Real Player 11
إصدار جديد ومميز لأشهر مشغلات الملتميديا الريل بلاير
ملاحظة :: مدة عمل هذا البرنامج 14 يوم وتم إجاد ملف آكتف له ولله الحمد وهو بالمرفقات:clap:
للتحميل
أو
أو
أو
.:تم حذف المرفق لإشتباهه بوجود باتش:.:nosweat:
ودمـــــــــتم
عرض للطباعة
Real Player 11
إصدار جديد ومميز لأشهر مشغلات الملتميديا الريل بلاير
ملاحظة :: مدة عمل هذا البرنامج 14 يوم وتم إجاد ملف آكتف له ولله الحمد وهو بالمرفقات:clap:
للتحميل
أو
أو
أو
.:تم حذف المرفق لإشتباهه بوجود باتش:.:nosweat:
ودمـــــــــتم
مشكووووووووووور
الله يعطيك العافية
مع اني حملته صار لو مدة
و في الحقيقة هو في قمة الروع
- يحمل الفيديوات بجميع الصيغ من مواقع الفيديو
-خلفية رائع - سوداء ///انعكاس رائع على العين
-يقرأ كل الملفات الفيديو
- الحجم في الذاكرة الحية صغير
مشكووووووووور و بانتظار المزيد من ابداعك يا مبدع
هلا اخوي
و الله سمعت على هته النسخة بس ما وجدت رابط التحميل
ها هو اخوي المبدع يتكرم علينا بها
جزاك الله خيرا
جاري التحميل
مشكور اخوي وماتقصر انا قدلي مده ادور على برنامج ريل بلير لا نالي عندي امسح<<<<<ملقوف يوم امسحه
ودورت جديد وما لقيت واخيرا ماقصرت نزلت لنا واحد جديد ولي عوده بعد التجربه
والله انك كفو بجد وحق وحقيقي والله ما قصرت
الله يعطيك العافية
بس نبي الكراك لو سمحت
هناك مشكلة صارت معايا بعد تحميل البرنامح ألا وهي بعد ما اشارك أي مشارك في أي منتدى تأتينني كلام خربطة نهاية الموضوع وبعد حذفه ذهبت المشكله
شكرا على البرنامج وجاري التحميل
مشكور اخوي على البرنامج
مشكوووووور اخي الحبيب على البرنامج وجاري التحميل
مشكوووور وما قصرت بس
البرنامج فيه شبه كبيررر جداً من windows media player الموجود في وندوز فيستا