* تحدي رآئع بين الآنسستآن كآزوهآ reem v.s@ حيآكم =) * (التحدي انتهى)
رد: * تحدي رآئع بين الآنسستآن كآزوهآ reem v.s@ حيآكم =) *
وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته
اهلا كزوها
كيفتس ان شاء الله بخير
بل الشرف لى اختاه
ومشكوووره كرووزه على الفواصل الطيييفه ^^
لا بلعكس مافيه تأخير ولا شيء
وانتي ايضا مبروك مقدما ان شاء الله ...
^^
في امان الله
رد: * تحدي رآئع بين الآنسستآن كآزوهآ reem v.s@ حيآكم =) *
{ ... السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
كيفك كازوها ؟!
إن شاء الله بخير ..
ما شاء الله عليكم التصميمان جداً رائعان ..
بس أنا راح أصوت للأفضل ..
أخترت التصميم الأول ... لأن التصميم الثاني أكره تكرار الصورة Icon030
أعتذر عن النقد بس إن شاء الله يكون هذا النقد بفائدة عليكم ...
أختكــ سـ%ـاي .
في أمان الله ...}
رد: * تحدي رآئع بين الآنسستآن كآزوهآ reem v.s@ حيآكم =) *
-
تَم التصويت لـ | 1
لأني أشوفه مرتب أكثر من الثاني
الأولــ | حبذاً لو تم تغيير لون الإيطار - البنفسجي و الزهري -
إلى لونين آخريين أو يتم تغيير درجة اللونيين ^^
الثانيــ | لو أزالت صاحبة التصميم الخامات الكتابية وبدلتها بخامات ضوئية
وتكون الصورة المكررة مثلاً منعكسة أو أكبر من الأصلية أو حتى شفافة و تكون أقرب للصورة الأصلية ،
وجهة نظر لا أكثر ^^"
و أيضاً الخط يحتاج إلى تغيير في كلا التصميمين
بالتوفيق لَكم http://www.msnxmsn.com/up/uploads/im...087377e629.gif. . . . . . . . . . .
ضوء القم‘ـر
رد: * تحدي رآئع بين الآنسستآن كآزوهآ reem v.s@ حيآكم =) *
التصمميمين رائعات
بالفعل ابدعتما
وتم الصويت للأفضل
وبالتوفيق لكما