بسم الله الرحمن الرحيم.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهمّ صلّ على محمد وآل محمد :~
ومَا لَبثَت الطّبيعَةُ مَكانَها ، حتّى اظهَرت إلينا رونَقَ جَمالِها
بِخَطواتٍ هَادِئَة ، وبِعَدسّة نيكون ، تم التِقاط صور مِن منتَجع الخَليج عِندما كنّا بِرحلة
تَمّ تَصوير عدّة لَقطات لَقطات المَاكرو تقريبًا همّ فقط اللي ركزت عليهم
- الكَميرة Nikon D3100 ، صورة كيمرتي..Icon-Winner0
http://www.msoms-anime.net/image/png...AAAElFTkSuQmCC
- اللقطات ..
http://www.alshiaclubs.net/upload/up...f1ec53f4e5.jpg
- يتّبع ~
- مُلاحظة ؛ وسام المحبة الإسم المستعار الثاني لي ..
