•° الموضوع الرسمي °• Sonic Generations
رد: •° الموضوع الرسمي °• Sonic Generations
السلام عليكم أخي
شكرا على موضوع الرائع فعلا أبهرتني ^^
التنسيق و المعلومات المذكورة عن اللعبة كلها مضبوطة
و سونيك لعبة شهيرة :Sonic-icon: من لا يعرفها
اتمنى فعلا تجربة هذا الجزء قريبا !
بانتظار المزيد من ابداعاتك..يثبت !
رد: •° الموضوع الرسمي °• Sonic Generations
وعليكم السلام و رحمه الله و بركاته .. =)
http://www.msoms-anime.net/images/sm...Sonic-icon.png
<~ الفيس مسروق من مشرفنا العزيز اللي فوقي XD
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو مبيّن إن الموضوع متعوب عليه @.@
أعجبتني اللعبة من موضوعك .. و أعجبتني أكثر يوم شفت الفيديو
تعجبني ركضت سونيك هـ الكائن الأزرق XDDDD
استمتعت بِ القراءة حقًا ^^
سأجرب هذا الحزء بِ إذن الله =)
تم التقييم + بِ انتظار الجديد منكَ ^^
http://www.msoms-anime.net/images/sm...Sonic-icon.png
دمت مبدعًا أخي ^^
رد: •° الموضوع الرسمي °• Sonic Generations
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الموضوع جميل ومنسق ولكنه مختصر حبتين
كان ممكن تضع كم صوره من كل مرحلة وتضع تقييمه بين
منافسيه من الألعاب ... وكذلك صورة للغلاق الخاص باللعبة
يعني بالعربي تبحبحها شويه .. بس بشكل عام التقرير جميل جدا
سلمت الايادي وبارك الله فيك ^__^
رد: •° الموضوع الرسمي °• Sonic Generations
السلام عليكم ~
فعلاً موضوع رائع ^^ وجميل ايضاً .. فقد سمعت عن هذا الجزء منذ فترة ..
وكنت اريد فعلاً تجربتها .. حميلة رائعة مسلية ..
فقد رأيتها على بعض مواقع التورنت ولكن انتظرت النسخة الكاملة ..
لقد رايت الان النسخة الكاملة .. وساحملها واقول رأيى فيها ,,
فانتظرنى اخى الكريم .. حقاً استفدت من هذا الموضوع فقد شوقنى كثيراً !!
لك التقيم ,, مع الشكر ..
لاتحرمنا من تقراريك التالية ..
فكنت اريد منك شيئاً اخى الكريم .. فكر فى هذا الموضوع ..
الانضمام مفتوح لك وارجو التفكير :
http://www.gmrup.com/d2/up13201532211.gif
معك قائد فريق تقارير الالعاب - مسومس - وشعارها :
http://dl.dropbox.com/u/24397404/%D9...Untitled-1.png
× ارجوا التفكير ..
فى امان الله
رد: •° الموضوع الرسمي °• Sonic Generations
السلام عليكم ..
مضى زمنٌ طويــــــــل على آخر مرة دخلتُ فيها للمنتدى الحبيب ..
يااااااااه سونيك سونيك كم أعشقُ هذا القنفذ المُبهِر !!
وما أروع ألعابه .. وأخيــراً صدرت هذهِ اللعبة الرائعة !!
أظنني سأشتريها قريباً على الـ XBOX كي ينظمّ لسلسلة ألعابي الخاصة بسونيك ..
ما شاء الله عليك أخي أنت لاعبٌ رائع طريقةُ لعبك تشبه طريقة لعبي ..
وهذا الجزء يميل خصوصاً في نمط اللعب الخاص بسونيك العصريّ إلى Sonic Unleashed قصّتهُ رائعة وممتعة وختمتهُ كالعادة خلال أقل من 4 أيام ..
المهم ، تسلم على التقرير التحفة وإن شاء الله الموفقية يا مبدع :wah-sm-new (15): ..
تقبّل مروري البسيط ..
في أمان الله ..
!.Ta-ta
رد: •° الموضوع الرسمي °• Sonic Generations
وعليكم السـلام ورحمة الله وبركاته..
شكل اللعبة ممتعة..
ومتعبة للعين أيضاً..
الله يعطيك العااافية على التقرير الراائــع..
الفواصــل حـلـوة..
وفقك الله..
رد: •° الموضوع الرسمي °• Sonic Generations
وعليكم سلام
اعتذر في البدايه عن تاخير
و اسجل اعجابي شديد بموضوعك الفريد
من الجميل ان
نشاهد هيك مواضيع ابداعيه
و طبعا من لا يعرف ذا الشئ السريع xd
ذكريات جمليه من جهاز سيغا الى الالعاب سوني 2
صح هو نزل ب الاسواق ؟ اقصد بالسعوديه
بصراحه شريط يستحق شراء
على العموم
اول ما اشتريه
بيني وبينك حرب ان شاء الله
اكرر اعتذاري عن تاخير
و اشكرك على الموضوع
تحياتي
~
رد: •° الموضوع الرسمي °• Sonic Generations
اقتباس:
السلام عليكم أخي
شكرا على موضوع الرائع فعلا أبهرتني ^^
التنسيق و المعلومات المذكورة عن اللعبة كلها مضبوطة
و سونيك لعبة شهيرة :Sonic-icon: من لا يعرفها
اتمنى فعلا تجربة هذا الجزء قريبا !
بانتظار المزيد من ابداعاتك..يثبت !
وعليكم السلام .. سرني ردك وشكراً على التثبيت ^^
وفي إنتظار تجربتك لها [:
اقتباس:
وعليكم السلام و رحمه الله و بركاته .. =)
:Sonic-icon:
<~ الفيس مسروق من مشرفنا العزيز اللي فوقي XD
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو مبيّن إن الموضوع متعوب عليه @.@
أعجبتني اللعبة من موضوعك .. و أعجبتني أكثر يوم شفت الفيديو
تعجبني ركضت سونيك هـ الكائن الأزرق XDDDD
استمتعت بِ القراءة حقًا ^^
سأجرب هذا الحزء بِ إذن الله =)
تم التقييم + بِ انتظار الجديد منكَ ^^
مرحباً أختي الكريمة ..
أشكركٍ حقاً .. الموضوع جداً بسيط وليس فيه الكثير ^^
سرني إنه أعجبكِ وأنكِ أستمتعتٍ (:
شكراً لكٍ على التشجيع + في إنتظار ردودك في كل جديد مني إن شاء الله ^^
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الموضوع جميل ومنسق ولكنه مختصر حبتين
كان ممكن تضع كم صوره من كل مرحلة وتضع تقييمه بين
منافسيه من الألعاب ... وكذلك صورة للغلاق الخاص باللعبة
يعني بالعربي تبحبحها شويه .. بس بشكل عام التقرير جميل جدا
سلمت الايادي وبارك الله فيك ^__^
أهلاً وسهلاً بمراقبنا الكريم ..
أولاً أسعدني وجودك في موضوعي المتواضع ^^
نعم الموضوع مختصر فلم آخذ سوى الزبدة فقط .. وشكراً كثيراً على رأيك وسأخذه في عين الإعتبار بكل تأكيد ^_~ ( وصورة الغلاف موجود بالفعل )
الله يسلمك ويبارك فيكِ رب العالمين ^^
اقتباس:
السلام عليكم ~
فعلاً موضوع رائع ^^ وجميل ايضاً .. فقد سمعت عن هذا الجزء منذ فترة ..
وكنت اريد فعلاً تجربتها .. حميلة رائعة مسلية ..
فقد رأيتها على بعض مواقع التورنت ولكن انتظرت النسخة الكاملة ..
لقد رايت الان النسخة الكاملة .. وساحملها واقول رأيى فيها ,,
فانتظرنى اخى الكريم .. حقاً استفدت من هذا الموضوع فقد شوقنى كثيراً !!
لك التقيم ,, مع الشكر ..
لاتحرمنا من تقراريك التالية ..
فكنت اريد منك شيئاً اخى الكريم .. فكر فى هذا الموضوع ..
الانضمام مفتوح لك وارجو التفكير :
وعليكم السلام ..
أهلاً فيكِ أخي الكريم .. أنت الرائع والجميل في ردك ^^
سررت بإنك أستفدت ولو قليلاً من الموضوع
وفي إنتظارك بعد تجربتك للعبة ومشاركتنا برأيك
بل الشكر لك ..
وبالنسبة للموضوع سأفكر في الموضوع حقاً .. ولكن أمهلني بعض الوقت + إياك أن تتركني وشأني ^.^
لا تحرمني من ردودك في أي من مواضيعي القادمة بإذن الله ^^
اقتباس:
السلام عليكم ..
مضى زمنٌ طويــــــــل على آخر مرة دخلتُ فيها للمنتدى الحبيب ..
يااااااااه سونيك سونيك كم أعشقُ هذا القنفذ المُبهِر !!
وما أروع ألعابه .. وأخيــراً صدرت هذهِ اللعبة الرائعة !!
أظنني سأشتريها قريباً على الـ XBOX كي ينظمّ لسلسلة ألعابي الخاصة بسونيك ..
ما شاء الله عليك أخي أنت لاعبٌ رائع طريقةُ لعبك تشبه طريقة لعبي ..
وهذا الجزء يميل خصوصاً في نمط اللعب الخاص بسونيك العصريّ إلى Sonic Unleashed قصّتهُ رائعة وممتعة وختمتهُ كالعادة خلال أقل من 4 أيام ..
المهم ، تسلم على التقرير التحفة وإن شاء الله الموفقية يا مبدع :wah-sm-new (15): ..
تقبّل مروري البسيط ..
في أمان الله ..
وعليكم السلام ..
مرحباً بكِ أختي الفاضلة .. ومرحباً بعشاق سونيك ^^
لم ألعب جيداً في الفيديو لإني كنت مستعجل بعض الشيء (: أذاً أتحفينا بطريقة لعبكِ كي أقارن من الأسرع P:
نعم طريقة لعب بسونيك العصري هي نفس الطريقة في Sonic Unleashed ^^
لا تفوتك اللعبة عليكِ بشرائها لإنكِ ستستمتعين حقاً (:
الله يسلمك .. وشكراً على ردكِ ومروركِ ..
اقتباس:
وعليكم السـلام ورحمة الله وبركاته..
شكل اللعبة ممتعة..
ومتعبة للعين أيضاً..
الله يعطيك العااافية على التقرير الراائــع..
الفواصــل حـلـوة..
وفقك الله..
أهلاً وسهلاً ..
من لايعرف سونيك ستتعب عينه بالتأكيد ^.^
الله يعافيك .. وشكراً لك
اقتباس:
وعليكم سلام
امممممممممممم
موضوع ابداعي
حجز شويات
هلا فيك أخي ..
شكراً لك ^^ .. وفي إنتظارك (:
رد: •° الموضوع الرسمي °• Sonic Generations
رد: •° الموضوع الرسمي °• Sonic Generations
شكراً لكَ أخي وبالتأكيد لن أفوّتَ هذا الإصدار ^_^ ..
في الحقيقة موضوعي القادم إن شاء الله سيكون فيه عرضٌ لموهبتي ولكن ليسَ في هذهِ اللعبة بل في غيرها وسنقارن بالتأكيد من الأسرع :wah-sm-new (15): .. (( إذا كان لعببك في الفيديو غير جيّد إذاً كيف سيكون الممتاز؟!! ههه بدأتُ أشعرُ بالخوف ههاااي أمزح ))
بالتوفيق أخي .. وبالمناسبة .. لاترفض العرض الجميل الّذي أهداه إليكَ الأخ محور القناص فأنتَ تستحقّ أن تكون أحد أعضاء الفريق ^_^ ..
مع السلامة ..
!.Ta-ta
رد: •° الموضوع الرسمي °• Sonic Generations
تمت العوده
وعذرا للتاخير
~
رد: •° الموضوع الرسمي °• Sonic Generations
^^
الان لقد حملت اللعبة ^^ فى 15 دقيقة ^^ مذهل استغرق وقت كبير فى التحميل ..
.. جارى العودة بعد التجربة ..
رد: •° الموضوع الرسمي °• Sonic Generations
يعطيك العافية عالموضوع الرائع