تحدي المعلمة والتلميذه @ قورين vs بيبا @
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا مبدعين القسم ؟؟
إن شاء الله تمام التمام :)
icon147
من عنوان التحدي أنا ببكي
هذا التحدي حيقطعني
icon147
بيبا المبدعه هي معلمتي التي فتحت علي باب التصميم
لذا انا تلميذتها icon147
سيانسي أحبك icon152
كح كح كح icon114
التحدي:
النوع : رمزية
الفئة: الثالثة
الستوك :http://store2.up-00.com/Nov11/uKf54258.jpg
الرمزية الاولى :http://store2.up-00.com/Nov11/ueQ57760.png
الرمزية الثانية: http://store2.up-00.com/Nov11/w6F55857.gif
واو ما شاء الله عليكي كما عرفتك يا سينباي
أتمنى لك التوفييق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته icon152
رد: تحدي المعلمة والتلميذه @ قورين vs بيبا @
وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته ....
تحدي لطيف ...
الرمزيه الاولى ...
تأثيراتها حلوه ,,,
والثانيه ...
برضو حلو بس اذا كانت غامقه بعض الشىء
لكان افضل الانه مقارب للستوك
تم التصويت ..
بتوفيق ...
رد: تحدي المعلمة والتلميذه @ قورين vs بيبا @
و عليكم السلام ورحمة الله وبركآته ..
ماشاء الله تصآميم مبدعة ..
الأول / تآثيراته رووعهـ ماشاء الله ..
الثاني / مبدع ولكن أظن الخط كبير بعض الشيء ^^"
دمتـمـ بوِد ..
تم التصويت للأفضل ..
في أمان الله
رد: تحدي المعلمة والتلميذه @ قورين vs بيبا @
السلـآم عليـكم
تصميم جميل جداً
الرمزية الاولى:~ فكرة تقريب الستوك وجعل الكعكة واضحة فكرة جميله جداً
كذلك التأثيرات.
الرمزية الثانية:~تأثيرات جميلة جداً والخط اعجبني .
في الواقع تصاميم مذهلة واحتار في التصويت
...~ وتم التصويت للاروع~...
رد: تحدي المعلمة والتلميذه @ قورين vs بيبا @
نورتوني جميعا بارئكم اللطيفة
icon145 ما شاء الله مصوتين
النتيجة "" 15 * 3
رد: تحدي المعلمة والتلميذه @ قورين vs بيبا @
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شحالكم إن شاء الله بخير
عنوان جميل
شيء راائع ذكر محاسن من علمك شيئا
حتى لو كان بسيطة
بالنسبة للرمزياات
رااائعتاان فعلا
والتأثيرات عليهما متشابهتان
الإختلاف في اللون
الرمزية الأولى
الإستوك فيها مميز
والتأثيرات كذلك بسيطة عطت جوو مناسب للصورة
والحقوق مبدعة اقوى شي
الرمزية الثانية
أيضا الإستوك مميز
والتأثيرات مبدعة وبسيطة
خالية من التعقيد
فقط لو كان خط مسومس أنمي بخط بكسلي
مثل الأول سيكون أفضل
وجاري التصويت
دمتم مبدعتان
رد: تحدي المعلمة والتلميذه @ قورين vs بيبا @
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رمزيات جميله
وتم التصويت للافضل
رد: تحدي المعلمة والتلميذه @ قورين vs بيبا @
أنتهى التحدي ~
أرجو المعذرة بيبا شكلك زعلتي عشان زد الايام !
سوري لم اعلم بذلكـــ
18 الاول
الثاني 4
ما شاء الله نتيجه قاسية xd
ما شاء الله جدااا أعجبتني رمزيتك !
مبروكــــــ نتحدى ؟!