Summer Memorize ] . . * ✮
http://img686.imageshack.us/img686/5581/13553211.png
السّلآم عليكَم وَ رحمة الله وْ بركآته ...
شوْ آخبآركم ؟ " مسؤمسيين & مسوْمسييآت
............... وَ هآقد إنتهىْ الصّيف / وَ مآ تبقّىْ منه إلآ القليل القليل
صرآحةً كآن صيْف رآئع جداً بالنّسبه ليْ ، و مررت بالعديد من الأشيَآء الجمييلة :$
وَ بمآ آنه كَآن مليء بالتشويق وَ الرّحلآت ؛ لذلك عدستيْ لمْ تفآرقنيْ " علللنيْ آفدآهآ
< مصطلح إمآرآتيْ بمعنى آفديهآ بروحيْ . و تستخدم تقريباً بشكل يوميْ !
روووح يالشرّح
< أنفع أبلة لآه ؟
المهم ، بلآ مقدمآت حزن و تحشيش بلآ خرآبييط
حبيت آشآرككم بعض ذكريَآت هذآ الصّيف . ربطوا آحزمَة الآمآن " 1 . 2 . 3 / GOOO !!!
آلآ بذكر الله تطمئن القلؤب icon26
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151459461.jpg
آذكر يؤم كنّآ فً بيت يدّؤه ؛ عَ الريق " نسكآ آ فيه icon088
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151459462.jpg
آعععشق روآيآت سيّدة الغمؤض ' آجآثآ كريستيْ Icon093
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151459463.jpg
حد يبَآ يللععب ؟ " Wii . Super smash icon180
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151459464.jpg
Best video game ever
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151459465.jpg
هع . ميدآليَة تعيبنيْ وآ آ آ آ يد ، يؤم رآح آخؤي الله يحفظه تآيلآند < خذليْ إيآهآ :icon100:
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151482401.jpg
آيَــآم المررضْ الشددييد Icon10
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151482402.jpg
لمآ كآنن خوآتيْ الصغآر يتسحبَن ، كنت أصورهن / وهن يرشنّيْ بالمآآي icon768
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151482403.jpg
و مرّة رآحن مع آميْ عرس ، وعدلتهن . وآآيه محلىْ عدوليْ icon199 بس صورتهن من الدريْ و هن نآزلآت
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151482404.jpg
قطوتنآ الحلللوة icon180
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151482405.jpg
هنيْ يآلسة تحفر ، مآدريْ شو تتحرآ بتلقىْ ؛ الكنز مثلاً icon199
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151460451.jpg
منظر الشروق من دريشتيْ
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151460452.jpg
حَلآوه سويتهآ يوم العيد ، كآنت لذيييذة icon088
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151460453.jpg
مذكرآتيْ العزيزة ...
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151460454.jpg
[ بمشيْ فَ دربك لو تطول طروقك .. *
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151460455.jpg
و تقريباً إنتهى الموضوع ، و غربت الشمس
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151460441.jpg
مخدتيْ " وسآدتيْ
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151492901.jpg
يآنيْ نؤم عَ طآريْ الوسآدة . .
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151492902.jpg
و يالله مع السّلآمه ، شكراً لليْ مر ع موضوعيْ ، و شكرا أكثر للي بيرد =)
دمتم بوّد
أختكم :
Special.m
icon088
رد: Summer Memorize ] . . *
اقتباس:
أبا أحجزز >_> . .
باآك . . ~>> حسيت أني مصختها ويا الحجوزات >> مسافرة الأخت xDD
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاآته ~
أخباآرج حبيبتي ؟ عساج بخير و ما تشكيش حاقه ~~
وآآآو ما شاء الله, صدق غصب تخلين الواحد يرد . .
تصويرج حلووو واآيد, عيني عليج باآردة 3>
يا الله صورة القرآن مرييييحة!! لو الواحد متضايج و يشوف الصورة بيرتاح و يبرد قلبه ~
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151459463.jpg
عاد هاي الرواية خطيييرة @@ . . أحس نهايتها تخوووف شويه (O.o))
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151482401.jpg
و هذه الصورة حليييوة, القبعة اللي على راسه غريبة خخخ
بس أحس لو الخلفية سادة بتطلع أخشخ, يعني أسود أو أبيض أو أي لون بس يكون سادة . .
>> الخيوط اللي طالعه منه, معطتنه شكل بريء xDD
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151482404.jpg
هاي أخشششخ صورة في الموضوع 3> 3>
صدق أنها عفوية, و اللون النحاسي معطنها فخامة و جيه ~~
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151482405.jpg
واآآآآآي حلوووولة 3>3>
طالعي عويناتهاآ ههههههههه . .
يبالها حد يرسمهاآ بورتريه, بتطلع خطييرة خخخ
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151460454.jpg
الله!! جوهاآ رومانسي وأآايد!! إضاءة الشموووع شي >_>
و صورة الحوض و الدرج رووووعه بعد . .
يختي تصويرج كله على بعضه عفوي و حلووو,
ماشي تكلف فيه, و طابعه العام مميز شداً شداً ههههه
استانست ويا المعرض صراحة,
ان شاء الله انشوف لج تصويرات ثانية . .
و من هون و انتي طالعة, إلى الأماآآآم سرر ض1
في أمان الله ~
~>>السموحة ع التأخير, تعرفين الجامعة و بلاويهاآ xDD
رد: Summer Memorize ] . . *
روووعه ماشاء الله التصويير
الله نسكاافييه T.T
بسويلي باجر و انا ساير الكلية XD
آغاثا ، اكاتبة رهييبة خصوصا شخصية بوااروو احبببها
مم شو من روايات لها تنصيح بها ^^ ؟
الله شكلها حلوة الحلاوة ، كيف طريقتها p= << بررع! XD
الصور الباجية رووعة
بالتوفيج لج ^^
رد: Summer Memorize ] . . * ✮
Sweet Dark
آنتظرج سويته ^^"
*
Trend
آغآثآ روآيآتهآ رآئعه ، آممم عندك : مقتل روجر آكرويد & السيد كوين الغآمض .. آممم شؤ بععد / نسييت !
هههه . جآنك تبآهآ صدق فآلك طيّب D=
تسلم عَ مرؤرك خؤي :$
رد: Summer Memorize ] . . * ✮
~ كونتشواا اونيسااان ^^ ~
~ واااااااااااو تصوييرك سوووقوووي ^^ ~
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151482402.jpg
~ يععععع اكرره الدوا البرتقااالي هاذا ><" ~
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151460455.jpg
~ احسك لقتيها وانتي كنت على وشك السقووط من الدرج ~
~ او انك كنت منسدحه وقااعده تصوورينهااا >> هه ما اتخيل شكلك خخ ^^" ~
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151492901.jpg
~ واااااااااااااااااااااااا و مخده كونااان ابيهاا اونيقواا خخ ^^" ~
~ جآآنآآ ~
رد: Summer Memorize ] . . * ✮
احم2 ...
كؤنيتشوآ =$
ثآنكس ، من ذوقج ^^"
< هيه والله صدقج . آصلاً كنت آشربه غصبن عنّيْ ؛ آونه من الزوآع آفقد آملآح =(
هههههههههههههههه .. هيه كنت منسدحه " XD
تفدآج المخّدة ، و إذآ تبين منهَآ بخبرْج عَ الخآص شو المؤقع ( عشَآن ممنؤع التشهير بالمؤآقع )
و شكراً لمرؤرج عزيزتيْ :]
رد: Summer Memorize ] . . * ✮
رد: Summer Memorize ] . . * ✮
عَآشق بين2
شكراً لمرؤرك الأجمل
و نوّرت بوجودك =)
رد: Summer Memorize ] . . * ✮
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151482403.jpg
مششتهيه اسبح ياناس anijhg
الصوره هااديه وجميله وتششهي الواحد انه يسبح :icon100:
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151482404.jpg
الصوره كأنها عفووويه او عفويه >> مادري Icon108
وحلوه والتقاطها رائع
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151460454.jpg
عاد هذي الصوره شئ ثاني
اكثر صوره عجبتني icon26
رايقه وهاديه
طريقة الالتقاط والشموع رووعه
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151492901.jpg
واااااااه وهذي الصوره اللي عذبتني Icon093
وماخلت فيني عقل صااحي
ابي المخده icon26
انا لو اموت مالقى شئ للكونان مادري ليشش !! Icon02
ماشاء الله الله يحفظها لك ويخليها لك
ويخليك لها >> كف :icon100:
على العموم عدستك التقطت
صور جمييله ورائعه icon26
تسلم يدينك
Special.m
رد: Summer Memorize ] . . * ✮
[ رآن مؤريْ ....
هههه ، والله حتّىْ آنــآ ! الآجوآء حآ آ آ رة بششكل ... !
خخخخ . عفويّة والله و هن يمشن التقطتهآ بسرعة =)
عيؤنج الجَميلة عزيزتيْ . شكراً 3>
هع .. تبينهَــــــآ وآصلة p=
والله كل مآ آرقد آشوفهآ وين ؟ آلقآهآ تحت طآيحَة ، تزلق بسسررعة ><"
بس يؤم آرقد آحينه آمسككهآآ بقووة XD "
شكراً لمرؤرج الرّآئع يَــآ رآئعة 3>
آنرتيْ المكآن بطلّتج ~
رد: Summer Memorize ] . . * ✮
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Special.m
[ رآن مؤريْ ....
هههه ، والله حتّىْ آنــآ ! الآجوآء حآ آ آ رة بششكل ... !
خخخخ . عفويّة والله و هن يمشن التقطتهآ بسرعة =)
عيؤنج الجَميلة عزيزتيْ . شكراً 3>
هع .. تبينهَــــــآ وآصلة p=
والله كل مآ آرقد آشوفهآ وين ؟ آلقآهآ تحت طآيحَة ، تزلق بسسررعة ><"
بس يؤم آرقد آحينه آمسككهآآ بقووة XD "
شكراً لمرؤرج الرّآئع يَــآ رآئعة 3>
آنرتيْ المكآن بطلّتج ~
هههههههه نفس حالتي انا اذا قمت مخدتي واصله الباب
اششك اني العب مصارعه وانا نايمه http://bnat4ever.com/vb/webaty_uploa...4871011329.gif
وبعدين انا لو منك كان لزقتها فيني
علششان ماخليها تطيح Icon108 icon26
مشكوره
نورك حبيبتي :icon100:
رد: Summer Memorize ] . . * ✮
وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته..
اخبارنا منيحين ..شحالج خيتي :d؟!
اصرخ اقول الله Icon093 هيك نوع التصوير الي يجذبني غصب ارد:d
من ناحية التنوع بالاشياء والزوايا ^_^
وضوح ودقه بالتفاصيل ماشالله + عليج لهجه يابنت:d<~Icon33
تدرين شنو عجبني اكثر شي ...الادويه XD
من صج الواحد لا مرض ماعنده سالفه غير السدحه والكام بيده
XD XD <~لاتقولين هذي انتي :d
...........
في شي لاحظته بتصويرج او انتي قاصه الصور ..
حلات الشي لما تصورينه يصير حوله حوسه شويات
وبعدين سوي بلور ع الباقي او الي ماتبينه يظهر بالصوره :)
<~مادري اذا فهمتي ولا لا XD
سعدت بالمرور هنا يافتاة ^_^
اشكركِ بعنف =]
كاتشيوو
رد: Summer Memorize ] . . * ✮
نآروتؤ جيرل .....
منييحــآ p=
أخخجججللتيْ تووآضععيْ Icon33
هههههه ، لهجتيْ لهجة الإمآرآت ؛ خخخ =$
فههمت شوي منّه ، آنه يعنيْ الفوكس يكون ع شيْ آريد آصوره و الليْ حوآلينه يكون بدون فوكس ، لآه ؟
و سعدت آنـآ آكثر بمرؤركِ هنآ ،
عفواً بعننف XD
شكراً لمرؤرك !
رد: Summer Memorize ] . . * ✮
اقتباس:
اششك اني العب مصارعه وانا نايمه
هههههههههههههههه .. XD "
خليتينيْ آشك فَ عمريْ بعععد p=
رد: Summer Memorize ] . . * ✮
آشكرْ كل من " قيمنّيْ . شكرنيْ
و شكككرر ككبببييرر لمن ردّ و علّق علىْ موضؤعيْ =$
شكراً للككم من الققللب إلىْ القللب ~
رد: Summer Memorize ] . . * ✮
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Special.m
هههههههههههههههه .. XD "
خليتينيْ آشك فَ عمريْ بعععد p=
لالا لاتششكين من نفسسك
اذا صرتي مثلي فــ مافي شكووك :icon100:
رد: Summer Memorize ] . . * ✮
[ سؤيت دآرك .....
آهلاً ، من متىْ وَ آنــــآ آتريّآج :$
الحَمدلله تمآم . شكراً من ذؤقج والله D=
عيوْنج الحلوة ...
< هيه والله ، همممم ليل لآ ينتهيْ / صددق صصححح . . تزييغ شويّه ؛ بّس كريييه
شكراً شكراً ، هييييه آحبب الذهبيْ آنننــآآ (L)
تسلمين عَ الرّد و مسمؤحَة ههههه ، الله يوفقج إن شَــآء الله D:]
[ رآن مؤريْ ....
هههههههههههه ؛ خبرج عتيج ، اليؤم شآريه دمية كؤنآن بععد .. إن شَـآء الله
بنزل صؤرتهآ فَ المؤضوْع اليآي :$ خخخخخ !
رد: Summer Memorize ] . . * ✮
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله كثير من الصور أعجبتني
الزوايا اللي تلتقطين منها الصور جميلة،.. تسلم ايدج ^^
http://hh7.net/Sep/4/hh7.net_13151459463.jpg
الصراحة مشتاقة لقراية قصة من قصص اغاثا
من زمان مب قارية لها قصة، إن شاء الله أحصل عدد يديد لها في المكتبة
يسلمووو ويعطيج العافية ...
رد: Summer Memorize ] . . * ✮
السلام عليكم ...
كل الصور حلوة ... بس اللي عجبني أكثر حلو العيد ^_^ يا ريت لو تعطيني المقادير لأجربها شكلها لذيذة و ايضا أختك المسكينة في تدريب مكثف في المطبخ ( أجرب كل شيء هههههه )
رد: Summer Memorize ] . . * ✮
un - lock
الله يسلّمج ...
و يعَـآفيج يـآربي ، تسلمين عَ المرؤر . لآهنتِ ~
s_anime_m
عيؤنج الحلوَة ، ههههه
إمرره فآلج طيّب . دقآيق وَ آطرشه لج عَ الخآص
< بشرط تصوريلنآ تجربتج الأولىْ !
مشكؤرَة عَ المرؤر الحلوْ شرآتج =)