وعليكم السلام ورحمة الله
’ ’
بحق يكفي هذا الدور مضمونه لـ يتميّز عن ماسبقه بل وجميع أدوار الكنز الأول ()
واللهم أحلّ أجنحة السلام والحريّة والاطمئنان على أراضي المسلمين ,،
اللهم انزع قيود الظالمين عنهم عاجلاً غير آجـــل ,.
واللهم انصر أحرار سوريا ، واحفظهم بحفظك وعظيم رعايتك يآآرب :(
.
تباركَ الرحمــــن , ملئتمونا عجبـــاً وإعجاباً ,،
تصاميم عجّت أفكاراً عجّت إبداعاً والـأهم أنها رُويت مشاعـــراً جياشـة ،,
صدقاً .. إبداع في الانتقاء ، وإبداع في العمل ، وإبداع في الـإخراج ,,
ولا تكفي الـ 28 حرفاً للتعبير عن كل ماهنا ,،
زادكم ربي من كريم فضله وواسع كرمه ~
’ ’
التصميم الأول ..
جميل ياجميــل ,.
الصور المختارة معبرة .. ومعبرة جداً ,,
ترتيبها وتوزيعها رائــع ، ونوع الاطار المستخدم حولها مناسب للغاية ,’
الخلفيــة خلقت جوّاً ورونقاً خاصاً على التصميم ,.
إنما مجموعة الألوان التي أظهرتها مع الصور أعطت شعوراً مضطرباً ^^"
تمنيتُ لو جعلت ألوانها أحادية حتى تبرز الصور أكثر ,,
الخط المستخدم رائــع ، أحببته كثيراً ,.
إنما موقعه في الخلف كسر جماليته :/
أبدع صاحبه وكل التوفيق له ~
التصميم الثاني ,.
يآآآي ، ياللجمـــــال ,’
تصميـــم مجرم ومجرم وإلى السمــاء ,.
التحريك فيه مذهل للغايــة ,.
والفكرة بحدّ ذاتها مدهشــــــــة حدّ الإعجاب ,,
نوعية الخطوط وتركيب الباترون بداخلها ,.
الخلفية ولونها وتوزيع الفرش حولها ,’
كــل شيء فيه رائــــــع ورايق وكل أبو شي ()()
أبدع صاحبه وكل التوفيق له ~
التصميم الثالث ,’
تصميم بسيط وجميل ,.
التحريك فيه مميز ، ووافق العبارة المختارة ,.
ألوانه مريحــــــة للغاية ,.
إنما تمنيتُ لو كانت مساحة التصميم أوسع للكتابة ,.
لأن هذه الأنواع من التصاميم الطبيعية تحتاج إلى إبراز الخطوط واللعب بها أكثر ^^
أبدع صاحبه وكل التوفيق له ~
التصميم الرابع ,,
يآآآه ، ياللنعومــــة والأنوثة ()()()
لون الخلفيـــــة رقـــيق حدّ اللاملل ,.
تركيب المنارة والقبـــة ومكان الطائرة والفن المستخدم بداخلها مذهل ، جداً مذهل تبارك الرحمن ,,
الفكرة بحدّ ذتها تستحق جلسة تحقيق مطوّلة 3>
وافق تركيب العبارة المستخدمه وبقوة ,.
إنما لو كـان المسجد بألوان أفتح ، كدرجة اللون الموجودة في الخلفية ربما كان أكثر تناسقاً ^^"
ولطالما أُعجبتُ بهذا الأسلوب ، وهذه الأنامل المبدعـــة الرقيقة المبتكرة ,’
أبدع صاحبه وكل كل التوفيق له ~
التصميم الخامس ,.
تصميـــــم حمل عمقاً في فكرته ومضمونه تبارك الرحمـــن ,.
الرســـم فيه مجـــرم على بساطة التفاصيل ,.
فكرة الرمــل ، ودخول الأحرف عليها مذهــــل بحق ,.
اختيار أنواع الخطوط راقَ لي جداً ,,
والسمــاء ولونها بديعـــــان للغاية ,.
تمنيتُ فقط لو كـان الاطار نوعاً آخر ,.
أو لو اكتفيَ بالحدود الناعمـــه لكان أفضل ,’
رسمـة العلم ، وفكرة خروجـه من القفص ، فكرة تحمل الكثير والكثير لـ أعبر عنه ()
أبدع صاحبه وكل التوفيق له ~
التصميم السادس ,,
بساطة وبساطة وبساطة ,.
إلا أني أجد في إخراجـــه تعبيراً بليغاً عن حالنا ,,!
فـ الصمت هو ما قدمناه لأجل هؤلاء مع الأسف :(
بحق راقت لي الشاعريــة المنبعثة منه ,.
الباترون ، والتأثيرات مع الألوان جُمعت فأخرجت إبداعاً بسيطــاً ,.
أنواع الأحرف وتنسيقها جميــــــل جداً وجداً ,’
إنما كـ اقتراح لا أكثر .. لو وُضعت قطرة دم ودمجها مع الخلفية ربما كان أفضل ,.
أو لو وُضعت القطرة أسفل إحدى الكلمات كـ تعبير عن المآسي أظنه سيكون أجمل على جماله الحالي ,,
أبدع صاحبه وكل التوفيق له ~
’ ’
وأخيراً ..
استمتعتُ وجداً بكل ماهنا ,’
وفقكم الله جميعاً ,،
وأعتذر عن عدم التعليق على جولات الدور السابق ، لم يسعفني الوقت للأسف ._.
إلى مزيد من الـإبداع والتميّز يآأحبة ~
مع أطيب الأماني والأمنيات ـ’