رد: التحدى الخرافى.. بين axis sniper - محور القناص >> تحدى لامثيل له ^^ تحدى العائلة .. 2
رد: التحدى الخرافى.. بين axis sniper - محور القناص >> تحدى لامثيل له ^^ تحدى العائلة .. 2
ماشاء الله عليكم ،..
طيب ليه في تصميم فيه رمزيات والثاني لا !
تم التصويت للأفضل !
ياليت مره ثانية تركزون على الألوان الفاتحة وتتركون لنا الغامقة الكئيبة ^^"
ترى مالي خبره في التصميم بس كذا رأي ^^
مبروك للفائز مقدمًا ^^
رد: التحدى الخرافى.. بين axis sniper - محور القناص >> تحدى لامثيل له ^^ تحدى العائلة .. 2
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
رد: التحدى الخرافى.. بين axis sniper - محور القناص >> تحدى لامثيل له ^^ تحدى العائلة .. 2
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محور القناص
هذي الرمزيات تم تصميمها من دون علم الطرف الآخر . أنا لا أتكلم كأن هذا الخآص بي .. ربما هو ملكي وربما لا ..
لاتنسوا أننا أخوان ونعرف كل شيء عن بعضنا ^^
هههههه ، فضحت نفسك e.vil_l <<< أمزح ^^
بالتوفيق وتم التصويت ^__^
رد: التحدى الخرافى.. بين axis sniper - محور القناص >> تحدى لامثيل له ^^ تحدى العائلة .. 2
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfares1955
هههههه ، فضحت نفسك e.vil_l <<< أمزح ^^
بالتوفيق وتم التصويت ^__^
ماذا يحذث اخى احمد رد بعضويتى الخاصة ..
رد: التحدى الخرافى.. بين axis sniper - محور القناص >> تحدى لامثيل له ^^ تحدى العائلة .. 2
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محور القناص
ماذا يحذث اخى احمد رد بعضويتى الخاصة ..
ههههههههه ، ترى عادي أنا بعض الأحيان أسرق حساب أخوي زياهاهاهاها:icon100::icon100:
طبعًا أخوي الصغير ، أما هو يسرق حسابي مستحيل (يبطي عظم ) :icon100:
بالتوفيق لكما أيها الأخوان ^__^
رد: التحدى الخرافى.. بين axis sniper - محور القناص >> تحدى لامثيل له ^^ تحدى العائلة .. 2
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfares1955
ههههههههه ، ترى عادي أنا بعض الأحيان أسرق حساب أخوي زياهاهاهاها:icon100::icon100:
طبعًا أخوي الصغير ، أما هو يسرق حسابي مستحيل (يبطي عظم ) :icon100:
بالتوفيق لكما أيها الأخوان ^__^
هههه ياعم فارس ^^
يارب يسرقة ونخلص :) >> لا لا اضحك ^^
فنححن من المستحيل ان تخلى عنك يافارس ^^
رد: التحدى الخرافى.. بين axis sniper - محور القناص >> تحدى لامثيل له ^^ تحدى العائلة .. 2
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
ما شاء الله تبارك الرحمن .. التصميمات رائعه ..
تم التصويت للثاني ^___^ ..
في أمان الله ..
رد: التحدى الخرافى.. بين axis sniper - محور القناص >> تحدى لامثيل له ^^ تحدى العائلة .. 2
بصراحه ما عيبتني ولا وحده
واحس الفواصل هي الافضل
علشان جيه .. اسمحولي بعدم التصويت
رد: التحدى الخرافى.. بين axis sniper - محور القناص >> تحدى لامثيل له ^^ تحدى العائلة .. 2
تم التصويت
التصميم الثاني اكثر شيء اعجبني
امم
الذوق ا+ الخمات+ الخط
اممم
وبث
بس عندي سؤال التصميم الاول مو واضح كدقة مو واضح^__^؟
طو طو طو طو طو طو طو طو طو طو
انقطع الخط
تم كتابة المشاركة داخل المدرسة يا ويلي^__^