http://images.msoms-anime.net/images...8250655489.png
www.msoms-anime.net
www.msoms-anime.net
www.msoms-anime.net
www.msoms-anime.net
عرض للطباعة
http://images.msoms-anime.net/images...8250655489.png
www.msoms-anime.net
www.msoms-anime.net
www.msoms-anime.net
www.msoms-anime.net
http://images.msoms-anime.net/images...6372598478.png
أهلا بأعضاء منتديات مسومس
أهلاً بكم طلابي الأعزاء .. ها أنا أصبح معلما في مكان الابداع
ها انا عودت اليكم
للاسف حصلة بعض المشاكل في الرفع الدرس
لكن اوعدكم بان ااتيه لكم
http://images.msoms-anime.net/images...3045830603.png
هنا خطت سير المدرسة
حسنا
المدرسة ستسير على عدد من المسارات
ستطون مسارتها متنوعه وممتعة
حسنا
من اهم مهام المدرسة وهي
التطبيق عندما يطلب منكم
بالنسبة لمن لديه خبره في الانتاج
فالانتاج الذي نحتاجه
ليس في برامج االانتاج مثل الميجو
سيتم الانتاج على نفس البرنامج الذي نعمل عليه
وطريقة جعله عمل جودات مختلفه
فهناك برامج لا يوجد لها انتاج متاز سنضع حلا لها في المدرسة
هذه هي خطة سيرنا
http://images.msoms-anime.net/images...4754221484.png
http://images.msoms-anime.net/images...9887400763.png
هنا سيتم وضع البرامج التي ستسير بها المدرسة
والدروس^_^
اقتباس:
رابط ثاني
http://www.mediafire.com/download.php?c7cyghh1gcye3jg
بالنسبة لمن لا يعمل لديه الرابط هذا السيريال نمبر
828A2-8C000-95994470
سيريال اخر
828A2-8C000-00000007
(لا نحتاج الى التعريب فقط عملية الكراك وبس^_^)
سيتم توفيرها^_^
http://images.msoms-anime.net/images...3543326749.png
تم اضافة برنامج الاول الذي سنسير عليه في الفترة المقبلة باذن الله
جميل ، يعطيك العافية ياا رب ..
طيب ما في نبذة عن البرنامج ؟
يعني بما إنو جديد علينا ^_^
وجزاك الله كل خير ..
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
. . .
هاااقد بدأ الحماس و العمل^ ^
جزك الله خيراً عن الموضوع و عن أول برنامج
<عقبال ما نصل إلى آخر برنامج و آخر درس بإذن الله ^ ^
جاري التحميل الآن ،، و في انتظار كل ما هو جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته~
تمم تحميل البرنامج وتم تثبيت برنامج الافترافكت ^w^~
كل الدروس بتكون هنا؟,كذا افضل عشان ماندوخ واحنا ندور بين المواضيع Dx
جيد,جيد لن نستخدم الميجوي حاولت تجربته مره ولكن فشلت TToTT
متحمسه جدا للدروس خصوصا التطبيقات سأحاول بإذن الله تعالى ان اكون ملتزمه =^^=
× لدي استفسار,هل سيكون وضع الدروس في ايام محدده؟مثلا كل جمعه او سبت او غيرهم.....؟
بالتوفيق في القادم (^__^)\
بالنسبة للنبذة ساضعها مع الشرح باذن الله
بالنسبة للدروس سيتم وضع الروابط هنا لكن حتكون مواضيع مستقله هنا فقط خطة السير يعني روابط المواضيع هنا والبرامج
بالنسبة لمواعيد الدرووس سنحول وضعها كل ثلاث اسابيع
لان لو حطيتها كل اسبوع حتكون صعب التطبيق لكم
طبعا موعد الدرووس سنحول وضعها كل حخمييس من كل ثلاث اسابيع
وشكرا
السلام عليكم ^_^
الحمد لله تم تحميل البرنامج بنجاج كذلك تم تثيته ..
جزاك الله خيرا :)
لكن للأسف واجهتني مشكلة ..
وهي عندما أضع السيريال نامبر لا يقبله ..
يقل لي لم ينجح :(
لا أعلم إن كنت أضعه في مكان خاطئ أم لا !!
وهذه هي الطريقة التي استخدمها ..
بعد التثبيت ..ظهر لي "short cut" على سطح المكتب للبرنامج ..
ولمن أفتحه يظهر هذا ...هنأآا
أروح أضغط على "activate" يظهرلي مكان لكتابة النمبر ..... هناآآاأ
بعدين اطرش الرقم المكتوب في الموضوع فوق كما هو "copy&paste"
وبعدين أظغط "activate"اقتباس:
828A2-8C000-95994470
لكن يقل لي إن التفعيل لم ينجح + كود التفعيل غير صحيح :(
فماذا أفعل ؟؟
عذرا لو طولت في الشرح ..لكن حبيت أقول كل شيء وبوضوح
كي تستطيع تحديد المشكلة :(
أتمنى الحل
وشكرا مقدما
وبارك الله فيك ^_^
حسنا هذا سيريال اخر وقد جربته وعمل لدي^_^
828A2-8C000-00000007
جربووه^_^
وعليكم سلام
ما شاء الله و تبارك الرحمن الرحيم
اممممم كل شي من ملك الحوت
هو ابداع
اشكرك على تقديم هذي البرامج مميزه
بارك الله فيك
تحياتي
اخوتي متبعي مدرسة msoms لمونتاج الفيديو و الخدع السنمائية
اقترب موعد صدوور الدرس الاول
تلميح ادرس لا يحتاج الى تطبيق ابدا
فقط تعريفية للبرنامج بشكل كامل
انتظروناء اخوتي^_^
تسجيل حضور ، إن لم يطرؤ طارئ بإذن الله :)
تسجيل حضور وأب المشاركة في الدروس ^_^
اعتذر منكم احبتي احبت الابداع
ها انا اعودة
لكن لفترة لكن وبعدها غياب لعملية في البنكرياس0_0
دعواتكم اخوتي
المهم
باذن الله الدرس القادم سيكون بعد شهر من الان
ها انا اعمل عليه قدم وساق
وشكرا على انتظاركم
اعتذر ساتاخر كثييرا في وضع الدرس القادم تلميح الدرس القادم عبارة حلقة خاصة مثل مانقول
سيكون الشرح عن ماهو الاخراج ومتى بداء
عبارة عن برود كاست
انتظروني^_^
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا اعضاء المدرسة ومتابعين المدرسة نعتذر عن التاخر مو بيدي 0_0
المهم
راح يكون الدرس بعد كم يوم
وفيه مفاجئة لكم قريب في الدرس ^_^
وراح تدمنون على هل مفاجئة بشكل غير طبيعي ^_^
^
^
طيب جميــــل ،،جزاك الله خيـــرًا
بانتظار الدرس و المفاجأة ^ __ ^