[MNT-Fansubs]•[ لِمَ حتى الآن .. ]•[الفصل 600]•[ناروتو]•[مانغا]
رد: [MNT-Fansubs]•[ لِمَ حتى الآن .. ]•[ 600 ]•[ناروتو]•[مانغا]
رد: [MNT-Fansubs]•[ لِمَ حتى الآن .. ]•[الفصل 600]•[ناروتو]•[مانغا]
فصل رائع :)
جزيتم خيراً
لمات ومات فقط
"بصراحة حاجة فخيمة xD"
رد: [MNT-Fansubs]•[ لِمَ حتى الآن .. ]•[الفصل 600]•[ناروتو]•[مانغا]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ^^
جزيتم خيراً على جهودكم .. ^^
رد: [MNT-Fansubs]•[ لِمَ حتى الآن .. ]•[الفصل 600]•[ناروتو]•[مانغا]
مبروك وصول الـ 80 عمل
ومبروك وصول الملف 600ومبروك افتتاح موضوع المرجع الشامل للإصدارات :)
رد: [MNT-Fansubs]•[ لِمَ حتى الآن .. ]•[الفصل 600]•[ناروتو]•[مانغا]
يعطيكم العافية يا شياب
لكن ما بال الفواصل :> حلوين بس كأنهم نيو لوك
جاري التحميل والقراءة فيما بعد ^^"
رد: [MNT-Fansubs]•[ لِمَ حتى الآن .. ]•[الفصل 600]•[ناروتو]•[مانغا]
رد: [MNT-Fansubs]•[ لِمَ حتى الآن .. ]•[الفصل 600]•[ناروتو]•[مانغا]
ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
بدأت الأحداث تزداد حماسا مع المانجا :)
شكرا لكم فريق MNT ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: [MNT-Fansubs]•[ لِمَ حتى الآن .. ]•[الفصل 600]•[ناروتو]•[مانغا]
رآآئع مبرووك لكم لوصول اعماكلم ل 80
ومبرووك لكيشيموتو لوصول الشابتر الى 600
بالمناااسبة فوااصل رآآئعة خصوصا انها للأكاتسوكي وحشونا والله
وبالنسبة للشآآبتر رآئع بس اغلب الصفحآت ذكريآت ..
لمآذا يا أوبيتو ..؟؟؟
لمآذا ..؟
آخ ماتوقعت انو يكون شرير ودي اعرف السبب ..
كاكاشي سينسي يا قلبي محزني ... قلبي الصغير لا يتحمل .. :wah-sm-new (11):
وبعدين مادارا وش جابه في النهآية ..؟؟
وين الكاغي الخمسة .. ؟؟؟ :wah-sm-new (30):
وش بصير في الدنيا خخخخ ..
بانتظار جديدكم يا فريقنا MNT
بانتظار جديدكم ..
رد: [MNT-Fansubs]•[ لِمَ حتى الآن .. ]•[الفصل 600]•[ناروتو]•[مانغا]
أحداث مشوقة
وتكشف أوراق كيشي واحدة تلو الأخرى ^^
مشاهدة ممتعة للجميع
~
رد: [MNT-Fansubs]•[ لِمَ حتى الآن .. ]•[الفصل 600]•[ناروتو]•[مانغا]
يعطيكم العافيه :)
فصل رائع جدا وحماسي ...
مسكين يا نارتوا ايش بتسوي بس ><
رد: [MNT-Fansubs]•[ لِمَ حتى الآن .. ]•[الفصل 600]•[ناروتو]•[مانغا]
الفواصل المميزة هذه من المبدعة بيوتي :)
وكذلك قررنا أن يكون هناك تجديد فتم التصميم لشخصيات الأكاتسكي، نينجا كونوها مجموعة من الأشرار من القائد حمزة حتى آخر عضو .. شر*شر
رد: [MNT-Fansubs]•[ لِمَ حتى الآن .. ]•[الفصل 600]•[ناروتو]•[مانغا]
واااااااااااااااااااااو
الفواصل تاخذ العقل كيف وهي مصممه على احلي شخصيات الانمي
و زين ان اغلب اعضاء العصابه من الاشرار
بارك الله فيكم
تحياتي
رد: [MNT-Fansubs]•[ لِمَ حتى الآن .. ]•[الفصل 600]•[ناروتو]•[مانغا]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزيتم خيراً على هذا الفصل الرائع
وبارك الله فيكم وننتظر منكم الجديد دوماً
رد: [MNT-Fansubs]•[ لِمَ حتى الآن .. ]•[الفصل 600]•[ناروتو]•[مانغا]
رآآئع مبرووك لكم لوصول اعماكلم ل 80
ومبرووك لكيشيموتو لوصول الشابتر الى 600
بالمناااسبة فوااصل رآآئعة خصوصا انها للأكاتسوكي وحشونا والله
وبالنسبة للشآآبتر رآئع بس اغلب الصفحآت ذكريآت ..
لمآذا يا أوبيتو ..؟؟؟
لمآذا ..؟
آخ ماتوقعت انو يكون شرير ودي اعرف السبب ..
كاكاشي سينسي يا قلبي محزني ... قلبي الصغير لا يتحمل .. http://www.msoms-anime.net/images/sm...new%20(11).gif
وبعدين مادارا وش جابه في النهآية ..؟؟
وين الكاغي الخمسة .. ؟؟؟ http://www.msoms-anime.net/images/sm...new%20(30).gif
وش بصير في الدنيا خخخخ ..
بانتظار جديدكم يا فريقنا MNT
بانتظار جديدكم ..
رد: [MNT-Fansubs]•[ لِمَ حتى الآن .. ]•[الفصل 600]•[ناروتو]•[مانغا]