البرنامج الاول في حرق ال سيديات ( Nero with keygen)
السلام عليكم
شلونكم يا اصدقائي ؟
ان شاء الله بخير
طبعا اليوم اقدملكم برنامج جديد
وهو برنامج نيرو NERO
بـ اخر اصدا له مع الكيغن
طبعا من مواصفات البرنامج
ليس فقط لـ الحرق وانما هو يوجد مكان تنتج في افلام يعني تسوي كليبات مثل
ال Move maker
وفيك تروح على مكان الصور و تتحكم بـ الصور مثل الفوتو شوب
وفيك تسوي فيه بنر
الى جانب يمكن حرق جميع انواع السيديات من خلاله
وهذا البرنامج يعتبر في المرتبة الاولى في حرق السيديات
ولا يوجد احسن منه
صاراحة انا استخدم هذا البرنامج من سنة ونص
واكتشفت به عدة اشياء
وما زلت اكشف
البطاقة التعريفية
اسم البرنامج: Nero
حجم البرنامج:175 mb
مدة البرنامج:طول العمر لانه يوجد معه الكيغن
تاريخ الاصدار:2007
رابط التحميل
لا تضغط هنا اذا لم تكن تريد التحميل:harhar1:
اتمنى ان البرنامج ينال اعجابكم
رد: البرنامج الاول في حرق ال سيديات ( Nero with keygen)
مشكووووووور اخ مارتن على الجهد المبذول والله يعطيك العافيه
رد: البرنامج الاول في حرق ال سيديات ( Nero with keygen)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kudo Shinishi
مشكووووووور اخ مارتن على الجهد المبذول والله يعطيك العافيه
العفو ومشكور على المرور
رد: البرنامج الاول في حرق ال سيديات ( Nero with keygen)
شكرا على البرنامج الأكثر من رائع
رد: البرنامج الاول في حرق ال سيديات ( Nero with keygen)
أخي يكتبلي بيج نوت فاوند
ناندي ....
أرجو أن تتأكد من الرابط ..