آلة الزمن -----c رحلة ممتعة بين بلدانكم ، إقفزوا
.http://images.msoms-anime.net/images...1338824786.gif .،
.................................................. .............http://images.msoms-anime.net/images...1898694114.jpg.........http://images.msoms-anime.net/images...1338824786.gif
http://images.msoms-anime.net/images...8531949375.gif.......بسم الله الرحمن الرحيم
.......السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
....... ...الوطن جميل بعاداته
..........................http://images.msoms-anime.net/images...3671674729.gif . بتقاليده
..http://images.msoms-anime.net/images...3671674729.gif..........fلغته
... بتاريخه ..........http://images.msoms-anime.net/images...3671674729.gif
؛
........... بأهله،
و أكثر .
ــــــــــــــــــــــ
http://images.msoms-anime.net/images...6930974726.gif.
ــــــــــــــــــــــ
أنا طالبة في جامعة تضم الكثير و الكثير من الجنسيات إن كانت عربية،أو أجنبية ،أو يابانية -----c منتدى انمي + أحمسكم.
في أحيان كثيرة أرى من يلتزم بـ..
- اللبس التقليدي /* يا جماعة الخير الإستاذ الياباني كان لابس لبس الساموراا~ييْ وطلابه وراه (أحس اني في اليابان !) *\
- العادات الأفريقية ------c أحياناً يسوون لنا "اليوم الأفريقي" في الجامعة كلها ، جنو9ن رائع .
~~c حالياً سيبدأ المعرض السوري ، حيث سيقومون ببيع المنتجات السورية أو غيرها، لدعم الثوار (الله ينصرهم عاجل غير آجل).
موضوعنا " آلة الزمن http://images.msoms-anime.net/images...9407767174.gif"
http://images.msoms-anime.net/images...8693202987.gif http://images.msoms-anime.net/images...1255726501.gif سينقلنا من دولة إلى أخرى للتعرف بشكل ممتع على ما بداخل محيط كل دولة .
،،،،,,,,,,,,,,,,،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,., , ,,,,http://images.msoms-anime.net/images...3820457873.gif
{كيف http://images.msoms-anime.net/images...6557175350.png }
من لدية سؤال\ استفسار عن أي دولة مثلا: مصر */ أم الدنيا */
(عاداتها، لغتها، صور عنها ، تاريخها، ...الخ ) ، يسأل ،
ثم من يسكن في "مصر" يجيب عليه.
حلو؟
مثال (1) :
************************************************** ************************************
* عضو (غير كويتي) يبي يسأل عن الكويت: " هل مسلسلاتكم الكويتية تمثل واقعكم و * عاداتكم ؟
* مثلاً بيوتكم جميعها قصور الناس جميعهم أغنياء، موضة، و أزياء ! "
*
* - أجاوب (لأني من الكويت ) :
* في الواقع في الكويت طبقتين ، الطبقة الغنية، و الطبقة الوسطى،حيث أن الطبقة الفقيرة غير
* موجودة.
* أضيف ،الناس الطيبة، المتواضعة،و الخلوقة أكثر، لكن للأسف لم يتم تمثيلها في المسلسلات!
* بصراحة ،هناك أناس تسكن في منزل عمره أكثر من 20 سنة و الأثاث كما هو .
************************************************** **********************************
.................................................. ..........................مثال (2) :
................................................... .........................************************************************** ************************
.................................................. ..........................عضو يستفسر : " ياريت لو أحد يصور لنا كم صورة لأماكن حلوة في جزر القمر ".
.................................................. ..........................- يرد عليه عضو يسكن في جزر القمر ويصور له كم صورة حلوة.
................................................... .........................************************************************** ************************
......................................مثال (3):
......................................************************************************** ***********************************
..........................................عضو عنده واجب عن دولة فرنسا و تاريخها ،و ماله خلق يدور أو يفكر، ما عليه الا أن يسأل ،
...................................... و إن شاءالله يحصل الجواب و وكوبي على طول .
......................................************************************************** ***********************************
http://images.msoms-anime.net/images...0034957736.jpg
الشروط\!/
http://images.msoms-anime.net/images...5114926141.gifشرط تنظيمي (!)
سؤال \ استفسار واحد فقط في كل رد .
\\ ممكن لكذا شخص يجاوب على نفس السؤال فــ . . "زيادة الخير خيرين ".
http://images.msoms-anime.net/images...5114926141.gif شرط أخلاقي (!)
- رجاءً يا أخوتي المحترمين ، و أخواتي الجميلات في سؤالكم خلق ، و لا تتعدوا الحدود http://images.msoms-anime.net/images...2817016762.gif.
http://images.msoms-anime.net/images...5114926141.gif شرط جميل كدولتكم (!)
- أن تقوموا بوضع علم الدولة المراد السؤال عنها وذلك
لتسهيل عملية (السؤال و الجواب ) ----c يعني ليلاحظ صاحب الدولة علم دولته مباشرةً و يجاوب بسرعة ،و
من غير لا يقرأ رد رد ليبحث عن دولته .
.................................................. .../ * يا سلام موضوع سيزين بالأعلام الملونة ! حماس و ألوان * \
؛
http://images.msoms-anime.net/images...5114926141.gif شرط زيادة الخير خيرين (!)
- مر واحد فيلسوف http://images.msoms-anime.net/images...9231446046.gifيبي يتفسلف وناوي يحط ملاحظة عن دولة معينة ويفيد الأعضاء ،عادي خذوا راحتكم فلاسفتنا .
http://images.msoms-anime.net/images...1338824786.gifمصدر الفكرة: |جامعتي| .
http://images.msoms-anime.net/images...0239451726.jpg
وبسم الله ،سأبدأ أولاً :
؛
. . . http://images.msoms-anime.net/images...8912025172.gif
رد: آلة الزمنْ -----c اقفزوا .
http://images.msoms-anime.net/images...2912553616.gif
عندي سؤال لأخواني و أخواتي في دولة مصر الأم ( علقت على مصر . .شسوي أحبكم (http://images.msoms-anime.net/images...6242621958.gif) )
مقدمة توضيحية : المدبلجين المصريين عند دبلجة أنمي \كارتون أشعر بأن اللغة العربية الفصحى تكون * لغة عربية مصرية *
يعني صحيح إنهم ( الشخصيات الكرتون ) يتكلمون الفصحى لكن أشعر بأنها ممزوجة باللكنة مصرية أيضاّ !
- السؤال : هل شعوركم يماثل شعوري ؟
\\ اللي بجاوب علي يحط العلم أيضاً.
رد: آلة الزمنْ -----c اقفزوا .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
أوووه ما شاء الله تجنن جاامعتك أبى أروحها $.$ ~>طيري xD
http://images.msoms-anime.net/images...2912553616.gif
بجاوب أنا ^^
أوه أشعر بذلك حقاً أحياناً
الفكرة أنه إن لم يكن الشخص يتحدث العربية الفصحى من صغره ربما .. أو لم يمارسها لفترة طويلة فبالتأكيد ستتأثر ..
+
لكل بلد لهجة خاصة ولكنة خاصة.. بإمكاننا أن نستطيع التحديث بلهجة بلدٍ أخرى إن عاشرناهم لفترة.. ولكن من الصعب إتقان اللكنة ..^^
واللكنة هو ما يظهر في هذه الأفلام ..
أشعر بشئ كهذا حين أسمع أحداً من دول الخليج يتحدث العربية أميز لكنة خليجية وهكذا ^^
أتمنى أن أكون أفدتك ^^
شكراً مرة أخرى علي هذا الموضوع الرائع لا تتخيلين مدى إعجابي به <3
دمتِ بخيرٍ آنسة باستل:love_heart:
في حفظ المولى..
رد: آلة الزمنْ -----c اقفزوا .
اقتباس:
السؤال : هل شعوركم يماثل شعوري ؟
http://images.msoms-anime.net/images...2912553616.gif
نعم .. في بعض الترجمات الغير دقيقة :)
رد: آلة الزمن -----c رحلة ممتعة بين بلدانكم ، إقفزوا
رد: آلة الزمن -----c رحلة ممتعة بين بلدانكم ، إقفزوا
http://images.msoms-anime.net/images...4389293189.gif
سؤال :
ما هي الإستراحة (وايد يقولون رحنا الاستراحة و أدري إنها مكان ترفيهي بس شنو بالضبط ؟) ،
هل هي عبارة عن واحة ؟<--تخيل .
رد: آلة الزمن -----c رحلة ممتعة بين بلدانكم ، إقفزوا
وعليكم آلسلآم ورحمة آلله وبركـآته ..
موزوعك حيلو حيل .. فكره حيلوه ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PASTEL*
آنـآ آقولك .. لآ مو وآحهه .. <~ xD
مزرعه وحنّـآ نطلق عليهـآ آسم آسترآحه ..
رد: آلة الزمن -----c رحلة ممتعة بين بلدانكم ، إقفزوا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تنسيقكِ دائماً يجذبني تبارك الرحمن وكذا أفكارك فريدة :")
لأجيبك وأضيف ع إجابة الجميلة بدر الزمان
اقتباس:
مزرعه وحنّـآ نطلق عليهـآ آسم آسترآحه ..
قد تكون مزرعة وقد تكون لا ..
مضمونها مساحة مغلقة بأسوار تستأجر أو مُلك لأصحابها يجتمع فيها أفراد العائلة أو مجموعة من البشر مُدعوين لها أي ليست مفتوحة كـ مكان عام :icon100:
يكون فيها ملعب أو مكان ألعاب ومجالس ومطبخ ودورات مياه ..
بإختصار مكان إجتماع يشبه البيت لكنه ليس ببيت <شعرت بأني عقدت الأمور أكثر :icon100:
أسعدكِ الله ..
أضحكني السؤال الأول وأحببت ردود غالياتنا تومويو وهمس icon26
رد: آلة الزمن -----c رحلة ممتعة بين بلدانكم ، إقفزوا
آنسة بدر الزمان http://images.msoms-anime.net/images...8912025172.gif
شكراً جزيلاً على التوضيح.
الآنسة اللؤلؤة http://images.msoms-anime.net/images...8912025172.gif
بصراحة كنت غير راضية على التنسيق، لكن بما انه قد نال على اعجاب فتاة ذويقة مثلك ،. أنا مطمئنة الآن (ت) .
بالنسبة لجوابك ،
....................اه نعم نعم يشبه " الشاليه " لكن نحن على البحر~~~ وانتم على البر ـــ8ـــ. . ،
وراحة واسترخاء .
شكراً جزيلاً على المتابعة.
رد: آلة الزمن -----c رحلة ممتعة بين بلدانكم ، إقفزوا
http://images.msoms-anime.net/images...0905921139.gif
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
موضوع مررررررررررررة شي مرررة فللللله احسه ..خخخخ
اممممممم انا عندي سؤال لاهل السودان ..! بس اتمنى ما يكون في زعل .. ^______^
..
دائما في النكت عن السودانيين يقولون انهم كسولين وهذا شي مشهور عندنا شوي ان السودانين كذا ..!
يعني هل فعلا اكثر الشعب كسولين ولا هذا مفهوم خاطئ ..؟
وبس ... وتحيه لاهل السودان :wah-sm-new (15):
****************************************************
رد: آلة الزمن -----c رحلة ممتعة بين بلدانكم ، إقفزوا
"
"
السلام عليكم
ادري اني داشة عرض <<< شكووو !! كله من حياتي ربيع XDD
المهم :
http://images.msoms-anime.net/images...3788603899.gif
وحلات العلم صغنوونicon159 , بس بالواقع "الوطن كبير "
المهم :
عندي سؤال : ليش الناس يعني ليش ليش ... لما تروح دبي ماتشوف الشعب الايماراتي , ادووركم وين وين ! icon108ابيكم T___T
رد: آلة الزمن -----c رحلة ممتعة بين بلدانكم ، إقفزوا
السلام عليكم
روعه الموضوع مشكوره جدا ياعسل
راح يزيد من ثقافتنا و معلوماتنا
اقتباس:
يا جماعة الخير الإستاذ الياباني كان لابس لبس الساموراا~ييْ وطلابه وراه (أحس اني في اليابان !)
وااو كان اخذتي توقيع لي والا صوره معهم من جد جامعتكم روعه
،،،
http://images.msoms-anime.net/images...5654871800.gif
عندي سؤال لأهل سوريا عن الاوضاع اللي عندهم الله ينصرهم يارب اميين
طمنونا عليكم
وشكرا على الموضوع
رد: آلة الزمن -----c رحلة ممتعة بين بلدانكم ، إقفزوا