|| قورين x همّة || في تَحدي جديدَ آصفرَ (التحدي انتهى)
رد: || قورين x همّة || في تَحدي جديدَ آصفرَ
وعليكم السلام والرحمه ..
صوره جميله وتصاميم اجمل تبارك الرحمن ..
التصميم الاول جميل ورأيق تبارك الرحمن ولكن الخط احس يحتاج له تغيير والإطار أيضاً ..
التصميم الثاني ماشاء الله نال على إعجابي رائع ومرتب ..
ملاحظه :: بالغلط صوت للأول وكنت ابي أصوت للثاني ==" فصوتي يذهب للثاني ^^
رد: || قورين x همّة || في تَحدي جديدَ آصفرَ
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله عليك <3
،، مبروك ما شاء الله تصميمك بحق جميل ^^
بالتوفيق
في امان الله
رد: || قورين x همّة || في تَحدي جديدَ آصفرَ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـودي
وعليكم السلام والرحمه ..
صوره جميله وتصاميم اجمل تبارك الرحمن ..
التصميم الاول جميل ورأيق تبارك الرحمن ولكن الخط احس يحتاج له تغيير والإطار أيضاً ..
التصميم الثاني ماشاء الله نال على إعجابي رائع ومرتب ..
ملاحظه :: بالغلط صوت للأول وكنت ابي أصوت للثاني ==" فصوتي يذهب للثاني ^^
شكرررا نوودي على مرورك َ و التصويت
آنرتِ الموضوع غاليتي 3>
رد: || قورين x همّة || في تَحدي جديدَ آصفرَ
السلام عليكم
التصاميم رائعة
التصميم الأول الوانه جميله وتبعث على النشاط والحيوية
التصميم التاني هادي والوانه حلوه
بصراحة احترت لمين بدي اصوت
وبالنهاية تم التصويت للأفضل
بالتوفيق لكما
رد: || قورين x همّة || في تَحدي جديدَ آصفرَ
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
إنجذبت للموضوع من كلمة أصفر , أحب اللون الأصفر ض1ض1ض1
ماشاء الله إبداع بقوة في كلا التصميماان :)
الأول أصفر ولايق على الرندر :) والثاني مرتب ومنسق ض1
صوتي يذهب للأول ض1
موفقاان , أو موفقتاان .. لاايهم ض1
مع السسلااامة ^^
رد: || قورين x همّة || في تَحدي جديدَ آصفرَ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
.. تصاميم جميلة وحلوة وفيها إلداع ..
التصميم الأول :
فكرته بسيطة وسهله .. وهذا من وجهة نظري ميزة وعيب
التصميم الثاني :
فكرته حلوة .. والمؤثرات الفيه جميله .. تحس فيها بإبداع الصمم وذوقه الحقيقي في التعامل مع الصورة
_____
تم التصويت
رد: || قورين x همّة || في تَحدي جديدَ آصفرَ (التحدي انتهى)
ماشاء الله التصاميم حلللوة الاول رايق و التصميم الثاني فنان