Axis sniper × TeTo ويا مرحبــاً بكم () (التحدي انتهى)
رد: Axis sniper × TeTo ويا مرحبــاً بكم () ~
مممممم تصآميم رائعة ..!!
التصميم الأول : تأثير جميل حتى الألوآن لكن .. خط الحقوق يبغى له تعديل ..:wah-sm-new (15):
التصميم الثاني : تأثيرات جميلة وحتى الألوان والخطوط لكن .. اللون ساطع قليلآ ..:wah-sm-new (28):
فتصويتي للتصميم الثآني عقبالك يالأول
رد: Axis sniper × TeTo ويا مرحبــاً بكم () ~
مُباركٌ لنا الخُسآرة ض1
شُكرًا أستاذة تيتو ..
رد: Axis sniper × TeTo ويا مرحبــاً بكم () ~
http://images.msoms-anime.net/images...3439393479.png
أعجز عن وصفة *.*
سووغيي ماشاء الله تبارك الله
إلا وش أسم الأنمي ؟ أبغى أشوف ض1
وتم التصويت للثاني
بالتوفيق لكلاكما .
رد: Axis sniper × TeTo ويا مرحبــاً بكم () (التحدي انتهى)
النتيججَةةْ ..
التصْميييم آلأول > 2 صوت لِ إكزس
التصميمْ الثآاانِــي > 23 صوت ليْ
استمتعت بِ التحدّيَ (: