رد: [MNT-Fansubs]•[ أوبيتو و مادارا ]•[الفصل 601]•[ناروتو]•[مانغا]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم شباب الله يعينكم ويقدركم
غريبة ماف رد بالتوفيق لكم
رد: [MNT-Fansubs]•[ أوبيتو و مادارا ]•[الفصل 601]•[ناروتو]•[مانغا]
السلام عليكم ~
شكراً لكم على الفصل والترجمة الاكتر من رائعة , لدي تلوين بما انّ لا يوجد من لوّن لقطة من الفصل ,
اذا اردتم ذلك راسلوني بالخاص :) ~
رد: [MNT-Fansubs]•[ أوبيتو و مادارا ]•[الفصل 601]•[ناروتو]•[مانغا]
مشكور على الفصل
يوم بعد يوم ازداد حيرة من القصة
كل يوم حدث جديد
رد: [MNT-Fansubs]•[ أوبيتو و مادارا ]•[الفصل 601]•[ناروتو]•[مانغا]
رد: [MNT-Fansubs]•[ أوبيتو و مادارا ]•[الفصل 601]•[ناروتو]•[مانغا]
.................................................. .......
...........................................
...............................
...........
....
وفقة عزآآآآآآآآآآآآآآآآء للكاجي .. ..الخمسة ..
فصل دموي ماهذه المجزرة الحاصلة ..؟؟
ماذا فعلت يآكيشي ..؟؟
قارآ و الميزوكاجي لايزآلون صغآرا ..!!
وتسونآآدي ..!!
هوكآجي كوناها الشخصية التي أحببنآهآ ..!!
ماهذه الصورة التي رأيتها لهآ قبل لحظآت ..؟؟
لآ تعليق .... >>> بعد ذا الكلآم كله هع ..
جزآكم الله خيرا يا فريقآ الغآلي ..
ابدعتم كالمعتاد ...
بانتظآر الفصل القآدم الذي سيكشف لنآ سبب تغير اوبيتو ..
ودمتم بخير ...
رد: [MNT-Fansubs]•[ أوبيتو و مادارا ]•[الفصل 601]•[ناروتو]•[مانغا]
نود أن أشكر مستر Bone-Clay على بادرته الطيبة بمشاركته لنا تلوينه بهذا الفصل ..
http://manga.msoms-anime.net/Naruto/601/15
سنضيف التلوين على روابط التحميل بأقرب وقت ممكن ^_^
طبعاً نرحب بأي تلوين لنشاركه في الفصول القادمة من أي عضو كان ..
بشرط أن يكون هو ملونه فعلاً.. أهم شيء هو أن يستمتع الجميع بروعة الألوان الزاهية ^^
كل ما عليكم هو إرسال التلوين لعضوية الفريق بشرط أن تضعوا أسماءكم في التلوين نفسه.. وسنضيف الاسم لصفحة العاملين.. وسيشرفنا ذلك.
هناك إحتمال يفتح باب الانضمام للتلوين والتصميم قريباً .. ^_^
رد: [MNT-Fansubs]•[ أوبيتو و مادارا ]•[الفصل 601]•[ناروتو]•[مانغا]
وعليكم سلام
احلى شبة تاكيد سمعته في حياتي اخيرا فيه فرصه نضم فيها للفريق ناروتو من جديد
كم اشتاق الى تلك الايام
صح شكرا على فصل الرائع
و ما يحتاج امدح XD
الله يحفظكم
رد: [MNT-Fansubs]•[ أوبيتو و مادارا ]•[الفصل 601]•[ناروتو]•[مانغا]
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ماشاء الله تبارك الرحمن فصل ولا اروع
وشغل مخي شوي <<< بدل ماهو طافي والدراسه بدت
جزاكم الله خييييييييير كنت استنا الموضوع
رد: [MNT-Fansubs]•[ أوبيتو و مادارا ]•[الفصل 601]•[ناروتو]•[مانغا]
رد: [MNT-Fansubs]•[ أوبيتو و مادارا ]•[الفصل 601]•[ناروتو]•[مانغا]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شوووكرا
رد: [MNT-Fansubs]•[ أوبيتو و مادارا ]•[الفصل 601]•[ناروتو]•[مانغا]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شوووكرا
رد: [MNT-Fansubs]•[ أوبيتو و مادارا ]•[الفصل 601]•[ناروتو]•[مانغا]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزيتم خيراً على هذا الفصل الجديد من المانجا
وبارك الله فيكم وننتظر منكم الجديد دوماً
رد: [MNT-Fansubs]•[ أوبيتو و مادارا ]•[الفصل 601]•[ناروتو]•[مانغا]
مشكور على الفصل
يوم بعد يوم ازداد حيرة من القصة
كل يوم حدث جديد
رد: [MNT-Fansubs]•[ أوبيتو و مادارا ]•[الفصل 601]•[ناروتو]•[مانغا]