿||مُدربة باترن ♥ |الدرس2|, لـِ نبدع!
لنا عوده ان شاء الله
________________________________
وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته ,,,,
درس لطيييف والنتيجه الطف ,,,,
استمتعت بتطبيقه ,,,,
الله يعطيكِ العافيه
هذا تطبيقي,,,
http://images.msoms-anime.net/images...4268911674.png
رد: ✿||مُدربة باترن ♥ |الدرس2|, لـِ نبدع!
عاشقة الانم
مبدعَة مبدعة تبارك الرحمن
الصورة المستخدمَة جميلة
رائعة يا فتاة"ابدعتِ",10\10
محمد كودو
جميل ,9\10
الخط المستخدم سيء بعض الشيء><"
لكن التطبيق رائع للغايَة
تيشيبي
يآااااه,مبدعة تبارك الرحمن
مبدعة مبدعة يا فتاة
ابداع ,10\10 بدون شك!
قورين
جميل حقا
لكن لما لم تخففي الاوبايستي لـِ14
بيبا
8\10
مثل ما قلت لقورين
لم تخففي الاوبايستي!
ريم
8\10
لم تخففي الاوبايستي كما هو مطلوب ^_^
شكرا لمروركم وتطبيقاتكم
تم التقييم(‘‘
رد: ✿||مُدربة باترن ♥ |الدرس2|, لـِ نبدع!
عَ'ـجَـبَتْنِيْ بـَسَآطَة [ ال دَرْسْ ..!
بس من وجهة نظري مآ يمشي إلآ مـع الصور الهآدية ..!
يعني مو مثل صورتي { icon5501 ..!
التطبيق ..!
http://www12.0zz0.com/2011/09/02/14/738126418.png
رد: ✿||مُدربة باترن ♥ |الدرس2|, لـِ نبدع!
[h=1]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/h]شكرا على الدرس الرائع استمتعت بتطبيقه
نفضلي تطبيق لا تنسين التقيم
10/؟
http://www.m5zn.com/uploads2/2011/9/...55w0ongm17.gif