[ BATTLEFIELD Bad Company 2 ] .. [ حيث يكون للإبدآع عنوآن ^^ ] .. [ تقرير شآمل ]
http://images.msoms-anime.net/images...5537741721.jpg
http://im18.gulfup.com/2011-11-11/132104026244.jpg
أهلين وسهلين ومرحبا بكم أحبائي وأعزائي يا مسومسيين ..
ثاني تقاريري عن ألعاب الحروبـ ^^
المهم اعزائي الحلوين خلكم معايه جاهزين
حان وقت الحروب و الدمار يلا انت و هو اربطوا الأحزمة *_^
يلاا و نبداا المشوار ||~
http://im18.gulfup.com/2011-11-11/1321040262297.jpg
معلومات عن اللعبه
الـقـصـهــ
GamePlaY
الشخصيات و الاسلحة
المراكبـ و الخرائطـ
صور
فـيـديـوهـاتـ
الـتـقـيـمـاتـ
رأيـ الـشخـصيــ
الخاتمهـ
http://center.jeddahbikers.com/uploa...3210400733.jpg
الغلاف
http://img822.imageshack.us/img822/1760/a65a62dc.jpg
اسم اللعبه : BaTTleFieLd BaD ComPaNy
تاريخ الاصدار : MaR 2 , 2010
المطور : EA Digitai lllusinos CE
الناشر : EA
محرك : Frostbite Engine
مشغل : XboX360 , Ps3 , PC
تصنيف : الفئه العمريه : 16+
http://im18.gulfup.com/2011-11-11/1321040262569.jpg
القصهـ هيــ: روسيا هددة امريكا ان تدمرها بالكامل
و نسبة النجاة ضئيله جدا و امريكا ترسل فرقهـ
Bravo Tow
1- برستون مارلو ( انتـ \ ـيـ )
2- صامويل دى ريدفورد ( قائد الفرقه )
3- سويت ووتر ( اخصائي تقنيه و الاتصلات )
4- هاغرد ( خبير المتفجرات )
http://im18.gulfup.com/2011-11-11/1321040261152.jpg
بنتكلمـ عنـ اللعب العبشيـ خيالي في طور الفردي و الجماعي
و الحين بنتكلم عن عيوب و اجابيتها
عيوبـ اللعبه : الاعب ثقيل بحركته , بعض الاحيان عند دخولكـ الى المباني
تجدها مكرره نفس لون الجدار و نفس المساحه و نفس عدد الغرف
وهذه ملل ><
اجابياتـ اللعبهـ : اللعبـ واقعيـ و المبانيـ تتدمر و تنهار
و اصواتـ الاسلحهـ و المراكبـ واقعيهـ
و اللعبه كلها ع بعضهاا خرآفية جداً .. حينما جربتها لطمت نفسي مرتين لأفوق :)
نيجي لطور الاونلاين ^^"
عدد الاعبين في طور الانلاين من 8-24
نيجي لانماط اللعب
نمط ( Rush )
طريقة اللعبـ هيـ توجد صندوقانـ اي و بي اذا كنتـ مهاجمـ دمرهم
امـ اذا كنتـ مدافعـ احميهمـ من هجومـ الاعداء
نمط ( Conquest )
طريقة اللعبـ هي احتلـ الاعلامـ يعنيـ توجد 3 اعلامـ و احتلها جميعها
فريق الفائز هو من وصلـ النقاط المطلوبهـ >> فهمتو شي ؟
نمط ( Squad Rush )
طريقة اللعبـ هيـ فرقتينـ تتواجهـ وجها لوجه
و يوجد صندوقـ اذا كنتـ مهاجم دمرها اذا كنتـ مدافع احميها من الاعداء
نمط ( Squad Death match )
طريقة اللعبـ هي اربع فرق و كل فرقه 4 افراد
و اول فريق يوصل الى 50 قتله هو الفائز
http://im18.gulfup.com/2011-11-11/1321040262885.jpg
ما يحتاجـ نتكلمـ نخليكمـ مع الصور
Preston Marlowe (الشخص اللي تلعب فيه في Single Player اللعب الفردي )
http://pnmedia.gamespy.com/planetbat...bc/preston.jpg
Sergeant Redford ( القائد )
http://pnmedia.gamespy.com/planetbat...bfbc/sarge.jpg
George Gordon Haggard Jr ( أحسن واحد )
http://pnmedia.gamespy.com/planetbat...bc/haggard.jpg
Sweetwater ( أذكى واحد )
http://pnmedia.gamespy.com/planetbat...sweetwater.jpg
الاسلحة
WEAPON
AEK-971 Vintkova 9 (unlock : 0 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...1Vintkova9.png
XM8 Prototype (unlock : 3,000 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...8Prototype.png
F2000 Assault (unlock : 8,000 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...000Assault.png
STG .77 AUG (unlock : 20,000 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...t/STG77AUG.png
AN-94 Abakan (unlock : 28,000 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...N-94Abakan.png
M416 (unlock : 35,000 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...sualt/M416.png
M16A2 (unlock : 47,000 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...ualt/M16A2.png
GADGETS
40MM Grenade Launcher (unlock : 0 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...deLauncher.png
Ammo Box (unlock : 1,200 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...lt/AmmoBox.png
40MM Smoke Launcher (unlock : 5,500 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...keLauncher.png
40MM Shotgun (unlock : 11,000 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...0MMShotgun.png
SPECIALIZATIONS
Red Dot Sight (unlock : 14,000 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...edDotSight.png
4X Rifle Scope (unlock : 17,000 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...RifleScope.png
Marksman Assault Rifle Training (unlock : 24,000 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...leTraining.png
WEAPON
9A-91 Avtomat (unlock : 0 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...A91Avtomat.png
Scar-L Carbine (unlock : 2,500 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...arLCarbine.png
XM8 Compact (unlock : 6,500 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...XM8Compact.png
AKS-74U Krinkov (unlock : 16,000 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...74UKrinkov.png
UZI (unlock : 26,000 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...GINEER/UZI.png
PP-2000 Avtomat (unlock : 32,000 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...000Avtomat.png
UMP-45 (unlock : 43,000 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...EER/UMP-45.png
GADGETS
RPG-7 AT (unlock : 0 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...ER/RPG-7AT.png
Repair Tool (unlock : 1,000 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...RepairTool.png
Anti-Tank Mine (unlock : 4,400 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...i-TankMine.png
M2 Carl Gustav AT (unlock : 8,700 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...rlGustavAT.png
M136 AT4 (unlock : 19,000 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...ER/M136AT4.png
SPECIALIZATIONS
Red Dot Sight (unlock : 11,000 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...edDotSight.png
4X Rifle Scope (unlock : 13,500 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...RifleScope.png
Marksman SMG Training (unlock : 21,500 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...MGTraining.png
WEAPON
M24 Sniper (unlock : 0 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/.../M24Sniper.png
Type 88 Sniper (unlock : 2,200 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...pe88Sniper.png
SV98 Snaiperskaya (unlock : 6,000 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...aiperskaya.png
SVU Snaiperskaya Short (unlock : 15,000)
http://i1117.photobucket.com/albums/...skayaShort.png
GOL Sniper Magnum (unlock : 21,000)
http://i1117.photobucket.com/albums/...iperMagnum.png
VSS Snaiperskaya Special (unlock : 26,000)
http://i1117.photobucket.com/albums/...ayaSpecial.png
M95 Sniper (unlock : 34,000)
http://i1117.photobucket.com/albums/.../M95Sniper.png
GADGETS
C4 Explosive (unlock : 0 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...4Explosive.png
Motion Sensor (unlock : 0 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...tionSensor.png
Mortar Strike (unlock : 4,000 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...rtarStrike.png
SPECIALIZATIONS
4X Rifle Scope (unlock : 8,000 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...RifleScope.png
12X High Power Scope (unlock : 10,000 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...PowerScope.png
Red Dot Sight (unlock : 12,500 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...edDotSight.png
Sniper Spotting Scope (unlock : 17,000 points)
http://i1117.photobucket.com/albums/...ttingScope.png
http://im18.gulfup.com/2011-11-11/13210402629110.jpg
يوياوو الحينـ نيجيــ للمراكبـ >> نصيحه تجربوهاا
Land Vehicle
HMMWV 4WD
http://i1117.photobucket.com/albums/...E/HMMWV4WD.png
Vodnik 4WD
http://i1117.photobucket.com/albums/.../Vodnik4WD.png
Cobra 4WD
http://i1117.photobucket.com/albums/...E/Cobra4WD.png
Quad Bike
http://i1117.photobucket.com/albums/...E/QuadBike.png
M3A3 Bradley
http://i1117.photobucket.com/albums/...3A3Bradley.png
BMD-3 Bakhcha
http://i1117.photobucket.com/albums/...D-3Bakhcha.png
M1A2 Abrams
http://i1117.photobucket.com/albums/...M1A2Abrams.png
T-90 MBT
http://i1117.photobucket.com/albums/...LE/T-90MBT.png
Air Vehicle
AH-64 Apache
http://i1117.photobucket.com/albums/...H-64Apache.png
MI-28 Havoc
http://i1117.photobucket.com/albums/...MI-28Havoc.png
UH-60 Blackhawk
http://i1117.photobucket.com/albums/...0Blackhawk.png
MI-24 Hind
http://i1117.photobucket.com/albums/.../MI-24Hind.png
Water Vehicle
Personal Watercraft
http://i1117.photobucket.com/albums/...Watercraft.png
Patrol Boat
http://i1117.photobucket.com/albums/...PatrolBoat.png
الحينـ نيحيـ للخرائطـ >> ما يحتاجـ نقولـ كبيرهـ ^^"
Panama Canal
http://i1117.photobucket.com/albums/...anamaCanal.png
Valparaيso
http://i1117.photobucket.com/albums/.../Valparaso.png
Isla Inocentes
http://i1117.photobucket.com/albums/...aInocentes.png
Atacama Desert
http://i1117.photobucket.com/albums/...camaDesert.png
Arica Harbor
http://i1117.photobucket.com/albums/...ricaHarbor.png
White Pass
http://i1117.photobucket.com/albums/.../WhitePass.png
Laguna Presa
http://i1117.photobucket.com/albums/...agunaPresa.png
Port Valdez
http://i1117.photobucket.com/albums/...PortValdez.png
Nelson Bay
http://i1117.photobucket.com/albums/.../NelsonBay.png
Laguna Alta
http://i1117.photobucket.com/albums/...LagunaAlta.png
ميزة المباتـ كبيرهـ و متنوعهـ يعني صحراء, ثلج, غابات, جبال
يعني 10 مابات اساسيه ما تمل منهاا
http://im18.gulfup.com/2011-11-11/1321040262996.jpg
http://playstationlifestyle.net/wp-c...-company-2.jpg
http://ps3media.ign.com/ps3/image/ar...10439_640w.jpg
http://ps3media.ign.com/ps3/image/ar...07017_640w.jpg
http://im18.gulfup.com/2011-11-11/1321040262178.jpg
نيجيـ للفديوو >> كلااام كبير http://www.an-island.com/vb/images/smilies/smile.gif
http://www.youtube.com/watch?v=tghR3...p;feature=fvwp
http://www.youtube.com/watch?v=vepiJznvvY0
http://im18.gulfup.com/2011-11-11/1321040261851.jpg
GameSpot : 9\10
iGN : 8,9\10
Me : 9,9\10
http://center.jeddahbikers.com/uploa...3210400732.jpg
بصراحة لو هناك أكثر من 10 / 10 كنت عطيتها .. خرافية حقاً حقاً ..
وكلنا طبعاً ننتظر صدور BattleField 3 .. منتظرها بفارغ الصبــر :icon100:
http://im18.gulfup.com/2011-11-11/1321040262253.jpg
إذن .. حان وقت الفراق والوداع .. وآسف ع التنسيق السيئ والفواصل اللي مو قد المقام ولكن سويتهم بسرعة جداً ^^ ..
إذن سأرآكم مرة أخري إن أحيانا الله بقسمي المفضل هذا ..
إذن ..
سأراكم مرة أخري ..
___-لنبدع جميعاً ..
----------------------------هيا بنا لنحلق بسمآء الإبداع .
----------- مع .. :
--محور القنآص ..
http://center.jeddahbikers.com/uploa...3210400731.jpg
رد: [ BATTLEFIELD Bad Company 2 ] .. [ حيث يكون للإبدآع عنوآن ^^ ] .. [ تقرير شآمل ]
وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته ,,,,
ماشاء الله تقارير وجهود طيبه بارك الله فيك ,,,
رد: [ BATTLEFIELD Bad Company 2 ] .. [ حيث يكون للإبدآع عنوآن ^^ ] .. [ تقرير شآمل ]
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
عدت معنآ ومعك مزيد من الابدآع
دائماً اترقب كل جديد لك :)
شرح مفهوم ومفصل
يعطيك الف عافيه
في امان الله ورعايته
رد: [ BATTLEFIELD Bad Company 2 ] .. [ حيث يكون للإبدآع عنوآن ^^ ] .. [ تقرير شآمل ]
وآآو تقرير مفصل ,, وجميل ومنسسق ,,
أعجبني التقرير لكني لآ أحب ... ألعآب القتآل والأكششن .. >> iconQ
رد: [ BATTLEFIELD Bad Company 2 ] .. [ حيث يكون للإبدآع عنوآن ^^ ] .. [ تقرير شآمل ]
ياه شكراً لكل الذين ردوا ^^
رد: [ BATTLEFIELD Bad Company 2 ] .. [ حيث يكون للإبدآع عنوآن ^^ ] .. [ تقرير شآمل ]
هذه هي اللعبة التي سأشتريها هذا الأربعاء.
لكني محتار اخذ bc2 Vietnam ام العادية ×_×
في النهاية انا اريد العب وانلاين وبس P:
رد: [ BATTLEFIELD Bad Company 2 ] .. [ حيث يكون للإبدآع عنوآن ^^ ] .. [ تقرير شآمل ]
وعليكم السلام ورحمه الله
مافهمت تعريفك وش الفرق بين نمط ( Squad Rush ) و(Rush) ..!!!
رد: [ BATTLEFIELD Bad Company 2 ] .. [ حيث يكون للإبدآع عنوآن ^^ ] .. [ تقرير شآمل ]
السلام عليكم اخي
انت متأكد إن الموضوع حصري !!؟؟!!
رد: [ BATTLEFIELD Bad Company 2 ] .. [ حيث يكون للإبدآع عنوآن ^^ ] .. [ تقرير شآمل ]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شينيتشي كودو
وعليكم السلام ورحمه الله
مافهمت تعريفك وش الفرق بين نمط ( Squad Rush ) و(Rush) ..!!!
السلام عليكم اخى الكريم ,
اعتبر ان الكلام الذى قلته لم اسمعه ^^
نمط Squad Rush هي نسخة مصغرة من النمط الأصلي الموجود في اللعبة Rush mode .
النمط يتكون من فريقين يتقاتلون للحفاظ علي منطقة معينة و حماية الصندوق.
النمط بالمجان لذا يمكنك الذهاب و تحميله الأن.
المصدر هنا
اخى الكريم سينشى لاتعتبرنى سوبر مان فى شرح الالعاب يمكننى دراسة بعض الاشياء لانى لم اكن اعرفها ^^
واسف للرد متاخراً كالعادة >3
فى امان الله
رد: [ BATTLEFIELD Bad Company 2 ] .. [ حيث يكون للإبدآع عنوآن ^^ ] .. [ تقرير شآمل ]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شينيتشي كودو
السلام عليكم اخي
انت متأكد إن الموضوع حصري !!؟؟!!
تم الرد اخى شينشى {>3
رد: [ BATTLEFIELD Bad Company 2 ] .. [ حيث يكون للإبدآع عنوآن ^^ ] .. [ تقرير شآمل ]
أنا شفت هالموضوع من اول ما حطيته.. وفيه نقص.. فقلت يمكن بيعدل عليه بعدين.. ولحد الحين ما تغير شي
انت متاكد ان هذا الموضوع كامل بالنسبة اللعبة؟
لانك إذا بتحط موضوع عن لعبة انت ما لعبتها بالاساس.. فما بتعطي التفاصيل الدقيقة لـ اللعبة ._.
راجع بعض معلوماتك عن اللعبة
رد: [ BATTLEFIELD Bad Company 2 ] .. [ حيث يكون للإبدآع عنوآن ^^ ] .. [ تقرير شآمل ]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaI-SaMa
أنا شفت هالموضوع من اول ما حطيته.. وفيه نقص.. فقلت يمكن بيعدل عليه بعدين.. ولحد الحين ما تغير شي
انت متاكد ان هذا الموضوع كامل بالنسبة اللعبة؟
لانك إذا بتحط موضوع عن لعبة انت ما لعبتها بالاساس.. فما بتعطي التفاصيل الدقيقة لـ اللعبة ._.
راجع بعض معلوماتك عن اللعبة
والله اخى انا دارس هذه اللعبة كمثل اسمك ولااحد ياتى مثلى فى باتل فليد مثلى مثل : الاونلاين وكهذا ^^
كمثل ان لعببت هذه اللعبة 4 مرات &_&
وملحوظة لك اخى :
أنا لاحظت عليك شيء .. إنك ترد فقط للتشكيك بأصحآب الموضوعات .. ما رأيتك أبداً ترد لتشيد بصآحب الموضوع =_=
كمثل : تقرير كول اوف ديوتى للعبة الذى دخلت بها المسابقة رديت للوقع بى @_@ فعلاً لاحظت هذا بك اخى الفاضل ~
فارجوك لو رديت رد رد حلو &_&
فى امان الله
رد: [ BATTLEFIELD Bad Company 2 ] .. [ حيث يكون للإبدآع عنوآن ^^ ] .. [ تقرير شآمل ]
تم التجديد + الشرح الزيادة ^^
رد: [ BATTLEFIELD Bad Company 2 ] .. [ حيث يكون للإبدآع عنوآن ^^ ] .. [ تقرير شآمل ]
وعليكم سلام
تقرير ابداعي بكل ماتحمله الكلمه من معاني
شكرا لك اخوي محور القلب
رد: [ BATTLEFIELD Bad Company 2 ] .. [ حيث يكون للإبدآع عنوآن ^^ ] .. [ تقرير شآمل ]
وعليكم السلـام ورحمه الله وبركاته
ما شاء الله عليك أخوي محور القناص
موضوع رائع وكامل عن اللعبة .. وأنا أحب
الألعاب من هذا النوع Icon093
سيتم تقييمك على هذا الجهد الجبار ^^
تقبل زحفي المتواضع ^^"
في أمان الله
رد: [ BATTLEFIELD Bad Company 2 ] .. [ حيث يكون للإبدآع عنوآن ^^ ] .. [ تقرير شآمل ]
يعطيك الف عاافية عالتقرير الشامل
لعبت شويه من هذه اللعبة وأعجبتني جداً icon159
مشكوور أخوي
موضوع يستحق التقييم
بنتظار جديدك
تحياتي لك ,,,
رد: [ BATTLEFIELD Bad Company 2 ] .. [ حيث يكون للإبدآع عنوآن ^^ ] .. [ تقرير شآمل ]
السلام عليكم
إبداع يا محور القناص
سبق و ان انهيت اللعبة و هي اكثر من رائعة بجميع اجزائها
و الشركة EA المنتجة للعبة تعمل بجهد على تطوير العبة على عكس شركة المنتجة للكول اوف ديوتي حيث ان جزئها الجديد متطابقة بحيث البنايات و اشياء اخرى مع اجزائها السابقة
كل ما فعلته هو كوبي و باست في العبة
و حتى عند تشغلك للعبة يضهر لك جزئـ(2) بدل جزئـ(5) هههههه
خيبة امل كبيرة جداً
و اترقب بفارغ الصبر الجزء الجديد لهذه اللعبة
شكراً لك على هذا اتقرير الاعبداعي
رد: [ BATTLEFIELD Bad Company 2 ] .. [ حيث يكون للإبدآع عنوآن ^^ ] .. [ تقرير شآمل ]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محور القناص
السلام عليكم اخى الكريم ,
اعتبر ان الكلام الذى قلته لم اسمعه ^^
نمط Squad Rush هي نسخة مصغرة من النمط الأصلي الموجود في اللعبة Rush mode .
النمط يتكون من فريقين يتقاتلون للحفاظ علي منطقة معينة و حماية الصندوق.
النمط بالمجان لذا يمكنك الذهاب و تحميله الأن.
المصدر هنا
اخى الكريم سينشى لاتعتبرنى سوبر مان فى شرح الالعاب يمكننى دراسة بعض الاشياء لانى لم اكن اعرفها ^^
واسف للرد متاخراً كالعادة >3
فى امان الله
السلام عليكم اخي محور القناص
لم أفهم قصدك بـ اعتبر الكلام لم اسمعه
ايضا لم أقل أنك سوبر مان فقط أردت أن أعرف لان الشرح ف الموضوع لايبدي
الفرق بينهما وبالنسبه لي لم اشتر الجزء الاول والثاني وللتو اقتنيت الثالث واردت ان اعرف! فقط جربت طور اما الاخر ليس بعد
وبالنسبه لردي الآخر سألت لأني وجدت الموضوع في موقع آخر فقط مجرد ترتيب وتغيير الوان 0_0 هل من الممكن انه ليس من كتابتك ف الاصل !!
رد: [ BATTLEFIELD Bad Company 2 ] .. [ حيث يكون للإبدآع عنوآن ^^ ] .. [ تقرير شآمل ]
اخى الكريم :
انا فعلاً وجدت بعض الاشخاص نقلوا الموضوع ,^^
قلت اصبر ليوم الخميس لالقنهم درساً لن ينسوة ,,
لانى اتشغلت بحكاية الدراسة اواوعدكم انى سالقنهم درساً لن ينسوة
فى امان الله
رد: [ BATTLEFIELD Bad Company 2 ] .. [ حيث يكون للإبدآع عنوآن ^^ ] .. [ تقرير شآمل ]
مر شهرين وما تغير ._.
اقتباس:
والله اخى انا دارس هذه اللعبة كمثل اسمك ولااحد ياتى مثلى فى باتل فليد مثلى مثل : الاونلاين وكهذا ^^
بما انك دارسها.. وفاهم فيها كل شي.. فجاوب لي على هالسؤال.. كم كلاس موجود في اللعبة؟ وهل كل كلاس يختلف عن الثاني؟ وايش بيكون الاختلاف؟
لما تجاوب على الاسئلة.. بتعرف شالنهو النقص بالموضوع. ._.