Knight Rider // درس بطلب من الغاليه anme sad ✮
رد: Knight Rider // درس بطلب من الغاليه anme sad
السلآم عليكم ..
طبقت درسسك بس اتوقع اني اخطيت في شي :o
تطبيقي .,
http://im26.gulfup.com/2012-03-08/133123228651.png
لآ تحرميينآ من درووسك الجمييله !
جآنـا
ملآحظة:
نظراً لكبر حجم العمل انصح بوضع التطبيقآت في رآبط حتى يسهل التصفح :)
مجرد نصيحه xD
رد: Knight Rider // درس بطلب من الغاليه anme sad
اقتباس:
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
‘‘
درس رائع متوقع منك كانان تشان !
اممم الشرح مقعد شويات لكن
ربما تكون لي عوده بإذن الله . .
عدنـأ مع التطبيق ^^
أستمتعت بالتطبيق درس ممتع !
أبدعتي كانان آمم وهذا هو تطبيقي
http://download.mrkzy.com/e/1112_md_13314863111.png
رأيكِ وبعض الخطوآت لم أطبقهآ المعذره ^^"
في أمآن الله . .
رد: Knight Rider // درس بطلب من الغاليه anme sad
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيزايآ
روبي & لايتو
أنتظركن يا عسولات icon26
إيزايا icon26
ما شاء الله تبارك الله تصميمج يجنن ..
أتقنتي الفرشاة وطلعت حتى أفضل مني ..
لكن عتبي على الصورة إللي فوق .. شكلج غيرتها مودها عشان جي بينت الصورة
إللي ورا ..
تسلم إيديج يا عسل ..
تستاهلين 10×10 icon26
رد: Knight Rider // درس بطلب من الغاليه anme sad
تسلمييييييين
أنا أشهد إنك ماقصرتي
الله سعدك
لي عودة بإذن الله
هنا وفي موضوعك عن التقرير
إن شاء الله سافك الحجز
:::
أعتذر منكِ كثيراً
على التأخير وعلى ردئة التطبيق
والله يفشل وبايخ لكن والله قلت لازم أطبق
لإنك تعبتي بها الدرس عشاني
أستعجلت بالتطبيق عشان عندي أختبار بكرى >> خوش مذاكره هههههه
لا والله هذا لإني وعدتك وقلت لازم أطبق الحين
وإذا قدرت مره ثانية أحاول أخليه أحسن
لإن والله درسك روووووعه
الله يجزاكِ خير ويوفقك
http://img07.arabsh.com/uploads/imag...3f474865f2.gif
:::
بإذن الله إذا أستطعت أن أطبق أفضل منه
سأفعل بإذن الله
رد: Knight Rider // درس بطلب من الغاليه anme sad
وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته
لنا عوده ان شاء الله
عدنا ...
اهلاً....
كانان ,,,
ماشاء الله درس رائع جداً ,,,
الله يعطيكي العافيه ....
تم التطبيق ,,,
http://sadadubai.com/up/uploads/312d55148b.png
في امان الله ,,,,
رد: Knight Rider // درس بطلب من الغاليه anme sad
اممممم ..
كــالعادة دروس كانان لا تصدق O.o
مــاشاء اللــه يبارك الرحمن ..
ربمــا تكون لــي عودة ^^
إلى أن أستوعب الشرح ..
رد: Knight Rider // درس بطلب من الغاليه anme sad
شكراً لك مره آخرى
على الدرس الرائع
وإن شاء الله
إذا أستطعت سأعود
رد: Knight Rider // درس بطلب من الغاليه anme sad
ريم & الإمبراطورة ^^
أنتظركن يا حلوات ..
anme sad
http://img07.arabsh.com/uploads/imag...3f474865f2.gif
ما شاء الله تطبيق رااااائع وبالعكس نجحتي بتطبيقه :قلب:
حبيت طريقتج في وضع الفرشاة .. كأنه السيارة قاعده تفحط وتطلع نار هههههه
أبدعتي يا غاليه ..
الله يسلم هالأيدين ..
تستاهلين 10×10
رد: Knight Rider // درس بطلب من الغاليه anme sad
رد: Knight Rider // درس بطلب من الغاليه anme sad
كيفك كانااان ^^
أمممممم عندي سؤال الحين في الفقره الي نمسح فيها التأثير ونكرره ونكرر الفرشاة مافهمتها ^^"
يعني نكرره لمن نكرر الفرشاة ؟ ولا قبل؟
رد: Knight Rider // درس بطلب من الغاليه anme sad ✮
مجهوود جميل صراحة .. شكرا جزيلا
شكرا كتير على الدرس الرائع ..
رد: Knight Rider // درس بطلب من الغاليه anme sad ✮
سأحاول ان اطبقه اليوم او بعد غد
رد: Knight Rider // درس بطلب من الغاليه anme sad
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roOoby
كيفك كانااان ^^
أمممممم عندي سؤال الحين في الفقره الي نمسح فيها التأثير ونكرره ونكرر الفرشاة مافهمتها ^^"
يعني نكرره لمن نكرر الفرشاة ؟ ولا قبل؟
هلا روبي
شوفي حبيبتي ..
أنتي كرري الفرشاة مرتين وخلي فوقها تأثير وحطيهن على أحد التواير وكرري الفرشاة للتاير الثاني بعد مرتين
وحطي لها تأثير ..
أتمنى تكوني فهمتي ..
رد: Knight Rider // درس بطلب من الغاليه anme sad ✮
عاشق أنيوشا
مرحبابك أخوي نورت ^^
الفتاة المغام هههههههه ولا مره بحياتج طبقتي أي درس ..
تقصين على عمرج وإلا علينا ..
رد: Knight Rider // درس بطلب من الغاليه anme sad ✮
حبيبتي كانان تسلمي
أخيرًا طبقت الدرس من زمان وأنا بدي أفك الحجز ^^
تفضلي:
http://sadadubai.com/up/uploads/6605fea2a0.png
هنا^^
كتبت اسمي ف اللوحه لقيتها فاضيه ^^
أتمنى يعجبك لو في أي نقد عشان أعدله
دعوااتك بقي لي تطبيق 3 دروووس >__<
بأمان الله
رد: Knight Rider // درس بطلب من الغاليه anme sad ✮
تطبيقج رائع تسلم إيديج عليه ..
وطريقة كتابتج لأسمج على اللوحة فكرة جميلة جداً ^^ أبدعتي
لكن هناك ملحوظة .. لو تلاحظين أطراف التأثير ما مسحتيها وهي مبينه ..
أما الباقي فتمام التمام :)
أسعدني تطبيقج ومرورج يا قلبووو ..
نورتي
رد: Knight Rider // درس بطلب من الغاليه anme sad ✮
وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته
عدنااااا
الحمد الله لقيت الملف عندي وعدته ...
كان الخطأ الفرشاه كان لونها مو ابيض بس لما عدلتها وحطيت ابيض طلعت
نتيجتها مرضيه ^^
الله يعطيكي العافيه ...
في امان الله
رد: Knight Rider // درس بطلب من الغاليه anme sad ✮
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem@
وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته
عدنااااا
الحمد الله لقيت الملف عندي وعدته ...
كان الخطأ الفرشاه كان لونها مو ابيض بس لما عدلتها وحطيت ابيض طلعت
نتيجتها مرضيه ^^
الله يعطيكي العافيه ...
في امان الله
كنت حاسه أنه فيه شيء غلط ^^
بارك الله فيج يا غاليه ..
نتيجة رائعة جداً ..
الله يعطيج العافيه ..
والحمدلله أنج لقيتي الملف وإلا كنتٍ راح تتلعوزين ^^
رد: Knight Rider // درس بطلب من الغاليه anme sad ✮
عليكم السلام و الرحمة
كيف حالك أختي؟ إن شاء الله بخير
ماشاء الله درس أكثر ممن رائع
و هذا تطبيقي
http://www.3asq.com/img/uploads/13361656581.png