|| مسابقة أفضل موضوع للصوتيات ||
رد: || مسابقة أفضل موضوع للصوتيات ||
رد: || مسابقة أفضل موضوع للصوتيات ||
رد: || مسابقة أفضل موضوع للصوتيات ||
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إخواني الكرام أنا مشترك
لكن عندي سؤال هل يسمح بوضع فلاشات صوتية و أناشيد و فيديوهات صوتية؟ ومانوع الصوتيات؟ هل تريدونها أناشيد أم خطب أم كليهما
بإنتظار الإجابة
تحياتي للجميع
و مبارك عليكم الشهر
دمتد برعاية المولى
رد: || مسابقة أفضل موضوع للصوتيات ||
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لم أقم بشئ أخي الحبيب وجزاك الله خير عمور :)
اقتباس:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إخواني الكرام أنا مشترك
لكن عندي سؤال هل يسمح بوضع فلاشات صوتية و أناشيد و فيديوهات صوتية؟ ومانوع الصوتيات؟ هل تريدونها أناشيد أم خطب أم كليهما
بإنتظار الإجابة
تحياتي للجميع
و مبارك عليكم الشهر
دمتد برعاية المولى
وعليكم السلام ورحمة الله
ومبارك عليك أخي الحبيب ، موضوع المسابقة شامل أخي الكريم
ولك حريتك فيما تختار مع التزام شروط المسابقة والقسم
ودمتم برعاية المولى :)
رد: || مسابقة أفضل موضوع للصوتيات ||
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك أخي الحبيب أبو عبيدة على إجابتك على سؤالي
أرجو أن تقومو بتسجيلي في المسابقة
عندي سؤال: وهو هل في هذه المسابقة فرق؟ أقصد أن يكونان عضوان أو ثلاثة
تحياتي لك
دمت برعاية المولى
رد: || مسابقة أفضل موضوع للصوتيات ||
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الشكر لله أخي ، لا أخي الحبيب ليس هناك فرق
لا أدري أين الاعضاء ، المسابقات تهش وتنش :)
رد: || مسابقة أفضل موضوع للصوتيات ||
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكراً لكم عالمسابقة الرائعة بإذن الله أحاول المشاركة
فسجلوا اسمي لعلي أوفق فيها وأشارك بمستوى .
وحبذا لو وضعتوا بنر المسابقة هذه ومسابقة أفضل موضوع
كإعلان في الصفحة الرئيسية حتى يشاهدها أكثر الأعضاء
موفقين جميعاً ..
###
رد: || مسابقة أفضل موضوع للصوتيات ||
هل تقصد الفلاشات والفيدوهات / من صنعنا ؟!
اعتذر فانا لم افهم ,
اقوم باختيار موضوع معين ,
واقوم بجمع فلاشات او فيدوهات له , فقط
ام اكتب عنه واضع فيديو وفلاشآت ؟ّ!
رد: || مسابقة أفضل موضوع للصوتيات ||
رد: || مسابقة أفضل موضوع للصوتيات ||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنااء
هل تقصد الفلاشات والفيدوهات / من صنعنا ؟!
اعتذر فانا لم افهم ,
اقوم باختيار موضوع معين ,
واقوم بجمع فلاشات او فيدوهات له , فقط
ام اكتب عنه واضع فيديو وفلاشآت ؟ّ!
لا مشكلة أخية ..اعملي موضوع بالصوتيات
و يمكنكِ إضافة فلاشات و فيديوهات ..
و ليس شرطا أن تكون هذه الفلاشات و الفيديوهات من صنعك
رد: || مسابقة أفضل موضوع للصوتيات ||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Farlend
مششترك بـ إذن الله ~
سندرج اسمك أخي الكريم
رد: || مسابقة أفضل موضوع للصوتيات ||
نسيت أن أسـأل !
هل هناك جوائز أم لا؟!
رد: || مسابقة أفضل موضوع للصوتيات ||
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إخواني الكرام لدي سؤال هل يسمح بوضع الموضوع المحاضرات الدينية و حلقات لبرامج دينية مثل برنامج أفلا يعقلون للدكتور زغلول النجار؟
بإنتظار إجابتكم
تحياتي للجميع
http://i51.tinypic.com/2j2gm78.jpg
رد: || مسابقة أفضل موضوع للصوتيات ||
السلام عليكم
لا أعتقد أن بإمكاننا أن نستمر بالمسابقة بهذا العدد !!
إن لم يزد فستلغى في الغالب
اقتباس:
نسيت أن أسـأل !
هل هناك جوائز أم لا؟!
كان المقرر نعم ، أما الآن فلا أظن . .
اقتباس:
إخواني الكرام لدي سؤال هل يسمح بوضع الموضوع المحاضرات الدينية و حلقات لبرامج دينية مثل برنامج أفلا يعقلون للدكتور زغلول النجار؟
نعم يسمح لكن ليس نسخ ولصق فقط بل يجب أن نرى لمستك على الموضوع بكامله . .
وتذكروا في عملكم الأجر مقدم على كل شيء . .
وفقكم الله
رد: || مسابقة أفضل موضوع للصوتيات ||
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
اقتباس:
لا أعتقد أن بإمكاننا أن نستمر بالمسابقة بهذا العدد !!
إن لم يزد فستلغى في الغالب
خبر محزن:wah-sm-new (8): أرجو من الأعضاء أن يشدوهمتهم ويقومو بالتسجيل في المسابقة
أخي العزيز عمر لدي إقتراح وهو ما رأيك بأن يتم إرسال رسالة لجميع الأعضاء عن هذا الموضوع أو الأسهل أن يتم وضعه كموضوع إجباري يراه كل الأعضاء فهنالك الكثير الذين لم يرو الموضوع فما رأيكم لأنه من المحزن أن تتوقف مثل هذه المسابقة الرائعة
اقتباس:
بل يجب أن نرى لمستك على الموضوع بكامله
طبعا ستلتمسون بصمتنا على الموضع
و أتمنى من الله الأجر والثواب إن شاء الله تعالى
http://i51.tinypic.com/2j2gm78.jpg
رد: || مسابقة أفضل موضوع للصوتيات ||
السلام عليكم
نقول لكم آسفين أن المسابقة تم إلغاءها . . لضعف الإقبال والمشاركة . .
ونتمنى أن نلتقي مرة ثانية . . وعندها نرجو أن لا يخيب ظننا أيضاً
وفقكم الله لكل خير ، وأعانكم على الصيام والقيام . .