حـــــملت التـــــبرعات لســــوريـــا ... من يرغب بالتبــرع فاليدخل الى هنا و يرى ماذا عليه أن يفعل
الســــلام عليــــكم و رحمة الله و بركـــــاته ::
بسم الله الرحمن الرحــــــــيم ::
مبارك عليكم و عليــــنا شهر رمضان المبارك ..
و أتـــمنىى لكم صياما مليئا بالحســــنات و افطارا ممتعا و لذيذا ... و قياما مقبولا
اللــــــهم أمـــين ::
اخواتي و اخواني في الديــــن و أصدقائي .. اتمنا حقا لكم الكثير من الأجر و الحسنات
و أيضا أشكركم على قرائتكم لموضوعي ....
و بذالك سوف أدخل بالموضوع مباشرتا حتى لا اطول عليــــكم ^^.
نحن الأن نأكل و نصوم و نصلي و نلعب و نفعل كل ما نريــــد ... لا تقولو أننا في المنزل لا نخرج الى بالمناسبات أو للسوق ..... فعلى الأقل بأمان
ف والله العظيــــم .. لو انني انا في مكان أخواننا الذين في سوريا لوالله لم اتحمل ولا يوم واحد .. وذالك من جوع و جروح في القلب و الجسد و فقدان من احب و قنـــابل من فوقي و دبابات بجانبي و رصاصات من حولي .....حقا لن أتحمل
و ما بالكم في شهر رمضان اصــــوم فوق كل هذه المشاكل
و اذا جاء وقت الافطار لن أجد ما أشبع به ريقي ........
اللهم أنقذ أخوانننا الذين في سوريا اللهم أجرهم في تعبهم و شقائهم اللهم أتمم عليهم الصبر و ثبتهم على دينهم دين الاسلام اللهم ادخلهم جنات النعيــم يا ذا الجلال و الاكرام .... اللهم أميـــن ..
معليــــش ان كــــاني طولت كليــــم ...
بس في مختصر هذا الموضوع ...
هنالك حمله للتبرع لاخواننا في ســــــــوريـــا ....
راح تقولون كيف نوصلهم أنا راح أعلمكم باذن الله تعالـــــى..
راح تشحنون جوالكم بأي قدر ممكن من المال .... وهذا النظـــام بجميع أنواع الاتصالات لدينا و لديــكم ..
اولا :: رقم :1: و من ثم تضع ارســــال الى رقم 5565 لتتبرع .. بعشره ريال .
ثانيا:: رقم :2: و من ثم تضع ارســــال الى رقم 5565 لتتبرع.. بعشرين ريال.
ثالثا:: رقم :3: و من ثم تضع ارســــال الى رقم 5565 لتتبرع .. بثلاثين ريال .
هذا شيء بسيــط للذين لا يستطيعون الذهاب لمكان التبرع فاليرسلو الى هذه الأرقام قدر ما يشاؤن...
وللذين لا يســــتطيعون التبرع بالمال لأسبابهم الخـــاصه .....
فأنــــا أطلــب منهم و بكل لطف و محبه لكم .......بأن فقط تدعون لهم بصلاتكم فأن لم تستطيعوا
فـــدعوا لــــهم بنيه بقلبكم ... فأبسط شيء هو الدعاء لأخواننا في سوريا
و أتمنا بان هذا الموضوع نال اعجـــابكم .. باذن الله تعالى...
و شكرا لـــكم.........
و لا تنســــو ردودكم فأنا بانتضارها ..... ان شاء الله ^^..
..اختكم نـــاصرة الســنه ..
رد: حـــــملت التـــــبرعات لســــوريـــا ... من يرغب بالتبــرع فاليدخل الى هنا و يرى ماذا عليه أن ي
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أختي الكريمة بارك الله فيك على الموضوع وجزاك الله ألف خير وجعله في ميزان حسناتك
اللهم أحقن دماء المسلمين في كل بقاع الأرض، اللهم أهزم أعداء دينك فهم لا يعزجونك
اللهم صبر أهل سوريا على مصائبهم
اللهم آمين
و ألف شكر لك على الموضوع المتميز
تحياتي لك
في أمان الله و رعايته
رد: حـــــملت التـــــبرعات لســــوريـــا ... من يرغب بالتبــرع فاليدخل الى هنا و يرى ماذا عليه أن ي
نصر الله إخواننا المسليمن المستضعفين في سوريا
وحقن دماء شهدائهم وعوضهم خيراً عند لقائه
بارك الله فيكِ أختي الفاضلة وكان الله في عونكم جميعاً
###
رد: حـــــملت التـــــبرعات لســــوريـــا ... من يرغب بالتبــرع فاليدخل الى هنا و يرى ماذا عليه أن ي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
دخلت لأطرح الموضوع فوجدتُ لكِ السابقة .. بارك الله فيكِ وحفظكِ ،
وجزاكم الله خيرًا ..
واسمحي لي ..
------
حملة التبرع لنصرة الشعب السوري تجمع 146 مليون ريال حتى الآن
الاقتصادية الإلكترونية من الرياض - تصوير: سعد العنزي - عبد العزيز النومان
يا رب نصرة أخرى في بورما . .
رد: حـــــملت التـــــبرعات لســــوريـــا ... من يرغب بالتبــرع فاليدخل الى هنا و يرى ماذا عليه أن ي
بـــــارك الله بكمـــا أيضا ...... أنس أسامه و غوشو أوياما
فهذا من واجبي لأنهم اخــــواني في الدين الاسلامي ^^..
رد: حـــــملت التـــــبرعات لســــوريـــا ... من يرغب بالتبــرع فاليدخل الى هنا و يرى ماذا عليه أن ي
جمـــــيع الشكر و الامتنان لأختي .. مجاهده ::
شكراااا لك لأنكي وضعت موضوعك مع موضوعي
فلقد كان موضوعي يفتقد الصور
فالصور أيضا مشجعــــه ^^
ولا يوجد من يسبق أو يأخر فالأهم هو طـــرح الموضوع
مرتا أخراا شكرا لك ...