\~| مطبخُ آلِ مسومس؛ إشباع المجاعات . . في مطعم المنوعات |~/
كتابة: يوزو
تصاميم: بوارو
.
رد: \~| مطبخُ آلِ مسومس؛ إشباع المجاعات . . في مطعم المنوعات |~/
أنا هووووووووووووووون
أظن أن الموضوع يحتاج تعديل للتنسيق : )
رد: \~| مطبخُ آلِ مسومس؛ إشباع المجاعات . . في مطعم المنوعات |~/
^ـــــــــــــــــــ^
لي عودة بإذن الله ..
رد: \~| مطبخُ آلِ مسومس؛ إشباع المجاعات . . في مطعم المنوعات |~/
ما شاءالله اكلات لذيذة وموضوع مرتب ومنسق بشكل جميل والصور روعة ايضا
والعنوان خطيييييير جدا
عجبتني المعكرونة وكمان الحلى شكله لذيذ جدا وخطير سأقوم بتجربته ان شاءالله
شكرا جزيلا وجزاك ربي كل الخير
رد: \~| مطبخُ آلِ مسومس؛ إشباع المجاعات . . في مطعم المنوعات |~/
اقتباس:
لابد لي من عودة لهذا الموضوع الجميل لكن بعد أن آكل xD
جاعتِ المسكينة $:
وعليكِ السلام و رحمة الله و بركاته
أهلا بكِ عزيزتي يوزو - تشان ^^
~
تبارك الرحمن ! موضوع جـميـل و ما يحتويه أجمـل و يُسيل اللعاب xD
هناك أكلاتٌ لم أجربها من قبل و هذهِ فرصة لتجربتها ..
و هناك أكلات أعشقها لدرجة أنه لو تم تقديمُ الكثير من الأطباق على السفرة
لا أتهم بأي طبق سوى هذه الطبق الذي أحبه جدا (":
أحب التـونة مع التُوست كثيــــرا لكني للأسف لا أعرف طريقة إعداده T T
لذلك سأجرب طريقتكِ في تورتة التونة D:
لا تحلو الجلسة بعد الطعام بدون التحلية , لذلك سأحفظ طريقة الشوكولاتة
و سأجربُ إعدادها ^^
~
شكرا جزيلا لطرحكِ المتميز و اللذيذ ( :
أسعدكِ ربي
رد: \~| مطبخُ آلِ مسومس؛ إشباع المجاعات . . في مطعم المنوعات |~/
السلام عليكم
يعطيكي العافية غلبتي حالك
بتقبلوا بالفيزا كارد ؟؟؟واديش سعر هاي الشوكولاته الي بالاخر بدي اياها هههههه جد مجاعه
ما شاء الله جد مبدعه
في امان الله
رد: \~| مطبخُ آلِ مسومس؛ إشباع المجاعات . . في مطعم المنوعات |~/
وعليكم سلام
امممم ودي لو فيه اختراع اللي نقدر منه
نمد الايادي و نتخرق شاشه و ناخذ ما في الصوره xd
راح نطبق الوصفه فيما بعد
تركيز الحين على صور
xd
بكل الاحوال
شكرا اختي يوزو على جهد
بارك الله فيك
تحياتي
رد: \~| مطبخُ آلِ مسومس؛ إشباع المجاعات . . في مطعم المنوعات |~/
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافية خيتو يوزو على هالطبخات
من الصور شكلها مغري .. بس كويس ان الواحد ما يقدر يتذوق .. اظمن لصحته xD
الحين حطيتيني في اختبار حقيقي xD
اما نثبت ان الرجال قادرين على العطاء في المطبخ او ... ولا بلاش xD
ترقبوا مطبخي القادم .. بس على حسب التساهيل .. دخول المطبخ عندنا بتصاريح xDDD
شكراً جزيلاً على التوريطة .. نردها لك في الأفراح :icon100:
رد: \~| مطبخُ آلِ مسومس؛ إشباع المجاعات . . في مطعم المنوعات |~/
ماا شآء الله عليييكـ فنآنه ^^
رهــيبه .. والأحلى انكـ مبتكرهـ أشيآء كثير منـ نفسكـ
أهنيكـ ع الأطبآق الشهيه بالفعل .. وبالعآفيه عليكـ
حبيتـ الحلى حيل .. كنتـ أوآجه مثل المشكله ماا يطلع بالشكل المطلووبـ .. انـ شآء الله بجربـ حلكـ .. icon26
ربـِ يعطيكـ العآفيه ...
رد: \~| مطبخُ آلِ مسومس؛ إشباع المجاعات . . في مطعم المنوعات |~/
رد: \~| مطبخُ آلِ مسومس؛ إشباع المجاعات . . في مطعم المنوعات |~/
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أوسو ! الموضوع كاد يكمل الأسبوع ولم أرد عليه بعد D:
بدايةً، مبارك لك تحررك من المطبخ يوزو تشان، أظن أكثر جزء استمتعتِ به هو توريط الضحية القادمة :icon100:
<< لا أقصد شيئًا سنايبر
قائمة طعام عامرة ما شاء الله، وكلها أصناف لم تمر علي قبلاً ^^
وشرحك للوصفات جميل ما شاء الله، ممتع مسلي وغير ممل .. وواضح في الوقت نفسه
أكثر ما أثار اهتمامي من القائمة السحرية هو وردات الغالكسي
تبدو شهية .. وكما أخبرتك قبلاً، صورة القوالب فيها خداع بصر غريب نوعًا ما P:
وأهم جزء في الموضوع كان ..
http://truth-ou.com/poirot/pic/p1-5.png
حفظك الله لتيمو :")
وأهم جزء في الموضوع كان ..
<< مع تحفظي عن تخيل الطعم XD
شكرًا لك على الموضوع الرائع بالفعل ! والشكر موصول للمحقق بوارو على توريطك في المطبخ
أعتذر عن الرد القصير، لكن أفضل من أن يتأجل لقرن آخر مثلاً :)
كوني بخير، ولا تحرمينا من اختراعاتك D:
رد: \~| مطبخُ آلِ مسومس؛ إشباع المجاعات . . في مطعم المنوعات |~/
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وااااو .. ماشاء الله تبارك الله ..
مدهش ومرتب ولذيييييذ .. تسلم الأيادي ياغالية ..
أما The Sniper فهو في محله الصحيح خخخخخخخ <<<< شماته
أحسنتِ باختياره , ودائماً انادي بدخول الرجال المطبخ فلا تنسوا هذا النداء ^ـــ^
بانتظارك مراقبنا الفاضل . لا تجوع الشعب كما فعلت أنا وشيفي المنتظر ههههههههههههه
شكراً لك يوزو وبارك الله في جهودك
رد: \~| مطبخُ آلِ مسومس؛ إشباع المجاعات . . في مطعم المنوعات |~/
<أتى بها الجوع إلى هنا XD
يوزو يا يوزو
كل أسبوع أقول سأطبق شيئاً .. ولكن المطبخ يريد راحتي ولا يرضى أن يتعبني .. فأخرج xD
ماشاءالله ^^
هكذا تعطين عذراً لـ سنايبر لأن يتأخر كما يشاء .. ويتعذر بأنه ينتظرنا إلى أن نشبع من هذه المائدة العامرة :icon100:
كما تعلمين .. فأنا أبدأ من طبق التحلية ..
و الغالاكسي .. هممم .. ماذا أقول ؟
يبدو شهييياً للغاية D:
فكرة السجق مع المعكرونة .. أعجبتني ..
وكل أسبوع أقول سأطبقها .. ولكن .. كما قلت .. المطبخ لا يريد أن يتعبني :icon100:
المسقعة بالبشاميل .. ذقتها مرة على ما أعتقد .. وأعجبتني فعلاً .. ولكن بدون الجبنة <بما أنك تعرفين رأيي في اللبن والجبن ومشتقاتهما D:
الله يعطيكِ العافية .. عمل مذهل فعلاً Icon33
وخاصة نظراً للوقت الذي أعددتِ فيه كل هذا .. رائعة ^^
وكلمة أخيرة .. تيمو إز ذا بيتسو D:
شكراً يوزو
^^
رد: \~| مطبخُ آلِ مسومس؛ إشباع المجاعات . . في مطعم المنوعات |~/
وعليكم السـلام ورحمة الله وبركاته..
ما شاء الله راائـــع..
سلمتِ على الطبــخ اللذيذ..
الشوكلآته مرة شكلهــا جناااان..
وفقك ربي لـــكل خير..
والفواصل حـلـوة ربي يعطيكم العااافية..
رد: \~| مطبخُ آلِ مسومس؛ إشباع المجاعات . . في مطعم المنوعات |~/
موضوع جاء بوقته لمثلي ما عندي خبرة بالطبخ بشكل جيد
الطبخات كلها عجبتني
و أجربها و بنشوف ننجح فيها
فيما عدا التونة ما أحب السمك أبداً و كذلك الثوم
أموت في المصقعة
واوو شكله الحلا لذيذ و صعب بعد تسويته
و أكثر شيء عجبني السهولة في الطبخات أكره الطبخات المعقدة
تسلمي للمجهود الرائع