تحدي لصـآآحب العيون الزرقآآء XDDD ~| بيــن بلوو و [ Happy jojo ] |~
رد: تحدي لصـآآحب العيون الزرقآآء XDDD ~| بيــن بلوو و [ Happy jojo ] |~
وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته ,,,,
تحدي راااائع بين مبدعتين ,,,
blue star وhappy jojo
تنافس رااائع والتصاميم كذلك ,,,,
والرند واااااو ملامحه جااامده واعطي للتصميم شكل ثاني ,,
المهم نرجع للانتقادات استعدو ...
الاول ,,,
الشكل منحني الاطراف اعطي جمال للتصميم ,,,
والاطار اظاف فخامه له ,,
والخامات بعد وتحس انو عليها تعتيق ^^
الثاني
لا يباعد الاول في النقطه الاولى
لكن اللون الاسود طغي على التصميم
و ينقصه اطار
الله يعطيكم العااافيه وبتوفيق
رد: تحدي لصـآآحب العيون الزرقآآء XDDD ~| بيــن بلوو و [ Happy jojo ] |~
وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته
شكراً لوضعك الموضوع يَ بلوو 3>
تصميمك آكثر من رآئـع
بآلتوفيق :)
رد: تحدي لصـآآحب العيون الزرقآآء XDDD ~| بيــن بلوو و [ Happy jojo ] |~
بسم الله الرحمن الرحيم ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
مم ..
مستوى متقارب في التصميمن ماشاء الله ..
حتى بأنني تحيرت ماذا أختار ..
لكن وجدت الحل .. !
قلت يا أنت أعتبر أن التوقيع تم تصميمهـ لك فأيهما تختار .. ؟!
هذا ما زاد الأمور تعقيدًا فقلت له سأختار الأثنين لأضعهما كتواقيع لكن رفض ^^" << مين اللي رفض ؟! Icon45
لكن بعد مشاورات من نفسي وتقيم توصلت للحل .. !
التصميم الأول : أحب التصاميم اللي فيها اللون الرمادي وثانيًا أحب التصاميم الفاتحة حلوة الخط رائع ..
التصميم الثاني : أعجبني في التصميم اللون الأزرق في الخلفية وأعجبني الإحتفاظ بألوان الرندر ..
لكن الآن اللحظة الحاسمة والمنتظرة بعد سيرة حياتي فوق ^^"
تم إختيار التصميم الأول ..
السبب : التصميم الثاني أسود مع أني الزئبق الأسود ^^"
لكن لأصدقكم القول لا أحب التصاميم التي تكون خلفياتها سوداء أو بمعنى أصح خلفية مظلمة ^^" ..
لكن التصميم الثاني رائع بمعنى الكلمة ..
مبارك للتصميم الأول
وحظ أوفر للتصميم الثاني
رد: تحدي لصـآآحب العيون الزرقآآء XDDD ~| بيــن بلوو و [ Happy jojo ] |~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شحالكم بطاات وشخباار الدرااسة عندكم >> موول ما تقصد تتمصخر http://i1235.photobucket.com/albums/.../sebteehee.png
تحدي جمييل صراحتا
هالأنمي إلي رينو الدباات يترجمونة صح ؟؟
لأني ناوية أشوفه قريب
http://images.msoms-anime.net/images...7976265347.jpg
حجم التصميم وألوانه تأثيراته متنااسقة ومتنااغمة
الخطوط جمييل جدا
بس أحس شكل التصميم يايي كأنه شبه داائري كأنه فاصل
أبدعتي
http://images.msoms-anime.net/images...3476552869.gif
تأثيراات هذا التصميم عيبتني أكثر http://i1235.photobucket.com/albums/...s/sebsquee.png
يمكن لأنها مطلعة الشخصية بالألوان قوية
ولكن أحس >> حسي أبوي من اليوم لبااجر
لو سويتي تأثيراات فوق الرندر بعد
والفراغاات في جهتي اليميين واليساار
لو عبيتي فيها شي
عموما التصميم جمييل جدا ولا يعيبه شي
يذكرني بتصاميم بيوور صاحبة التصاميم الطوييلة ههه
خط كتاابة مسومس أفضل يكون بكسلي
يكون أرتب واجمل
ودمتم مبدعاات
جاري التصويت بعد تفكيير http://i1235.photobucket.com/albums/.../grellevil.png
رد: تحدي لصـآآحب العيون الزرقآآء XDDD ~| بيــن بلوو و [ Happy jojo ] |~
icon04وييييييوووووووو
اتصل بالشرطة بسررررعة
ليه
يقلوا ان فيه هنا تحدي نااار نبي نطفيها
يالله بس استنى الشرطة للمجرمييين؟؟
يب خلهم يجوا يطفووا النار
شو دخلهم يالا
شو فيك ؟؟
شكلك شارب حاجة اليوووم
؟؟
مو لازم تعرف^_^
تحدي جميييل لكن اعجبني الاول^_^
رد: تحدي لصـآآحب العيون الزرقآآء XDDD ~| بيــن بلوو و [ Happy jojo ] |~
تم الصتويت للأول
بالتوفيق لكلاكما (=