إلتقاطآتْ من عَدستي ! ~ ✮
http://images.msoms-anime.net/images...3447461331.png
كح كح أدري غبآر كثيير عليآ :wah-sm-new (26):
طبعا لي فترة قصيرة اتجهت من خلالها لعالم التصوير وبإذن الله رآح أستمر فيه وأحآول أطور من نفسي مٌستقبلا
بعرض لكم بعض تصويري خلآل الفترة القريبه وأتمنى أن تنآل على إستحسانكم p;
بسم الله نبدأ ..
http://im13.gulfup.com/2012-06-22/1340388807682.jpg
بوكية ألتقطتها قبل كم يوم كان عندي مباراة وكنت انتظر شخص في هالشارع ف أستغليت الوقت اللي اتأخره علي وصورتها p:
~
http://im13.gulfup.com/2012-06-22/134038880781.png
تجربة للتصوير الدعائي لباور هورس ~
~
http://im13.gulfup.com/2012-06-22/1340388807283.png
فكرة بسيطة جدآ لنظارة ريبان ~
~
http://im13.gulfup.com/2012-06-22/134038880774.png
إلتقاطه لشاطئ السكن الخاص لموظفين رآبغ شاطئ جميل جدآ جدآ ونظيف لأبعد درجة
~
http://im13.gulfup.com/2012-06-22/1340388807686.png
إلتقاطه لبحر رابغ مع الشامئ
~
http://im13.gulfup.com/2012-06-22/1340388808287.png
إلتقاطه لغروب الشمس في الشاطئ سُبحآن الله ~
~
http://im13.gulfup.com/2012-06-22/13403888084910.png
ههه هآذآ الشي الغريب اللي أعتقد اسمه سلطعون لاحظته بالصدفه وأستغليت سكونه وصورته xD
~
http://im13.gulfup.com/2012-06-22/1340388808168.png
بنت عمتي البتول ربي يحفظها ~
~
http://im14.gulfup.com/2012-06-22/1340389819661.png
صورة أخرى لهآ ~
~
http://im13.gulfup.com/2012-06-22/134038880775.png
إلتقاطه لشخص ما كآن يرآقب البحر ويكتب في ورقة صغيرة ~
~
http://im13.gulfup.com/2012-06-22/1340388808849.png
غدآء بحري لذيذ :wah-sm-new:
~
رد: إلتقاطآتْ من عَدستي ! ~
اقتباس:
حجزززز .. لنا عودة قريبة ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
التصوير دقيق ورائع ..
ماشاالله ..
آعجبني طريقة التقاطك لغروب الشمس..
كانت لقطة موفقة ^^
اجمل صورة اعجبتني... صورة الغداء..
شكلها مشهي جداً...
شكرا لك اخي الكريم ..
اتمنى ان تتحفنا بالمزيد من المعارض .. :)
بـآلتوفيق..
في حفظ المولى
رد: إلتقاطآتْ من عَدستي ! ~
ماء شاء الله . تصوير أكثر مانقول عنه جيد ^_^ .
أبدعت بكم صورة نالت على أعجابي ،
وأصل لكي تصل ما تريد .^__^
رد: إلتقاطآتْ من عَدستي ! ~
اقتباس:
لي عودة - بإذن الله -
..
و عليك السلام و رحمة الله و بركاته
أهلا بالمُختفي xD
وفقك الله في كل جديد تقوم به ,
و مرحباً بك دائما في قسم التصميم و الجرافيكس أيها المُبدع
~
- الصورة الأولى -
حبيت طريقة تصويرك للشارع و الرصيف
http://im13.gulfup.com/2012-06-22/1340388807283.png
فكرة بسيطة لكنها طلعت حـلـوة , أبدعت
http://im13.gulfup.com/2012-06-22/1340388807686.png
البحر يجنن و نظيف مو زي بحر العروس جدة T T , إن شاء الله نروح له
http://im13.gulfup.com/2012-06-22/1340388808287.png
يـاه ! اللقطة هذهِ ساحرة بحق , لون السماء و انعكاس الشمس في البحر .. سبحان الله الخالق المُبدع
- الصورة الأخيرة -
يممّي , الأكل بجد يشهي .. بالعافية عليكم
~
جالكسي , شكراً جزيلا لك عالصور الجميلة
دمت بخير
رد: إلتقاطآتْ من عَدستي ! ~
تصوير احترافي وهذا احسن وصف له
واختيار جيد للتصوير
شكرا لك و منتظر جديدك
~
رد: إلتقاطآتْ من عَدستي ! ~
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته^^~
اهلا اخي الكريم...
تبارك الرحمن~
صرآحه التصوير ذآ ابداعي~
ماننعدم من ذا الابدآع^^
وربي يعطيك الف عافيه..
ربي يحفظك يوفقك~
في امآن الله..
رد: إلتقاطآتْ من عَدستي ! ~ ✮
رد: إلتقاطآتْ من عَدستي ! ~ ✮
السلام عليكم
ما شاء الله، حقا الصور رائعة وأعجبتني زاوية الالتقاط
يعطيك ألف عافية على جهدك
والسلام عليكم ورحمة الله
رد: إلتقاطآتْ من عَدستي ! ~ ✮
رد: إلتقاطآتْ من عَدستي ! ~ ✮
إلتقآطآت جمميلةة ..()"
ششكرآ جزيلآآ ^^
فديت رآبغ وآهلهآ هع
صورة البححير مع الششمس مذهل .. #
رد: إلتقاطآتْ من عَدستي ! ~ ✮
أهلا و مرحبا جاليكسي
ماكل هاد الغيبة <<لا أدري هل الغيبة مني ام منك هههه
أظن أن مواضيعك في حالة إنقراض هذه الأيام <<كفف
ماشاء الله إلتقاطات مميزة ماشاء الله حبيت فقط أعرف نوع الكاميرا فقط
ربي يحفظك و يرعاك
رد: إلتقاطآتْ من عَدستي ! ~ ✮
رد: إلتقاطآتْ من عَدستي ! ~ ✮
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gray boy
ايش نوع الكاميرا ؟؟
canon d550
رد: إلتقاطآتْ من عَدستي ! ~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bramooda
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
التصوير دقيق ورائع ..
ماشاالله ..
آعجبني طريقة التقاطك لغروب الشمس..
كانت لقطة موفقة ^^
اجمل صورة اعجبتني... صورة الغداء..
شكلها مشهي جداً...
شكرا لك اخي الكريم ..
اتمنى ان تتحفنا بالمزيد من المعارض .. :)
بـآلتوفيق..
في حفظ المولى
شكرآ لكي أختي على مرورك
العفو بإذن الله لي موضوع ثاني في القريب العاجل =))
أكرمك المولى ..
رد: إلتقاطآتْ من عَدستي ! ~ ✮
ماشاء الله تبارك الله ..
صور جميلةةة وتصوير محترف ..
رد: إلتقاطآتْ من عَدستي ! ~ ✮
مآآ شآآ الله،،
صور جميـــــلة،، وُفقتي،،
اكثر الصور اللي عيبتني هي صور الطبيعة..
http://im13.gulfup.com/2012-06-22/1340388808287.png
وهذي احلاهآآ
http://im13.gulfup.com/2012-06-22/13403888084910.png
الله يسآآمحج على هـ الصــوورة x_x
http://im13.gulfup.com/2012-06-22/1340388808849.png
شهيـــتيني،، بسييـــر اسويلي بطآآطآآ
موفقة وبانتظآآر كل يديد منج :)
رد: إلتقاطآتْ من عَدستي ! ~ ✮
راقت لي عدستك الطبيعية
شكرا بقدر النجوم لمجهودك
بصمة قلم !!
رد: إلتقاطآتْ من عَدستي ! ~ ✮
كتتيير حلوين .. أحلى شي الأكل .. يم يم .. :)
رد: إلتقاطآتْ من عَدستي ! ~ ✮
جميلة الصور احترافية .. يسلمو ع المشاركة