محاتجة مساع ـدة باللغة اليابانية بليززز سآعدوني
السلام عليكم
انااا لايووجد لدي خبرة في الياباانية ...
انااا عرفت حروف الكاتاكانا من A إلىH ولا اعرف الاتش ممكن تكبونهم باليابانية
وبترتيب مثال
a=تكتبونه باليابانية
هكذا لاكن انا اريد من اتش إلى زد ولو تكرمتوو مع النطق ولا اريد الجداول التي
بالنت لأني لااافهمهااا اوك
واحتاج الهيراغانا لاكن من Aإلى الزد +النطق فأرجو ماكوون أتعبتكم لأن الكل يبي يصير
خبيررر واناا مصممة اوك سيونــــآإرآ..
رد: محاتجة مساع ـدة باللغة اليابانية بليززز سآعدوني
مساء الخير كيف الحال ؟
أختي هناك موضوع للاسئلة والاستفسارات قومي بزيارته وضعي سؤالك هناك ^^
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=84418
رد: محاتجة مساع ـدة باللغة اليابانية بليززز سآعدوني
ان شاء الله قريبا ساساعدك انسة رانما
الان للاسف صعب لاني قمت بفرمتة الجهاز وحصلت مشكلات في تنزيل اللغة اليابانية
قريبا سيتم حلها
رد: محاتجة مساع ـدة باللغة اليابانية بليززز سآعدوني
كما قالت الأخت roOoby هناك موضوع للاستفسارات يرجى وضع سؤالك هناك
يغلق