رد: "الحرب العالمية الثالثة"
اقتباس:
نحجز يسيراً بإذن الله
السلام عليكم
وتحية لقلمك الزاهر أخي الكريم
ونصر الله المجاهدين في مشارق الأرض ومغاربها وحفظ المسلمين من كيد الكائدين
لا نستطيع الحكم من أول الأمر دع الأيام تخبرنا عما سيكون . . أما التشاؤم فليس بذاك عند المسلم بمكان
لكن الحذر واجب وقراءة الحال بتأنّي تكشف القليل من القادم
الله يصلح شأننا كلّه ويولي علينا خيرانا ، ويجعل راية الإسلام خفاقة على ربوع ديار المسلمين ولا حاكم إلا هو
وسلامتكم
رد: "الحرب العالمية الثالثة"
أحجز مكاناً حتى عودٌ إن شاءالله،،
رد: "الحرب العالمية الثالثة"
جميل بحق ... نحن من يجب أن يقرر مستقبلنا ... ليس مجلس الأمن ...
ذاك المجلس الذي بات يتكون من خمس دول فقط ... تظن بجهلها أنها ستهيمن على الإسلام والمسلمين ...
حقيقة يحتاج العالم الإسلامي قاطبة أن يتحد .. ويحل أزماته الداخلية التي تناثرت ... وأسقطت الدموع الحمراء ...
لكن .. لكن أنى له أن يتحد وهو بحال كهذا ... وهو يتكون من ألف طائفة ومذهب ...
متى سنعود لمذهبنا .. مذهب السنة الصحيحة!!!
رباه عجل نصرنا .. ووحد كلمتنا ... واهدنا اللهم صراطك المستقيم ...
رباه لا تسلط علينا من لا يرحمنا ... ولا تنزع الأمن من ديارنا وأنفسنا ...
رباه أمتنا موحدين مسلمين ... لدينك ربنا ناصرين ...
عين الظلام
رد: "الحرب العالمية الثالثة"
جزاك الله كل خير اخوي الكريم على طرحك طيب
واسال ان ينصر المجاهدين في كل مكان
في سوريا و فلسطين و العراق و كل بلدان المسلمين
لكن اعاتب عليك اخي الكريم كلمة الاتفاقيات الامنيه سريه
كانها كلمه تخوين او ما شابه يعني هذي دول تخون الامه العربيه
في البدايه اقول كل شي معلن و مغروف
وليست هناك سريه
الجميع يعرف ان هناك قواعد امريكيه في قطر و البحرين و الكويت و الامارات
ما عدا السعوديه التي طلبت من القوات الاميركيه الانسحاب قبل غزو العراق
وهذا القواعد ليست للزينه بل حماية ابار البترول
الا تريد ان توقع هذي دول معاهدات امنيه مع اقوى القوه عسكريه في العالم ؟
اظن انت لا تعرف ماذا كنت نتيجة خيانة النظام العراقي للخليج
اللي ضربت العمل العربي في صميم
لان الخليج في تلك الاوقات لم يكن يهتم بالقوات العسكريه ولم يكن احد يتصور ان جار عربي
يغزو اخر ولا اريد الحديث عن الانظمة العربيه التي زادت من جرح بمساندة هذا الاحتلال
هذا ماضي و انتهاء
لكن الوضع تغير الان القوات الجويه الخليجه اصبحت عامل رعب للجار الصفوي
واذا كان هناك نقص في افراد الجيش نظامي
ب اعتبر دول الخليج قليلة سكان و اغلب افراد الشعب يرغب ب العمل المدني البحت
بعكس السعوديه اللي الشعب كله يحلم يصير عسكري
و كمان لا تقلق هناك اتفاقيه جديده بين دول الخليح و امريكا بنصب منظومة درع الصاروخي
يعني القلق من صورايخ العمياء الفارسيه انتهاء و الحمد الله
و هذا شي معروف ان امم الكفر تتربص بنا لكن ماذا نفعل اذا هناك من يدعي الاسلام
وهو يحاربنا ؟
و في نهاية اعتذر لو خرجت عن صلب الموضوع و سردت شوية سياسه
حفظك الله
اللهم انعم على اهل ليبيا الامن والامان
تحياتي
رد: "الحرب العالمية الثالثة"
وتكثر التحاليل ... وتزداد الآراء والتوقّعات ....
وتكمُن الحقيقة ... تحت ظلال أشجار الغموض ....
ولكن ... منطقي في الحياة .. هو ...
لا تتفاءل ....
وولكن لا تتشاءم (زيادة عن اللزوم) ...
لأن الناجح دائماً ما يتوقّع حدوث الأسوأ ويعمل على التجهيز على هذا الأساس ...
-_-
رد: "الحرب العالمية الثالثة"
أجدد التحية..
بالنسبة للأخ عين الظلام فأحب أن أقول لك:
لا تقلق من شأن آلاف الطوائف
فهي في مجموعها على الأكثر (والمصدر الدكتور عبدالله النفيسي حفظه الله) يؤكد أن الإحصائيات لا تتجاوز 8% على أغلب احتمال
لهذه المجموعة المتناثرة
وهو يرفض مصطلح صراع طائفي
فهم الطائفة
ونحن الأمة
ومنهم الأشراف ،ولكن المشكلة أن العدو الفارسي يستخدمهم لينفذ بيننا ،
أما أخي سميد فأريد أن أقول لك شيئا
إن الإعلام الذي بيننا هو أمريكي بحت ،ولك أن تتخيل كيف انطبع في أذهاننا أن أسامة بن لادن إرهابي
وماذا؟؟ ويجب أن يصفى ،أما دولة الإرهاب الكبرى في العالم فهي تذهب وتجيء من دون محاسبة!
ضع هذا في بالك أولا ،ثم انطلق إلى تحقيق الامور وتوثيقها ثانيا
أنا لا أدعي المعرفة
ولكنني أدعي أنني آخذها من أصولها ،والباحثين فيها
كل العالم الإسلامي تظاهر حين قتل صدام ،من دول غير عربية ،وأنت تعرف نظريته العروبية البحتة
ذلك حدث لأن تلكم الشعوب لا تستمع إلى الإعلام الموجه بقنواته(............) وتعلم حقيقة الرجل
أنا لا أوافقه على كل ماذهب إليه ،ولكن الكويتيين الذين ذاقوا منه الويلات يمتدحونه ويقولون فيه الشعر الآن
صدام رحمه الله كان قائدا ،كان محنكا ،وكان لديه كبرياء الرجال..
صدام كان يرفع راية العروبة-وهذا ما لا أوافقه عليه - ويبتغي من حكام العرب أن لايكونوا تبعا ،ويريد سيادة العالم العربي.
وكانت قوته هي الرابعة في العالم ،وكان جيشه البري هو الثاني.
رجل يخطط ويدبر ،رجل يحيك لأعداء الأمة الشباك ،ولِتعرف الرجال..فانظر هل كتب عنهم التاريخ؟؟
لا أريد أن يتحول الكلام إلى تمجيد الرجل الراحل ،ولا بكاء على اللبن المسكوب ،ولكن ابتغيت أن أبين إلى أي مدى كان يهيّب إيران ويهيّب الغطرسة الأمريكية.
الإعلام يشوه ،الإعلام يحدد ،يقيد ،يشكل رؤوسنا ،وأفكارنا ،ويوجهنا لردة الفعل المطلوبة.
هل تعلم لماذا هدف العراق إلى احتلال الكويت؟؟
أنظر لهذا المقطع لتعرف من الخائن!!
http://www.youtube.com/watch?v=76Y6CRE48mk
لقد كان الأجدى بالدول العربية أن تتحالف معه ،وأن تبقي على سيادتها ،ولكنها بدلا من ذلك ساعدت في قتل المسلمين.
والآن هي تجني ثمارها المتعفنة ،لقد أعلنها العراق قبل أن يسقط بالاحتلال ،ستُحتل بقية الدول العربية.
وهانحن نرى المؤامرات ،وهانحن نبصر الفدائح.
صدام كان شوكة في حلق أمريكا ،كان قوة لابد من إزاحتها عن الطريق ،وكون الدول الخليجية تتحالف مع أمريكا لأن لدى أمريكا كما تقول قوة عسكرية ،
فأنا أرفض هذا ،
كمسلم أرفضه مرة أخرى
هذه الأكذوبة التي يروجونها بيننا أننا مستضعفين ويجب أن نتعلق بالأقوياء!
وهل كان عهد الملك فيصل رحمه الله شيئا من الماضي؟؟؟
إنه قيادي مسلم غيور تصدى لأمريكا وأوقفها عند حدها ،لقد رفع رأس الأمة الإسلامية.
الذي فعله ببساطه أنه ظل متيقظا ومعاديا للصليب ،ولرغبات الصهيونية...
ليس عذرا أمام الله..
لا ليس عذرا أمام الله..
أن يقتل المسلم الذي استنصرك فلم تنصره..
والقرآن حذرنا منذ الأزل أن لانتخذ اليهود والنصارى أولياء لنا ،ولا نستعين بهم أبدا..بل قال تعالى:"وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل "
فأين الإعداد ؟؟؟وأين التجهيز؟؟؟
...............................................
معلومات لايعرفها الكثير عن دولة إيران:
- الإيرانيون ليسوا شعبا واحدا ،بل هم عبارة عن أقليات من الكرد والبلوش والفرس وغيرهم ،ولكن الفرس يشكلون أقلية كبرى تبلغ 30%
ونجحوا في الوصول إلى الحكم.
- الشعب الإيراني كان سنيا ومازال فيه قسم من السنة ،يعذبون ويقتّل علماؤهم ،ويوجد منهم شيوخ لاجئين في دول العالم.
- فرض التشيع على الإيرانيين بالقوة ،في عهد إسماعيل الصفوي ،وكان الذي يرفض من العوائل يحرق منزله وقد ذكرت ذلك صحفية بريطانية كانت هناك في كتاب لها.
- المحرك الحقيقي لدولة إيران هي القومية الفارسية المسيطرة على الحكم ،وليس التعصب للشيعة.
- تحصل مظاهرات في إيران كل فترة ،من الشعب الفقير الغير راضي بالحكومة.
........آسف على الإطالة ،ولكني ابتغيت الفائدة
فإن كان من خير فمن الله ،وإن كان من شر فمن نفسي والشيطان.