الخِتـآم | .. م‘ـسآبقة لمحـآت عدسة | تـَآجُ التّصوير !
رد: الخِتـآم | .. م‘ـسآبقة لمحـآت عدسة | تـَآجُ التّصوير !
انتهت المسـابقة و الحمدلله
رغم انتي لم أستمـر كثيــرا إلا أنـي سعدت بالمشـاركة
مبـاركـ لفـائزينــا الأربـعة كـنتم مبـدعين حقــا
ومبـاركـ لأخـي شـاكوش على تـاج التصويــر كنت مبـدعا في كـل لقطـة
شكـرا لكم وبإنتظــار مسـابق أخـرى للتصـوير تشعـل القسم من جـديد
^__^
رد: الخِتـآم | .. م‘ـسآبقة لمحـآت عدسة | تـَآجُ التّصوير !
.
.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ~
ما شاء الله .. استحق الشاكوش الخشبي الفوز بجدارة
مبارك لك الفوز ..
شكرًا جزيلا لمعدة المسابقة على تقديمها الممتاز وتحملها الركود الطاغي على المنتدى
ثم شكرًا لكل من شارك
رد: الخِتـآم | .. م‘ـسآبقة لمحـآت عدسة | تـَآجُ التّصوير !
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يبارك فيكي اختي
شيء حلو اني اوصل لهذا الدور واحصل مركز كويس D:
ابارك لاصحاب المراكز ال 3 الاولى
" اخواني شاكوش وسوس واللؤلؤة " الف الف مبروك ليكم :)
اتمنى اقابلكم ف مسابقات جاية , ووقتها افوز عليكم :P
ف الاخير احب اشكر اختي مطر على المسابقة
اتمنالكم التوفيق جميعاً :)
رد: الخِتـآم | .. م‘ـسآبقة لمحـآت عدسة | تـَآجُ التّصوير !
السلآم عليكمـ.,
طبعًا ليس لي وجه لآتي به هنا
فبعد استبعادي من الجولة الثالثة ( والذي نوعًا ما أحمد الله عليه )
انشغلت بشكل لا يطاق وأتت انشغالات من اللا مكان لأنشغل بها وأغيب عن المسابقة وأجوائها
حقًا استمتعت بهذه المسابقة ومتسابقيها
واستمتعت بالتقاط الصور والتصويت
وكم هي صور رآئعة التي رأيتها
مبآركً لكم على الفوز
SHaKooSH
اللؤلؤهـ ~
Sos_Chan
Badr12
ولن أنسآك كذلك مَ‘ـطر ~ من هذه المسابقة الرآئعة
أدآمك الله ومسابقاتكِ دائمًا لنا =)
في انتظار المزير من إبدآعآتك يا غآلية ..,
ragod
رد: الخِتـآم | .. م‘ـسآبقة لمحـآت عدسة | تـَآجُ التّصوير !
ألف مبروك للفائزين .. بالفعل لمسة محترفين .. تستحقون الفوز ^_^
ما شاء الله تبارك الله عليكم .. إبداع بلا حدود
كل الشكر لمشرفة المسابقة " مطر "
ربي معطيكي طولة بال عجيبة XD
الله يجزاكي كل خير على هيك مسابقة جميلة
لا عدمناكي :")
رد: الخِتـآم | .. م‘ـسآبقة لمحـآت عدسة | تـَآجُ التّصوير !
مسابقة ممتعه
حبيتها كثير ^_^
وكلها اللقطات مبهره تبارك الرحمن
ولاتخلو ايضاً من التعبير ^^
ومبارك للفائزين "اوووددوومييييدوووووووو و"
شكراً مطرتشآآآن على هذه المسابقة الشيقة 3>3>
شكراً لمن ساندك ^^
دمتي بخير
رد: الخِتـآم | .. م‘ـسآبقة لمحـآت عدسة | تـَآجُ التّصوير !
.
.
.
وعليكمممَ السسَلام ورحمة الله وبركاتهَ
.
.
آلففففَ مبروووك لجميع الفائزييين 3>
بالفعل يسسستحقوون ما وصلوا اليه
كانت من احلى المسابقااات اللي اشتركت فيهااا
مشكوووره مطرررر و الله يعطيج العاااافيةة 3> :"
رد: الخِتـآم | .. م‘ـسآبقة لمحـآت عدسة | تـَآجُ التّصوير !
رد: الخِتـآم | .. م‘ـسآبقة لمحـآت عدسة | تـَآجُ التّصوير !
وعليكم السلام ورحمة الله
’ ’
يآآه ، وانتهت المسابقـــة التي جمعت الإبداع مع المبدعين .،
وأقول مبدعيــن بـ ملء دهشتي مع كل صورة أراهــا في كل جولة ()
أعلم أني قصّرتُ كثيراً بشأن التعليق والتصويت ،
فـ العذر والسموحـــة أطلبها منكم :$
ثـم ألف مبــارك للفائزيـــن ، وكلكم فائزون ,،
أمتعتمونـــا وأسعدتمونا وأطربتمونا بكل شيء ,.
شكراً لــكم واحداً واحده ، و شكراً لكِ مطر كبيـــرة على إنعاشكِ القلوب قبل فتيل الكاميرات ;)
شاكوش ، كنتُ على ثقة أن تلكَ كانت صورتك ، تباركَ الرحمــــن ، صدقاً لا يُمل النظر لها وتأملها ,،
حُق عليك موضــوع تصويريّ يحمل 15 صورة على الأقل p;
’ ’
وفقكم الله لكل خيــر يا أفاضل ,،
وأعلم أني نثرتُ ضيقاً على البعض ، لكن والله ماكان هذا إلا لـ ثقل مكاني عليّ قبل أن يكون عليكم :$
وردة ودعوة مع أمنية من القلب ,،
ودمتم بـ محبـــة ~
رد: الخِتـآم | .. م‘ـسآبقة لمحـآت عدسة | تـَآجُ التّصوير !
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ووصلنا للختام بحمدالله ()
مبااااارك للفائزين وعلى رأسهم الأخ شاكوش كانت بالفعل لقطة مميزة, خصوصاً إخفاء الملامح مذهل
مسابقة جملة, استمتعت بتجربة التصوير ولم أكن بصلة بها وكذلك بجوال الآيفون
والعناوين للأدوار كانت ماتعة بالفعل وانتقاء مميز له
أعانكِ الله وشاكرين تحملك
لم أتوقع أن لقطتين من لقطاتي حصلت ع أعلى التصويت كانت مُفاجأة!
وتعليقاتكِ من القلب أسعدتني ..
أضحك الله سنكِ, أدرك شعورك تجاه من يسلم باكراً XD
أحببت الوسام مُنعش أنيق ♥
جزاكِ الله خيراً ووفقكِ