بعدستي صورتين الأصلية + تعديل بالفوتوشوب
رد: بعدستي صورتين الأصلية + تعديل بالفوتوشوب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته ..
ماشالله تبارك الرحمن Icon33
عجبني فن التجريد ..الصوره طالعه شي جبار بعد المعالجه ^_^
ليتك ذاكرلنا اسم الكام والاعدادات بالتصوير :icon100:
<~فقط هيك XD
وآصل وآصل شي قميل :)
رد: بعدستي صورتين الأصلية + تعديل بالفوتوشوب
واااااااو
تصوير هندسي رائع خدعة بصرية قوييية
والتعديل قوي0_0
رد: بعدستي صورتين الأصلية + تعديل بالفوتوشوب
صورتكك ..
ليس بها هدف معين او فكرهه توصلها للمشاهدين
ايضا بعد التعديل ب الفتوشوب لم توظفها ف شي
التعديل رائع ولكن اين الفكرهه الاخراج ؟
تقبل مروري المحطمم
^
رد: بعدستي صورتين الأصلية + تعديل بالفوتوشوب
الصورة رائعه واضافتك عليها بالفوتو جميله جدا ..
اهنيك .. بجد رائع ماشاء الله ..
بالتوفيق ..
" تحياتي "