شاعر سعودي ينادي السوريين من أمام باب الكعبة
رد: شاعر سعودي ينادي السوريين من أمام باب الكعبة
وعليكمـ الســلامـ ورحمة اللـهـ وبركــاتهـ
جــزاكـ اللــهـ خير موضوع جداً رائع والأروع انهـ نصرهـ لأخواننا السوريين ،، اللـهـ يكــون بعونهمـ ~..
رد: شاعر سعودي ينادي السوريين من أمام باب الكعبة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا الله يا الله كلمات من ذهب بالفعل 3>
ومعه حق بكل حرف نطق به ، وين القمة وين ؟!
يا سوريا ليس لكِ سوى الله
وما لنا غيرك يا الله 3>
جزاك الله خيراً على هذا المقطع الجميل
لا حرمك ربي الأجر الكثير ..
اللهم انصر أهلي وإخواني في سوريا واحم شعب سوريا الأبي 3>
رد: شاعر سعودي ينادي السوريين من أمام باب الكعبة
وعليكم السلام ..~
-[ خائن ياللي بقتل شعبو ]-
وربي ببكي وانا بسمع القصيدة
عن جد كلمات من ذهب
يا رب تفرج عنا وعن اهلنا بسوريا .. يا رب تذيق بشار الخائن ما اذاقنا به
لم نعد نسمع توفي بل اصبحنا نسمع قُتل وقُتل
فها هو عمي قتل بسبب الشبيحة قاتلهم الله ورحم عمي واسكنه الجنه ~
اثابك المولى خيرا على هذا المقطع المؤثر
اللهم ارحمنا برحمتك ~
في امان الله ..~
رد: شاعر سعودي ينادي السوريين من أمام باب الكعبة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله كلمات رائعة
جزى الله قائلها خير الجزاء وجزاك أخى على وضعها
واللهم انصر أهل سوريا على هذا الكلب لعنة الله عليه
ودمت فى أمان الله وحفظه