رد: فريق الغموض | حلقة العلويون من الجبل الى الحكم - بالجوده ضعيفه |
وعليكم السلام ورحمة الله
جزاك الله خير رأيت الجزء الأول وبأذن الله سأكمل مشاهدته
إي والله صدقت الله يكون في عونهم وفي عون الجميع
أول مارأيت موضوعك تذكرت قصيدة كتبها الشيخ سعود الشريم _حفظه الله _
إذا سمحت سأشارك بها
عن بشار يقول فيها :
بئسَ القريبُ إذا أهـَـانَ قريْبـــــَـــا
وأذاقـــهُ الَّتنـكيــلَ والتَّعذيْبـــَــا
بئـسَ النِّـظـــامُ إذا تجبَّرَ حُكْـمـُـــهُ
فغـَـَـدا على أهلِ البِّـلادِ كئــيْــبـَـا
ياشَـامَـنـا يا أرضَ أسلافٍ مَضَـواْ
مــنْ مُـسْمِعٌ فـي العالمـين لَبـيْـبـَـا
شكراً لك على الفلم
الله ينصر المسلمين في كل مكان
وفقك الله وأسعدك
01-10-2011, 10:33 AM
أنس أسامة
رد: فريق الغموض | حلقة العلويون من الجبل الى الحكم - بالجوده ضعيفه |
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أخي الغالي سميد ألف مليون مليون شكر لك على الموضوع الرائع و الجميل جدا،جزاك الله ألف خير،جاري تحميل الفيديو، ولي عودة بعد مشاهدة الفيديو ،اللهم آمين يارب العالمين، اللهم يسر أمور المسلمين أجمعين،اللهم إحفظ أرواح المسلمين في كل بقاع الأرض، اللهم أدخل أخي الحبيب سميد إلى جنة النعيم، و أتمنى من الله بأن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتك.
تحياتي لك
في أمان الله و رعايته
01-10-2011, 11:50 AM
أنس أسامة
رد: فريق الغموض | حلقة العلويون من الجبل الى الحكم - بالجوده ضعيفه |
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الغالي سميد لقد أتممت مشاهدة الفيديو بالفعل فيديو مؤثر جدا لحد أنه جعلني أبيكي على شهدائنا في سوريا و أرجو منك بأن تتابع كتابة مواضيع و إضافة مثل هذا الفيديو في المواضيع القادمة، و لا يسعني إلا أن أقول:لا حول و لا قوة إلا بالله على هذا النظام الفاجر
و أخيرا: اللهم إنصر الإسلام و المسلمين في كل بقاع الأرض، اللهم آمين .