~ حنيني على ذيك الليالي | أهــــلاً بكـــم ツ
رد: ~ حنيني على ذيك الليالي | أهــــلاً بكـــم ツ
وعليكم سلام
مع اني اول نفر و صاحب الحظ سعيد بخطف الرد الاول
لكن تاخرت بفك الحجز
من يوم 29 -8 - من عام 2012 xd
وبحسبه بسيطه نشوف حنا صارنا بيوم 10 - 9
يعني ايام مضت بلمح البصر ولازال رد حجز
امممم راح ادفع عن نفسي و اقول
هذا من ضمن تقاليد سميدانيه العريقه
جد عن جد xd
المهم لن يتنتهي حديث عن اصالة تقاليد و العروق و حكايات الماضي
لندخل في صلب الموضوع وهو
اسف على تاخير
بصراحه شي مميز نشوف لكي اختي انمي ساد معرض تصوير اخر
واتمنى نشوف اكثر واكثر
ولا ازيد عن عبارات مدح في موضوع القديم الا في بعض نقاط و تفاصيل
نقطه الاولى
عنوان موضوع يعطي انطباع ان هذي صور لها ذكريات مميزه و مثل ما يقال
من الاسم له نصيب
نتفاصيل الاخرى
اهتمام مميز كمصوره محترفه ب اختيار نوعية الصور وهذا يدل
كما يعرف بعالم تصوير ^ قنص الفرص
مثلا كتصوير برج ساعه او شجره اللي في البر او قطرات الندى
بكل الاحوال يضيع الكلام في مدح ابداعك
و اتمنى نشوف منكم
المزيد و المزيد
حفظكم الله
تحياتي
رد: ~ حنيني على ذيك الليالي | أهــــلاً بكـــم ツ
قلت أولا نحجز قليلا، بما أنني مواظب على كل موضوع وضع تعليق مثل الواجب:icon100:
ولكن بعدما رأيت هذا فلا يمكنني الانتظار
ما شاء الله ما هذا الإبداع، تميز بحق
يد احترافية وعدسة متميزة لها طابع خاص
فكرة الأنشودة جديدة :)
ما شاء الله إتقانك كذلك لأسلوب العزل جيد جداً
قد تميزت به وهذه نقطة رائعة
ولكن تحتاجي لضبطه قليلا فأحيانا لا يجب أن يكون العزل قوياً
ولكن تفوقت به
http://www.m5zn.com/img/?img=613538f7392e511.jpg
هذه الصورة متميزة بحق، قد ابدعتِ فيها جدا
الجودة قوية وكل شيء رائع بها فلابد بأنها كانت من أجمل الصور التي سجلتها ذاكرتي
http://www.m5zn.com/img/?img=bf8fa746ce45af3.jpg
جميل جدا، استخدامكِ الاحترافي للفلاش رائع جدا جدا
قد جعل اللقطة رائعة رائعة خصوصا لمعة القطرات
الصورة مئة بالمئة :)
http://www.m5zn.com/img/?img=7236099cf67354a.jpg
هذه كانت متميزة بل، طبيعة اختيارك وفكرة التصوير هنا تجلوا ببراعة
كانت لقطة لافتة :)
كذلك ما شاء الله الفواصل رائعة
ننتظر جديدك
والسلام عليكم
رد: ~ حنيني على ذيك الليالي | أهــــلاً بكـــم ツ
* ءء سَ أحجِز لـٍ فترة :$
رد: ~ حنيني على ذيك الليالي | أهــــلاً بكـــم ツ
الله الله ابدااااااااااع
هذا وانتي مو محترفة شلون اذا محترفة -_- حتى لو بعض الصور من أخوك عادي البوق زين خخخخخخخخخخ
صور رائعة للغاية لا استثني واحده منهم
بارك الله فيك انمي انت واخوك ونفع ربي بكما
وتقبلوا تحياتي @ سامسنج
رد: ~ حنيني على ذيك الليالي | أهــــلاً بكـــم ツ
رد: ~ حنيني على ذيك الليالي | أهــــلاً بكـــم ツ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صورك جميلة جدا
ثابري وقد تصبحين مصورة محترفة
تقبلي مروري
رد: ~ حنيني على ذيك الليالي | أهــــلاً بكـــم ツ
http://www.m5zn.com/img/?img=f1a132f799a99e4.jpgتلك تلك الصورة رائعة و الاورع انكِ اخترتى وقت جميل لتصوير تلك الصورة
http://www.m5zn.com/img/?img=613538f7392e511.jpg
اما تلك الصورة فأحس بأنها نقية وجميلة جداً
http://www.m5zn.com/img/?img=bf8fa746ce45af3.jpg
اما هذه الصورة متميزة جداً و لا أجد تعليق يليق بها
http://www.m5zn.com/img/?img=7236099cf67354a.jpg
وتلك الصورة أبهرتنى كثيراً حاسة ان الصورة حقيقية جداً
و باقى الصور روعة جداً ونفسى اعلق على كل صورة يسلمووو حبيبتى
ولكن كيف تقولى انكِ لستِ محترفة ؟؟ فقط تقدمى للأمام وبانتظار مزيدك
كـــنـــت هـــنـــSoso Roroــــا
رد: ~ حنيني على ذيك الليالي | أهــــلاً بكـــم ツ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميد
وعليكم سلام
اول نفر يمر و هناك تقاليد خاصه
الا ووهي الحجز للفتره
xd
أهلاً بك أخي سميد
بإنتظار عودتك
شكراً لك كثييييير
رد: ~ حنيني على ذيك الليالي | أهــــلاً بكـــم ツ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامي الحما
قلت أولا نحجز قليلا، بما أنني مواظب على كل موضوع وضع تعليق مثل الواجب:icon100:
ولكن بعدما رأيت هذا فلا يمكنني الانتظار
ما شاء الله ما هذا الإبداع، تميز بحق
يد احترافية وعدسة متميزة لها طابع خاص
فكرة الأنشودة جديدة :)
ما شاء الله إتقانك كذلك لأسلوب العزل جيد جداً
قد تميزت به وهذه نقطة رائعة
ولكن تحتاجي لضبطه قليلا فأحيانا لا يجب أن يكون العزل قوياً
ولكن تفوقت به
http://www.m5zn.com/img/?img=613538f7392e511.jpg
هذه الصورة متميزة بحق، قد ابدعتِ فيها جدا
الجودة قوية وكل شيء رائع بها فلابد بأنها كانت من أجمل الصور التي سجلتها ذاكرتي
http://www.m5zn.com/img/?img=bf8fa746ce45af3.jpg
جميل جدا، استخدامكِ الاحترافي للفلاش رائع جدا جدا
قد جعل اللقطة رائعة رائعة خصوصا لمعة القطرات
الصورة مئة بالمئة :)
http://www.m5zn.com/img/?img=7236099cf67354a.jpg
هذه كانت متميزة بل، طبيعة اختيارك وفكرة التصوير هنا تجلوا ببراعة
كانت لقطة لافتة :)
كذلك ما شاء الله الفواصل رائعة
ننتظر جديدك
والسلام عليكم
مرحباً أخي حامي الحما
تسلم والله ، شُكراً لك
أسعدتني حقاً برأيك ، وتعليقك على الصور
وهذا سيدفعني للأمام
أسعدتني جداً أسعــدك الله
رد: ~ حنيني على ذيك الليالي | أهــــلاً بكـــم ツ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نُوريتآ
* ءء سَ أحجِز لـٍ فترة :$
أهلاً وسهلاً أختي نوريتا
سأنتظرك يالغالية :")
الله يسعـــــدك يااا رب
رد: ~ حنيني على ذيك الليالي | أهــــلاً بكـــم ツ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامسنج
الله الله ابدااااااااااع
هذا وانتي مو محترفة شلون اذا محترفة -_- حتى لو بعض الصور من أخوك عادي البوق زين خخخخخخخخخخ
صور رائعة للغاية لا استثني واحده منهم
بارك الله فيك انمي انت واخوك ونفع ربي بكما
وتقبلوا تحياتي @ سامسنج
مرحباً أخي يامسنج
الله يسعدك ، شُكراً لك
أكيييد عادي
ويبارك فيك
أشكرك كثيييير
رد: ~ حنيني على ذيك الليالي | أهــــلاً بكـــم ツ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـودي
وهلا بك أكثررر وأكثررر :"")
تسلمي ياقلبي من ذوووقك الحلو 3>
إيه سالفة البصل ما أستأذنت أخوي فيها لو يدري كان ذبحني ههههههه
ما علي منه هو دووم يسوي بي مقالب ، أعرف وش بيقول لكن ماعلينا أهم شيء الصور
أستأذنته بهن : )
تسلميييييييييييين والله يسعد أيامك ويحفظك
رد: ~ حنيني على ذيك الليالي | أهــــلاً بكـــم ツ
لنا شرف
و اسف على تاخير الحاصل
تم تعديل
و نرفع الشعار
الشعب يريد المزيد
حفظكم الله
رد: ~ حنيني على ذيك الليالي | أهــــلاً بكـــم ツ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميد
وعليكم سلام
مع اني اول نفر و صاحب الحظ سعيد بخطف الرد الاول
لكن تاخرت بفك الحجز
من يوم 29 -8 - من عام 2012 xd
وبحسبه بسيطه نشوف حنا صارنا بيوم 10 - 9
يعني ايام مضت بلمح البصر ولازال رد حجز
امممم راح ادفع عن نفسي و اقول
هذا من ضمن تقاليد سميدانيه العريقه
جد عن جد xd
المهم لن يتنتهي حديث عن اصالة تقاليد و العروق و حكايات الماضي
لندخل في صلب الموضوع وهو
اسف على تاخير
بصراحه شي مميز نشوف لكي اختي انمي ساد معرض تصوير اخر
واتمنى نشوف اكثر واكثر
ولا ازيد عن عبارات مدح في موضوع القديم الا في بعض نقاط و تفاصيل
نقطه الاولى
عنوان موضوع يعطي انطباع ان هذي صور لها ذكريات مميزه و مثل ما يقال
من الاسم له نصيب
نتفاصيل الاخرى
اهتمام مميز كمصوره محترفه ب اختيار نوعية الصور وهذا يدل
كما يعرف بعالم تصوير ^ قنص الفرص
مثلا كتصوير برج ساعه او شجره اللي في البر او قطرات الندى
بكل الاحوال يضيع الكلام في مدح ابداعك
و اتمنى نشوف منكم
المزيد و المزيد
حفظكم الله
تحياتي
أهلاً بعودتك أخي سميد
أسعدتني حقاً والله
لا أبداً لم تتأخر ، كنت أنتظر عودتك
لذا لم تتأخر
شُكراً لك
أبشر بالمزيد بإذن الله ، أسعدتني بإهتمامك
تسلم تسلم والله على المدح
ويحفظك يا رب
في أمان الله
رد: ~ حنيني على ذيك الليالي | أهــــلاً بكـــم ツ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جي.سبون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صورك جميلة جدا
ثابري وقد تصبحين مصورة محترفة
تقبلي مروري
أهلاً وسهلاً وعليكم السلام ورحمة الله
الله يسلمك ، شٌكراً لكِ
بإذن الله سأفعل
الله يسعدك ويحفظك
رد: ~ حنيني على ذيك الليالي | أهــــلاً بكـــم ツ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso Roro
يا أهلاً وسهلاً بكِ أختي سوسو
شكراً جزيلاً لكِ
بالنسبة لصورة الأخيرة فكرت كثيراً بأن لا أضعها
أشعر أن ليس لها معني
لكن أسعدتيني بقولك وحُسن تعليقك الذي أسعدني
بإذن الله أشكرك على كلامك الرائع : )
الله يحفظك
رد: ~ حنيني على ذيك الليالي | أهــــلاً بكـــم ツ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميد
لنا شرف
و اسف على تاخير الحاصل
تم تعديل
و نرفع الشعار
الشعب يريد المزيد
حفظكم الله
ولي الشرف أكثر
لا أبداً لاتعتذر عن ذالك ، لقد أسعدتني والله
شُكراً وشكراً تتبعها شكراً
وفقك الله
رد: ~ حنيني على ذيك الليالي | أهــــلاً بكـــم ツ