رد: اليابان و قدوم الربيع..
مشكوووور اخي على التقرير الرائع فعلا نلاحظ اهتمام اليابانيين كثير بالربيع وازهار الكرز وهذا فقط من خلال الأنمي
رد: اليابان و قدوم الربيع..
عجيب أمرهم صراحة
عشان خطا بموعد تفتح أزهار يعتذرون !!!!!
يمكن عشانها ما تطوِّل أسبوعين نلقاهم يهتمون بوقت تفتحها بهالشكل :worried2:
رد: اليابان و قدوم الربيع..
في الانميات ذائما يطلعون واكفين و اوراق الساكورا تتساقط .. دائما اتسائل هل لتساقط الاواراق علاقة بالتفتح ام انه شيء آخر؟! لان تساقط الاوراق من الساكورا يعتبر دائما مشهد رومانسي او شاعري .. دائما يستخدم لاعطاء تأثير درامي ..
رد: اليابان و قدوم الربيع..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 13390detective
مشكوووور اخي على التقرير الرائع فعلا نلاحظ اهتمام اليابانيين كثير بالربيع وازهار الكرز وهذا فقط من خلال الأنمي
العفو أخي..و لكن انا بنت لست ولد..
و صراحة..اهتمامهم بالزهور امر عجيب ^^ لدرجة انهم يعتذرون و بأسف لتنبؤهم الخاطئ ..
شكرا على المرور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JaSSaR
عجيب أمرهم صراحة
عشان خطا بموعد تفتح أزهار يعتذرون !!!!!
يمكن عشانها ما تطوِّل أسبوعين نلقاهم يهتمون بوقت تفتحها بهالشكل :worried2:
نعم صحيح..
عجيب امرهم غريب..
شكرا على المرور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spotcode
في الانميات ذائما يطلعون واكفين و اوراق الساكورا تتساقط .. دائما اتسائل هل لتساقط الاواراق علاقة بالتفتح ام انه شيء آخر؟! لان تساقط الاوراق من الساكورا يعتبر دائما مشهد رومانسي او شاعري .. دائما يستخدم لاعطاء تأثير درامي ..
صحيح..و هذا ايضا ما الاحظه..
و شكرا على المرور
رد: اليابان و قدوم الربيع..
مشكوره خيتو عالموضوع المفيد والجميل
رد: اليابان و قدوم الربيع..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونة بوارو
مشكوره خيتو عالموضوع المفيد والجميل
ألعفو اختي..
ردك الجميل..
مرسي