حل مشكلة عدم توافق IDM مع آخر نسخ الـ FireFox
الذكاء الصناعي يدخل عالم الأسلحة والنتائج مخيفة !
أولاً: Skyborg طائرة نفاثة بلا طيار
أعلنت مؤخراً القوات الجوية الأمريكية عن برنامج Skyborg للذكاء الصناعي ،
يخطط البرنامج لإدخال مقاتلات بلا طيار ؛ مستقلة التحليق ، وتطلق النار على مناطق الخطر التي تحددها بنفسها دون الرجوع للبشر.
https://alkhaleejonline.net/sites/de..._resize_md.JPG
ثانياً: نظام الحرمان النشط
رغم أن هذا السلاح لم يصمَّم ليكون قاتلاً، فإنه يعمل على إطلاق إشعاع كهرومغناطيسي غير مرئي يخلق إحساساً حارقاً على جلد الناس.
وتسخّن الإطلاقة الواحدة منه جزيئات الماء على جلد الشخص إلى 130 درجة فهرنهايت من مسافة 500 ياردة بسهولة.
https://alkhaleejonline.net/sites/de.../hqdefault.jpg
ثالثاً: "Quantum Stealth" نظام تَخفٍّ
هذا النظام الجديد من التخفي قد سبقت مشاهدته في سلسلة أفلام "هاري بوتر"، لكنه الآن أصبح حقيقة.
إذ تعمل وزارة الدفاع الأمريكية على تطوير هذا النوع من الأنظمة، التي تعمل من خلال ثني الضوء حول الكائن المتخفي ليبدو كأنه شبح لا وجود له.
https://alkhaleejonline.net/sites/de..._resize_md.jpg
رابعاً: DARPA's EXACTO رصاصة ذكية
تعمل الصناعات الحربية في بعض الدول على إنشاء المستوى التالي من ذخيرة البنادق، وهي "الرصاصة الذكية".
ستكون هذه الرصاصات الذكية قادرة على مواجهة الآثار البيئية مثل الرياح المعاكسة وكثافة الهواء، وتوجيه مسارها الخاص إلى الرأس المثالي.
https://alkhaleejonline.net/sites/de..._resize_md.jpg
خامساً: "PHASR" بندقية ليزر
هذا النوع من بنادق الليزر من تصميم وزارة الدفاع الأمريكية، تعمل أضواء الليزر -التي تعمل بأطوال موجية متناوبة- على إزعاج الأشخاص الذين ينظرون إليها، وهو ما يجعلهم غير قادرين على الوقوف، فضلاً عن القتال.
https://alkhaleejonline.net/sites/de..._resize_md.jpg
سادساً: توجيه الروبوتات بالأفكار
في المستقبل غير البعيد، يمكنك تشغيل كائنات باستخدام عقلك، ورغم أن الأمر يبدو كأنه شيء مستقبلي أكثر من اللازم، فإنّ الجيش الصيني يختبر بالفعل الروبوتات التي يتحكم فيها الدماغ، لغرض إنشاء سلالة جديدة من الجنود.
https://alkhaleejonline.net/sites/de...2b548b45d3.jpg
سابعاً: المسدس الكهرومغناطيسي
تم تطوير هذا المسدس الفتاك، للعمل على إطلاق قذائف كهرومغناطيسية بالغة السرعة، إذ تتجاوز سرعة قذيفته سرعة الصوت وتصل إلى 5000 ميل في الساعة.
https://alkhaleejonline.net/sites/de...433781135.jpeg
رد: حل مشكلة عدم توافق IDM مع آخر نسخ الـ FireFox
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شُكرًا جزيلاً لكم ع هذا الموضوع
ما شاء الله بارعون في كل شيء حتى البرامج
لربما لم أصادف هذه المُشكلة للآن كوني لا أستخدم
الـ IDM ولكن..
ثقوا بأنني إن استخدمته وواجهتني مُشكلة كهذه مُستقبلاً فلن
أترددَ بالقدوم إلى هُنا...
شاكرة لكم دعوتكم اللطيفة ~
ومرحبًا بعودتكم مُجددًا إلى المُنتدى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: حل مشكلة عدم توافق IDM مع آخر نسخ الـ FireFox
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلاً بعودتك من جديد بدايةً ^^
وثانياً موضوع مختصر ومفيد بحق
رغم أنني لا أستعمل الفاير فوكس
لكن يبدو بأنني سأستخدمه قريباً
لذا شكراً لك على هذا الطرح
ولا حرمك الله الأجر ، بالتوفيق ^^
رد: حل مشكلة عدم توافق IDM مع آخر نسخ الـ FireFox
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عودة موفقة بإذن الله وكما قالت نبض الاسلام
اقتباس:
لربما لم أصادف هذه المُشكلة للآن كوني لا أستخدم
الـ IDM ولكن..
ثقوا بأنني إن استخدمته وواجهتني مُشكلة كهذه مُستقبلاً فلن
أترددَ بالقدوم إلى هُنا...
جزاكم الله خيراً ، وفي أمان الله
رد: حل مشكلة عدم توافق IDM مع آخر نسخ الـ FireFox
يعني حلها ماهو انك تثبت آخر نسخة من البرنامج ؟؟ << برآآ
عموما شكرا لك فقد تفيد البعض هنا ض1
رد: حل مشكلة عدم توافق IDM مع آخر نسخ الـ FireFox
حيّ وهلا بفروم سان الموقر
حياك الله يا رجل اين انت مختفي ;D
ماشاء الله موضوع بسيط ومختصر وجميل لكن مشكلتي ان الرابط ما يفتح معي لاني حاظره موقع الداون لود مانجر من الهوست ;p
وكمان الداون لود شغال 100% ومتوافق مع الفاير فوكس 6 ونسخة الداون لود 6.05 ^^"
الحمد للهالفايرفوكس من اروع المتصفحات >> تبي تشعل الحرب هنا :d وين كريستال xDD
والداون لود من افضل البرامج مستحيل استغني عنهم في اي جهاز
دمت بخير ^^"
رد: حل مشكلة عدم توافق IDM مع آخر نسخ الـ FireFox
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجـوهرة
حيّ وهلا بفروم سان الموقر
حياك الله يا رجل اين انت مختفي ;D
ماشاء الله موضوع بسيط ومختصر وجميل لكن مشكلتي ان الرابط ما يفتح معي لاني حاظره موقع الداون لود مانجر من الهوست ;p
وكمان الداون لود شغال 100% ومتوافق مع الفاير فوكس 6 ونسخة الداون لود 6.05 ^^"
الحمد للهالفايرفوكس من اروع المتصفحات >> تبي تشعل الحرب هنا :d وين كريستال xDD
والداون لود من افضل البرامج مستحيل استغني عنهم في اي جهاز
دمت بخير ^^"
6.5 ؟؟ قديييم < آوت ض1
http://i781.photobucket.com/albums/y...3201-49-10.png
بس من جد هو الفايرفوكس وبس والباقي .. يلا ماله داعي عشان لا احد يزعل .. يجي بعده الاوبرا والكروم والاكسبلورر
رد: حل مشكلة عدم توافق IDM مع آخر نسخ الـ FireFox
اييه ادري انه قديم ترا عشان ااكد انه يتوافق مع الفاير الاخير;p
مركبة النسخة الجديده على جهاز ثاني جهازي خله بالقديم :d
وترا حلو اسم احمد مدحت XDDD
رد: حل مشكلة عدم توافق IDM مع آخر نسخ الـ FireFox
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجـوهرة
اييه ادري انه قديم ترا عشان ااكد انه يتوافق مع الفاير الاخير;p
مركبة النسخة الجديده على جهاز ثاني جهازي خله بالقديم :d
وترا حلو اسم احمد مدحت XDDD
أجل حلو .. يعجبني >_>
رد: حل مشكلة عدم توافق IDM مع آخر نسخ الـ FireFox
مم ..
ماشاء الله تقريبًا حليت مشكلة لبعض الأشخاص .. << الأغلبية
أنا سبب تركي للفايرفوكس أن الصفحات اللي فيها مقاطع يوتيوب ما يظهر مقطع اليوتيوب ..
فلذلك أنا حاليًا أستخدم الكروم ..
إن وجدتم حل لهذه المعضلة فأخبروني لكي أرجع لحبيبي القديم ^^"
رد: حل مشكلة عدم توافق IDM مع آخر نسخ الـ FireFox
رد: حل مشكلة عدم توافق IDM مع آخر نسخ الـ FireFox
::
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تم وبحمد الله استلام الدعوة ^_^... وشكرا جزيلا على هذه الدعوة الكريمة
بداية لا أقول أنني قد واجهت هذه المشكلة من قبل ... ولكن سوف أخذ الحيطة والحذر إذا ما واجهتني مثل هذه المشاكل في المستقبل
أود أن أقول لك " شكرا " ولكنها لن توفيك حقك ... لن أقول إلا " جزاك الله ألف خير "
جاري التقيم وبانتظار جديدك
أختك ThE iRiS rOsE
::
رد: حل مشكلة عدم توافق IDM مع آخر نسخ الـ FireFox
لدي هذه المشكلة بالفعل ، لكـن للأسف وصلة تحميل الأداة لا تفتح ..