"::~ إصنع توقيعكَ بسبعِ خطواتٍ لا أسهل منها .!! من تقديم Itachi Tear ~::"
رد: "::~ إصنع توقيعكَ بسبعِ خطواتٍ لا أسهل منها .!! من تقديم Itachi Tear ~::"
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله تبارك الله !! نتيجة الدرس جدا عجبتني وعلى طول رحت طبقتها
حبيت اختيارك للخامات جدا رائع وأعطى نتيجة حلوة للتصميم وهذا تطبيقي:
كم تقيمني من عشره ؟ Icon108
شكرا لك وياليت تحطي لنا المزيد من ابداعاتك Icon-yes0
رد: "::~ إصنع توقيعكَ بسبعِ خطواتٍ لا أسهل منها .!! من تقديم Itachi Tear ~::"
أبدآآع لي عوودهـ
النتيجة خطيييييرة *.*
رد: "::~ إصنع توقيعكَ بسبعِ خطواتٍ لا أسهل منها .!! من تقديم Itachi Tear ~::"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آنسه بسكويت
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله تبارك الله !! نتيجة الدرس جدا عجبتني وعلى طول رحت طبقتها
حبيت اختيارك للخامات جدا رائع وأعطى نتيجة حلوة للتصميم وهذا تطبيقي:
كم تقيمني من عشره ؟ Icon108
شكرا لك وياليت تحطي لنا المزيد من ابداعاتك Icon-yes0
يا سلااااام !!
تطبيق راااائع جداً وكيوووت :)
أعطيكِ 10 / 10 يا حبوبة يا بسكويتة ^^
ما شاء الله عليكِ .. :) وتسلمي على الإطراء يا غاليتي :")
وإن شاء الله عمّا قريب سأضع دروساً أخرى :)
دمتِ بألف خيــــــــــر ^^
رد: "::~ إصنع توقيعكَ بسبعِ خطواتٍ لا أسهل منها .!! من تقديم Itachi Tear ~::"
رد: "::~ إصنع توقيعكَ بسبعِ خطواتٍ لا أسهل منها .!! من تقديم Itachi Tear ~::"
اقتباس:
سوقوي الدرس
شكرا لك
لي عودة بعد ما اصلح مشكلة الفوتوشوب عندي^^"
عدت
تفضلي تطبيقي
http://im26.gulfup.com/2012-08-20/1345453583232.png
رد: "::~ إصنع توقيعكَ بسبعِ خطواتٍ لا أسهل منها .!! من تقديم Itachi Tear ~::"
أحس اني عقدت الدنيا عشان كذا قعدت فيه اكثر من نص ساعه (= ه =)"
عالعموم النتيجه طلعت حلوة مررة (+ن+)
والدرس عموما سهل ههههه
تطبيقي ^^"
http://images.msoms-anime.net/images...0169566333.png
أتحفينا بالمزيد من دروسك القادمه يا حلوة =)
رد: "::~ إصنع توقيعكَ بسبعِ خطواتٍ لا أسهل منها .!! من تقديم Itachi Tear ~::"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فطيرة تفّاح
يا سلااااام تطبيقاتكم أحلى من الدرس !!!
ما شاء الله .!! 10/10 وبكل فخر !!
إستمري يا فطيرتي الحلوة << سآكلكِ خخخ كففف XD
تطبيقاتكِ مررررة روووعة !!
تسلمي على الإطراء يا حبوبة :")
دمتِ بألف خيـــــر ..
رد: "::~ إصنع توقيعكَ بسبعِ خطواتٍ لا أسهل منها .!! من تقديم Itachi Tear ~::"
ما شاء الله تنيجة الدرس أعجبتني و بقوة ^_*
درس بسيط و مفيد ،،
هذا تطبيقي :
http://images.msoms-anime.net/images...4852842661.png
أضفت له لمساتي الـخـاصة ،، مع أني لست معتادة على ذلك ،،
فخبصت فيه شوي من هنا و هناك ،، و أكثر شيء خبصت فيه هو : الخطوط ~
مشكلتي ما زالت مستمرة مع الخطوط ^^"
مع ذلك طلعت النتيجة حلوة =)
في أمان الله ~
رد: "::~ إصنع توقيعكَ بسبعِ خطواتٍ لا أسهل منها .!! من تقديم Itachi Tear ~::"
رد: "::~ إصنع توقيعكَ بسبعِ خطواتٍ لا أسهل منها .!! من تقديم Itachi Tear ~::"
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
هذا هو تطبيقي اتمنى ان يعجبكم:-
[IMG]http://www.dohaup.com/up/2012-08-20/admin392240095.jpg[/IMG]
كم من عشرة؟
رد: "::~ إصنع توقيعكَ بسبعِ خطواتٍ لا أسهل منها .!! من تقديم Itachi Tear ~::"
أهلاً وسهلاً بالجميع ^^ منتظرة فك الحجوزات هههه ^.^
تطبيق رااائع عزيزتي ملكة الورد ^.*
وكما قلتِ الخط الذي كتبتِ به Amu chan كان يجب أن يكون أهدأ بقليل أو رقيقاً ليس غليظاً ^^
ولكن لابأس فالتطبيق روووعة تسلمي :)
أعطيكِ 9/10 ^^
ياااااااااااه نطبيق راااائع عزيزتي جوهرة الأمل >/////////<
10/10 !! أجدتِ في اختيار الخطوط وفي كل شيء ^.*
ولكن أعتقد ان الخامة البيضاء غير موجودة ضمن تصميمكِ صح؟؟
على كل حال ابدعتِ عزيزتي ^^
شكراً لكِ :)
رد: "::~ إصنع توقيعكَ بسبعِ خطواتٍ لا أسهل منها .!! من تقديم Itachi Tear ~::"
رد: "::~ إصنع توقيعكَ بسبعِ خطواتٍ لا أسهل منها .!! من تقديم Itachi Tear ~::"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيري تشان
ياااااااااه سوقوووووي >///////<
10/10 !! تطبيق رووووعة ^.*
رد: "::~ إصنع توقيعكَ بسبعِ خطواتٍ لا أسهل منها .!! من تقديم Itachi Tear ~::"
مــا شــاء الله الدرس جميــل مع اني ما فهمت مره لأني ما اعرف اسماء الأدوات يا ليت لو حطيت لها صور مثل السمودج
وشكــراً لك عالدرس الجميــل
رد: "::~ إصنع توقيعكَ بسبعِ خطواتٍ لا أسهل منها .!! من تقديم Itachi Tear ~::"
اقتباس:
تطبيق رااائع عزيزتي ملكة الورد ^.*
وكما قلتِ الخط الذي كتبتِ به Amu chan كان يجب أن يكون أهدأ بقليل أو رقيقاً ليس غليظاً ^^
ولكن لابأس فالتطبيق روووعة تسلمي :Smile:
أعطيكِ 9/10 ^^
شكراً ،، توقعت أنّ الخطوط غير جيدة ~
بما أنكِ قلتِ أهدأ أو رقيق ، غيرت الخط و أشوف رأيك ،
لأني حفظت ملف psd الخاص بالتطبيق ^^
التطبيق :
http://images.msoms-anime.net/images...1055866793.png
^^
في أمان الله ~
رد: "::~ إصنع توقيعكَ بسبعِ خطواتٍ لا أسهل منها .!! من تقديم Itachi Tear ~::"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الورد
هكذا أفضل بكثير ^^
بس عندي ملاحظة صغيـــــــــــــرة أخرى ههه ^^"
لو قمتِ بتكبير الخط قليلاً ليكون أوضح، زكذلك قمتِ بتنزيلهِ لكي يكون قريباً وذو مسافة ليست بعيدة عن الحقوق الخاصة بكِ لكانَ أفضل :)
آسفه حبوبتي أتعبتكِ مع الدرس ^^"