•[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهمة التوقيت فقط ]•
•[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً بحر سان للتطوع في مجزرة فتح باب الانضمام XD
مينااا ساااان
نترقب أعضاء مبدعين ورائعين ومميزين لينضموا لفريقنا الذهبي ^^
سارعوا في التقديم فالمقاعد محدودة
:)
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
تقدمت لأكثر من مرة لطلبات الأنضمام للفرقة الترجمة الرسمية لكن جميعها باءت بالفشل:wah-sm-new (19):..
أتمنى أن يتم قبولي بإذن الله في التقديم..:wah-sm-new (28):
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
وعليكم سلام
وحلم قد يصبح حقيقه
لي قاصل و نوصل xd
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
............................................
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
بالتوفيق للجميع
بحر سان
0_0 حقا هذا التطوع شيء مثل ما يسمونه المجزرة0_0
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
فتح باب الانضمام لأفضل فريق في العالم
لا زلت أتذكر مدى فرحتي عندما أخبرني حمزة بقبولي ^_^
سارعوا بالانضمام ولا تترددوا
فأنا أؤكد لكم بأنكم ستسعدون بوجودكم في الفريق
بالتوفيق للجميع
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
عجبوني الفواصلicon152 > داخلة عرض
بالتوفيق ميناا
بدنا ناس نشيطة ومزوقة ومروقة :)
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
أنااااااا هنا أريد الأنضمام الى التصمييم :)
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
تم الإرسـال .. اتمنى انها تعجبكم أعمـالي (: .
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
سبق ان ارسلت لفريق اخر ولم يتم قبولي :")
يعني اني لست كفء للانضام لأي فريق حاليا ^
بإذن الله سأعود بعد تطوير مهارات :""
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
وددتُ الإنظمام لقسم التصميم، إلا أنني لا أجد وقتاً لذلك للأسف ><
وأيضاً.. لن أتواجد أيام المدرسة فهذه مشكلة فضيعة *.*
أتمنى التوفيق للفريق وإنظكاك أعضاءٍ مميزين ^.*
وفقكم الله وحفظكم من كل سوء :)
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
تم الارسال و منتظر نتيجة التقييم
عشان اذا فشلت XD اذهب للمهمه الاخرى
^
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
تم الارسال
وفي انتظار النتائج
وشكرا
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
تم ارسال الرساله .,
هل وصلت ؟!
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
نتمنى الإفادة من الأفاضل بخصوص التقديم مع أني أشيك يوميا على المنتدى ..
إن كان الأخ وايت لديه ظروف طارئة حبذا لو يكلف أحد غيره..
منتظر بفارغ الصبر الأختبار..
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
وصلتني رسائلكم جميعاً وأقرأها أولاً بأول
لذا لا تقلق XD
+
سيتم إعلامكم بالأمر جميعاً في وقت واحد من خلال الموضوع وليس على الخاص
لصعوبة الإرسال لكل شخص على حدة
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
السلام عليكم
انا أرسلة طلب مهنة : التزويد بالروابط
هل انتم بحاجة الى شخص يجيد مهنة التزويد بالروابط ام لا
ف انا رسلة طلب مهنة التزويد ..