التحدي الكونآآني بين الكونآنيتآآن أحم2 V.s كآآزوهــآآآ ضمن تحديآت معرض تصآميم المتحري كونآآن
رد: التحدي الكونآآني بين الكونآنيتآآن أحم2 V.s كآآزوهــآآآ ضمن تحديآت معرض تصآميم المتحري كونآآن
وآآآآآآآآآآآآآآآو الموضوع سريع XD http://emoticoner.com/files/emoticon...gif?1302786124
سريعة في وضع الموآضيع وتغير الرمزية بعد ايش بـآقي سونك تشـآن ض1
تصميمك سووقووووووي اونيتششـآن اللمعـآت سووقووي *0* !! http://emoticoner.com/files/emoticon...gif?1302786123
حبيت تصميمك أونيتششـآن دايجوبو مرح تخسرين .. لا اقصد بتخسرين >.> .. لـآ لـآ خلـآص واكرنـآي http://emoticoner.com/files/emoticon...gif?1302786124
زآنينـــآ شكل بتفوزين @@ قــآمبتي كازوها تشان > حتى انـآ >.<
رد: التحدي الكونآآني بين الكونآنيتآآن أحم2 V.s كآآزوهــآآآ ضمن تحديآت معرض تصآميم المتحري كونآآن
عرفت أي تصميم لكازوها :P
المهم تم التصويت للثاني لإن فيه لمسات إبداعية ^^
رد: التحدي الكونآآني بين الكونآنيتآآن أحم2 V.s كآآزوهــآآآ ضمن تحديآت معرض تصآميم المتحري كونآآن
آري ري
هآآي الموووضوع سريع http://dc08.arabsh.com/i/01568/q3lbovrxxd9t.gif
بقوولج شي>>بس أنتي أسمعي القصصصة >كففففففف >برآآآ
يمكن مآتصدقين تعرفين أنيني جيت أحط الموضوع وخلصته بس بقي أحط الأستطلاع
بعدين تذكرت أنيني نسيت أحط تصميمي
ومو بس نسيت أحطه يآآريت نسيت أحطه المشكله أنيني مآآ حفظته على صيغة صورة >>غبآآء ضضضضضضضض1
قمت فتحت الفوتو وسووويته
وتجين تقوولين لي سريع ضضضضضض1
::::
تصميمك أبدآآع حمحووومة تشآآنوووو :)
قآآمبتي حمحوومة > وأنآآ كمآآآن >>>كفففففففففففففففف >برآآآ
رد: التحدي الكونآآني بين الكونآنيتآآن أحم2 V.s كآآزوهــآآآ ضمن تحديآت معرض تصآميم المتحري كونآآن
التصاميـــم مرررررة روعة لكــــن التصميم الاول أعتقد انه افتقر لبعض اللمسات ..
و انت يا كيـــد بتعرف ع طول اي تصميم P:
رد: التحدي الكونآآني بين الكونآنيتآآن أحم2 V.s كآآزوهــآآآ ضمن تحديآت معرض تصآميم المتحري كونآآن
http://img29.imageshack.us/img29/3726/181eq.jpg
كونتشوا كازوها تشان .. حمومة تشان .. مينا تشان ^^
اوغنكي ديسكا ؟
ما اخبار الصيام معك ؟
عسى ما انشويتوا من الحار القاتل ؟
http://img826.imageshack.us/img826/1696/182z.jpg
ناااااااااااني .. ما هذه التصاميم السيقوووووووووووي هونتو هونتو ستيكي وا
احترت ايهما الافضل فكل واحد احلى من الثاني .. اكيد فهذه تصاميم فتاتان كونانيتان اصليتان 100%
حسنا تعليقي ع التصاميم الكوااااااايي
**
التصميم الاول : اعجبني كثيرا فكرته رائعة جدا ولمساته ابداعية حقا >> مصممته لديه ذوق فني فاخر
التصميم الثاني :جدا جدا رائع ناعم ولطيف هونتوني كواااايي >> مصممته لديها لمسات ساحرة براقة
**
سلمت يداكما يا مبدعتان
http://img826.imageshack.us/img826/1696/182z.jpg
حقا حقا لا اعلم لمن سأصوت فهذا حقا محير جدا مع تصاميم سوباراشي مثل هذه
ولكن في النهاية وللاسف تم التصويت -_-
اريقاتو غوزايماشتا حمومة تشان .. كازوها تشان .. ع الموضووووع الكوااااااايي والتصاميم السيقووووووي
ملاحظة : هل يممكنني استخدام تصاميمكما في موضوعي ؟! ^^
حسنا تمنياتي لكما بالتوفيق
قامبتي كازوها تشان .. حمومة تشان
تحياتي
في امان الله
http://img842.imageshack.us/img842/2491/183cq.jpg
رد: التحدي الكونآآني بين الكونآنيتآآن أحم2 V.s كآآزوهــآآآ ضمن تحديآت معرض تصآميم المتحري كونآآن
السـلام عـليكم
تصـميمان جميـلان ^^
صـوتـي ذهـب للأول
كـنت بصـوت للثـانـي لكـن أحس السـتايـل اللي على الكـتابـة مـو مـتوافـق مع التصـميم !
وشـكرًا
رد: التحدي الكونآآني بين الكونآنيتآآن أحم2 V.s كآآزوهــآآآ ضمن تحديآت معرض تصآميم المتحري كونآآن
تم التصويت للثاني
خطأه الوحيد هو أنو ممطوط لتحت زيادة شوي
الأول جميل أيضا لكن شعرت أن ماترك حوله من ألوان متضارب قليلا
التصميمين مميزين ويدلان على الذوق الرفيع التي تمتلكه كل منكما
أبدعتما ....
رد: التحدي الكونآآني بين الكونآنيتآآن أحم2 V.s كآآزوهــآآآ ضمن تحديآت معرض تصآميم المتحري كونآآن
كونبانوا مينا سان
تصاميم جميلة كتير
تم التصويت
بالتوفيق لكما