مقطع مؤثر للشيخ الحويني " أنت الجماعة ولو كنت وحدك "
السلام عليكم،
هذا مقطع مؤثر لفضيلة الشيخ العلامة المحدث
أبي إسحاق الحويني بعنوان:-
" أنت الجماعة ولو كنت وحدك "
وفي نهايته تعليقات للشيخ محمد حسين يعقوب
والشيخ محمد حسان،
هذا هو المقطع وجدته على اليوتيوب فجزى الله من صنعه
خير الجزاء،
http://www.youtube.com/watch?v=wpozy...yer_detailpage
فيا عضو منتدى نور على نور، أنت الجماعة ولو كنت وحدك.
رد: مقطع مؤثر للشيخ الحويني " أنت الجماعة ولو كنت وحدك "
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا ، وتقبل الله منا ومنكم
http://www.youtube.com/watch?v=q6GDwKh6Wes
وحفظ الله شيخنا الشيخ الحويني ورد كيد الكائدين في نحورهم
وفي أمان الله وحفظه
رد: مقطع مؤثر للشيخ الحويني " أنت الجماعة ولو كنت وحدك "
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :)
أسأل ان يجعل ما قاله وما سمعناه فى هذا المقطع الرائع زاد الى حسن المصير اليه
وعتادا الى يمن القدوم عليه انه بكل جميل كفيل وهو حسبنا ونعم الوكيل
رد: مقطع مؤثر للشيخ الحويني " أنت الجماعة ولو كنت وحدك "
يعطيييك العافيه على هاذا الموضوع
رد: مقطع مؤثر للشيخ الحويني " أنت الجماعة ولو كنت وحدك "
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مقطع مؤثر جداً أخى جزاك الله خيراً عليه وبارك فيك
وحفظ الله الشيخ أبى إسحاق من كيد الكائدين ورد كيدهم فى نحورهم
اللهم آمين
رد: مقطع مؤثر للشيخ الحويني " أنت الجماعة ولو كنت وحدك "
الله يبارك فيك أخي الغالي والحبيب ويعلم الله مدى اشتياقي إليك وحبي لمعرفة أخبارك ، ولا أملك سوا أن أشكو بثي وحزني إلى الله ، بعد أن حالت الدنيا بيني وبين أحبتي دون أن أستطيع سماع أخبارهم ، وما دمت قد أتحفتنا بما قدمت فهذا خير دليل ليطمن قلبي عليك ، ليحفظك الله من كل سوء ويعجل بجمع شملنا على طاعته ، ووفقك الله في دراستك ومن تحب ، ولا تنساني من خالص دعائك فهي من تقويني وتزيد من عزمي في التمسك بأخوتي لك
رد: مقطع مؤثر للشيخ الحويني " أنت الجماعة ولو كنت وحدك "
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعلم الله مدي اشتياقي للحديث معك
ولاكن هذه هي الدنيا ليس كل ما نتمناه نناله
اسئل الله لك التوفيق في حياتك ... اللهم امين