طالب تـئــثر مــــن مفارقـــــت اصدقائه <<<< انا
مدرستي الغاليه
لان انساك يامدرستي لن انساكي
لن انا الاستاذ احمد الفيفي يلي كانت ضحكته تنسيني همومي
ولن انا الاستاذ عبد الله السهياني يلي كان من الاعز المدرسين على قلبي
ولن انسا مدرس الرياضيات الاستاذ احمد الغامدي
و مدرس الدين الاستاذ علي الغامدي
يا اعضاء منتداي الغالي والله اني الان ابكي لني لن اراهم مره اخرا
و لن انسا مدرس الرياضه الاستاذ عاصم
ولن انسا اصدقائي
علي الهقاص صاحب الابتسامه العريضه
ولن انسا عادل القريني وخفت ضله
ولن انسا عبد العزيز العتيبي والملقب في الصف بسم ( شعرور)
ولن انسا معدي فهد القحطاني بجديته بكلة الامور وصراحته و وجرئته
ولن انسا بلقاسم معشي وهو قزم الصف
والله لوشفتوني وانا اودعهم لبكيتم معي
وفي النهايه
لن انسا صف اول متـــوسط
الى القاء ايهت المدرس التي قضيت فيها 4 سنوات
الى القاء
اخوكم عاشق كايتو كيد
رد: طالب تـئـــثر مـــــمفارقـــــت اصدقائه <<<< انا
لاتصيحن معك:tears:
كلماتك واضح إنها طالعة من قلبك
لا إن شاء الله بتشوفهم دايم
ومهب هذا آخر العهد بهم
الله يجمعك بهم في مستقر جناته
ويجعل حبكم في الله ولله
[في الحقيقة أكره هذي اللحظات وماأودع عشان ما أكدر خاطري]
فعلا لحظات الوداع مؤلمة وقاسية ووقعها شديد على النفس
جزاك الله خير على طرحك الموضوع وعلى كلماتك الرائعة
رد: طالب تـئـــثر مـــــمفارقـــــت اصدقائه <<<< انا
لوووووووووووووووووووووووو ل
الله يخلف علي قاعده اضحك آخر يوممستانسه بعطل^^,,
يوووه اتذكر ايام اولى متوسط كان عندي ذكريات وايد حلوه..,,
الله يعينك اخوي على مفارقه اصدقائك^^,,,,,,,
مشكور.
رد: طالب تـئـــثر مـــــمفارقـــــت اصدقائه <<<< انا
مضت الأيام و بقيت الذكريات و الرابط القوي بينكم هي الصداقه
و أصعب لحظات الحياه لحظة تودع فيها أعز الناس علي قلبك
و بصراحه كلماتك تحاكي القلب و الله أحس في هادي المشاعر لإني
مريت فيها و متل ما ودعت تلاقي و إن شاء الله ربنا يجمعكم دنيا و آخره و الله يعينك
و شكرا علي الموضوع
رد: طالب تـئـــثر مـــــمفارقـــــت اصدقائه <<<< انا
مشكوورين على مشاعركم الصادقه
رد: طالب تـئـــثر مـــــمفارقـــــت اصدقائه <<<< انا
:sad9cd: :sad9cd: :sad9cd:
][لا تعليق][
0
0
يعجز اللسان عن النطق
كلاماتك معبره اخوي ونابعه من القلب واحسستنا بمعناتك :sad9cd: ..
ذكرتني بصديقاتي بالثانويه :sad9cd: ..
يالله نفترق ونلتقي بالجنة ان شاء الله:showoff: ..
رد: طالب تـئـــثر مـــــمفارقـــــت اصدقائه <<<< انا
تفضل هذه الأبيات
فلا ادري ما اقوله لك الله يجمعك بهم في الجنة يارب
وفعلا لحظات الوداع اصعب شيء
---------
أودعـكـم بـدمـعـات الـعـيـون ... أودعكـم و أنـتـم لــي عيـونـي
أودعكـم و فــي قلـبـي لهـيـب .... تجـود بـه مـن الشـوق شجـونـي
أراكـم ذاهبـيـن و لــن تـعـودوا .... أكـاد أصيـح أخـوانـي خـذونـي
فلسـت أطيـق عـيـش لا تـراكـم .... بــه عيـنـي و قــد فارقتمونـي
ألا يــا أخــوة فــي الله دمـتـم .... علـى المأسـاة لـي خيـر معـيـن
وكنتـم فـي طريـق الـشـوك وردا .... يفـوح شـذاه عطـرا مـن غصـون
إذالـم نلتقـي فــي الأرض يـومـا .... وفــرق بينـنـا كــأس المـنـون
فموعدنـا غــدا فــي دار خـلـد .... بهـا يحيـا الحنـون مـع الحـنـون
رد: طالب تـئـــثر مـــــمفارقـــــت اصدقائه <<<< انا
الســـــلام عليـــكم و الرحمـــــة
و الله إني حاســـــــه بمشــاعرك ,, الله يعيــــــن ><
أنا بعــــــــد هــذي آخر سنـــة لي مع ربعــــــي و الله بشتاق لهم ><
أصــــلا اليوم كله دمــــووع من طلعـــت من قاعـــــة الاختبار للصرفـــة و الرجوع للبيت ,,
الله يرحــــــــم أيام الثانـــــــوية ,,
و الله يجبـــــــر خواطرنا ,,
رد: طالب تـئـــثر مـــــمفارقـــــت اصدقائه <<<< انا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك يا أخي الكريم ... عاشق كايتو كيد :)
يبدو لي أنك تعاني ما قد عانيته أنا أيضا :tears:
تلك اللحظة التي كنت أحسب لها ألف حساب وحساب:(
ومع هذا ! :baffled5wh:
لم أستطيع إيجاد ما أود فعله في تلك اللحظةicon1366
سوى أنني ابتعدت عنهم كيلا أعاني من لحظات الوداع والفراق:sad:
وتمر الأيام وتمضي اللحظاتicon26
نعم... :rolleyes:
رحلت تلك اللحظات الجميلة:sadwalk:
ولكن لم يبقى في قلبي سوى تلك الذكريات الجميلة التي لن أنساها عندما قضيتها برفقتهم:smug2:
فلتكن الذكريات هي جسر المحبة التي ما زالت تربطكم جميعا بحبل المحبة المتين :cupidarrow:
رد: طالب تـئـــثر مـــــمفارقـــــت اصدقائه <<<< انا
icon1366والله إني تأثرت:sad: فعلا::no:L الموضوع صعب
لكن ولا يهمك بكرا يصير عندك أصحاب جدد
دمتم في أمان الله
رد: طالب تـئـــثر مـــــمفارقـــــت اصدقائه <<<< انا
مشكووووووووووووووورين يااخوتي على ردودكم الجميله
وكما قلتم اللقاء في الجنه ان شاء الله
رد: طالب تـئـــثر مـــــمفارقـــــت اصدقائه <<<< انا
رد: طالب تـئــثر مــــن مفارقـــــت اصدقائه <<<< انا
أخوي المحترم : عاشق كايتو كيد .
عندما قرأت موضوعك لم أعلم ما الذي يمكنني قوله لك ، و لكن تأكد بأنني أعيش نفس الجرح و
أكثر منك أيضاً ! إنني في كل عام أحب إنسانه صديقة غالية و لكن في العام التالي تختفي من
حياتي فأعاني إن آخر الدهر و أنا أصر بأن لا أصادق الجديدين لكي لا ختفون >____< ،،،،
عندما قرأت موضوعك رجعت ذاكرتي لكل فتاة عرفتها كدت أبكي لولا أختي التي تجلس عندي، خفت
أن تراني أختي أبكي عليك ، لذلك خنقتني العبرة لأنني أعيش مثل الشعور >>_________<<
لا تفقد الأمل أخي فالحياة لحظــــات !
إعذروني إن كان ردي طويل و أزعجكم . إلـــى اللـــــقاء .
رد: طالب تـئــثر مــــن مفارقـــــت اصدقائه <<<< انا
ياااا الله والله اني عارف شعورك اخي العزيز موضوع ما منه موضوع!!
انا ربعي اهمه الي الوحيد الي يونسني الصراحه :)
رد: طالب تـئــثر مــــن مفارقـــــت اصدقائه <<<< انا
السلام عليكم ...
كل اعضاء المنتدى عندهم نفس المأساة انا مو بس ودعت صحبات المتوسط والثانوي كمان صحبات الجامعة يعني كم صديقة فارقت في حياتي؟؟؟بس لما تعرف انه في مثلك كثير تهون عليك مشكلتك ، انا معتبرة كل انسانة صادفتها في حياتي انها بصمة حلوة اثرت في نفسي وعلى حياتي، تعرفنا على الناس يزيد من خبراتنا وفي بعض الاحيان يجعلنا اشخاص افضل، الكثير ممن قابلتهم ساهموا في حياتي لذلك لن انساهم ابدا حتى اصدقاء الروضة لا ازال اتذكر بعضهم لانهم ذكرى حلوة في حياتي كل ما اتذكرتها ابتسم مهما كنت حزينة .
ان شاء الله تلتقيهم مرة ثانية عن قريب وحتى اذا ما شفتهم وما كلمتهم ولا راسلتهم تبقى ذكراهم تواسيك .واختي كاتمة أعذار احسبي كم عمرك وشوفي ترى الحياة قدامك طويلة وان شاء الله تلاقي صديقة تعينك على الخير بس اصبري .