مرررحبا فيكم ..
حبيت اشارك معكم بصور بعدستي طبعا موضوعي الاول بمنتدى التصوير الفوتوغرافي ..
طبعا عدستي هي [ جالكسي نكسس ] جوالي Icon498 ..
تصويره حلووو .. e.vil_l ماعلينا ..
نبدأ بالصورر ..
نبدأ بالزهور والورود Icon98e
[ 1 ]
http://images.msoms-anime.net/images...9589373378.jpg
[ 2 ]
http://images.msoms-anime.net/images...3236925412.jpg
[ 3 ]
http://images.msoms-anime.net/images...1462781027.jpg
[ 4 ]
http://images.msoms-anime.net/images...2278452153.jpg
[ 5 ]
http://images.msoms-anime.net/images...2110188083.jpg
......................
وهذي صور القران الكريم ..
[ 1 ]
http://images.msoms-anime.net/images...8642956896.jpg
[ 2 ]
http://images.msoms-anime.net/images...3923469955.jpg
وهذا صورة جهازي الاكس بوكس .. Icon498 ..
[ 1 ]
http://images.msoms-anime.net/images...3651696494.jpg
انتهينا ارجوا ان عجبوكم ..

