تعلم كيف تصنع Karaoke كاريوكي ^^ (شرح في ثلاث صور فقط)
:&: بسم الله الرحمن الرحيم :&:
@ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته @
نظراً لكثرة الأعضاء الذين يطلبون شرح لكيفية صنع الكاريوكي.. بشرحه لهم
خلال ثلاث صور فقط.. :eek:
ما اعتقد أن حد شاف شرح لكاريوكي بثلاث صور..
ما عليكم
انا اختصرتها لكم
بإذن الله شرحي بيكون واضح ومفهووم:smile:
=============
تتبع الصور
http://www.mexat.com/vb/images/image...008/04/547.jpg
طيب... وألحينه الصورة ألي تحت كبيرة وااايد
لكثرة الادوات التي فيها.. :eek:
تتبع الصور من 1 - 8 بالتترتيب.. حتى لا تقع في أي خطأhttp://www.msoms-anime.net/images/smilies/gooood.gif
http://www.mexat.com/vb/images/image...008/04/548.jpg
http://www.mexat.com/vb/images/image...008/04/549.jpg
أحفظ عملك بعد أن تنتهي منه
انتهى الشرح.. :biggrin:
وإذا لم تظهر الصور لديكم
يمكنكم تحميلها في المرفقات.. http://www.msoms-anime.net/images/smilies/gooood.gif وهي مضغوطة على ونزايب
ملاحظة مهمة:- الرجاء من كل عضو أو زائر أن ينشر الشرح بين المنتديات حتى تعم الفائدة, ولا داعي أن يذكر صاحب الشرح ومصدره^^
رد: تعلم كيف تصنع Karaoke كاريوكي ^^ (شرح في ثلاث صور فقط)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إعتقد إن تم تغيير عنوان إلى الموضوع "توقيت" الكاريوكي عوضًا عن "صنعه"، فقد يوافق المحتوى :)
شكرًا جزيلاً لك أختي على الشرح، وبإذن الله يستفيد منه الآخرون
رد: تعلم كيف تصنع Karaoke كاريوكي ^^ (شرح في ثلاث صور فقط)
جزيت خيرا ..
الشرح واضح وجميل ..
استمري في الإبداع لا تتوقفي ..
دمت بحفظ الله ..
رد: تعلم كيف تصنع Karaoke كاريوكي ^^ (شرح في ثلاث صور فقط)
وعليكم السلام ورحمة الله
شكرا جزيلا لكِ
الشرح قام بعمله صديقي العزيز (جنازة\عبدالله)
منذ مايقارب الـ 4 سنوات و 5 أشهر بالضبط
شكرا لك ع النقله المفيدة
بالتوفيق~
رد: تعلم كيف تصنع Karaoke كاريوكي ^^ (شرح في ثلاث صور فقط)
^
يو أتذكر شرح جنازه في موقع الشهاب الأبيض ... قديم لوولز
شكراً على النقل =)
رد: تعلم كيف تصنع Karaoke كاريوكي ^^ (شرح في ثلاث صور فقط)
يوووووه هذا اول 3 صور شفتها لما جيت ابغى اتعلم التوقيت ع العموم مشكور ع النقل
رد: تعلم كيف تصنع Karaoke كاريوكي ^^ (شرح في ثلاث صور فقط)
وعليكم سلام
حجز للحين ميسره
^
رد: تعلم كيف تصنع Karaoke كاريوكي ^^ (شرح في ثلاث صور فقط)
شكرا لك على الشرح المميز...
لدي سؤال رجاء إذا كانت الجملة باللغة العربية كيف أستطيع عمل الKaraoke
مثلا إذا أردنا عمل الأمر مع عدت إلى البيت فعند إستخدام الAeigsub و بعد عمل الشرح تظهر الخطوات معكوسة يعني عندما يتم نطق عدت فإن كلمة البيت هي التي تتغير حسب اللون الذي إخترته
لم أستطع التغلب على المشكلة يا ريت حل...
رد: تعلم كيف تصنع Karaoke كاريوكي ^^ (شرح في ثلاث صور فقط)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sunsong
شكرا لك على الشرح المميز...لدي سؤال رجاء إذا كانت الجملة باللغة العربية كيف أستطيع عمل الKaraoke مثلا إذا أردنا عمل الأمر مع عدت إلى البيت فعند إستخدام الAeigsub و بعد عمل الشرح تظهر الخطوات معكوسة يعني عندما يتم نطق عدت فإن كلمة البيت هي التي تتغير حسب اللون الذي إخترته لم أستطع التغلب على المشكلة يا ريت حل...
تقريبا نفس مشكلتي =)
الجملة مثلا ( منتديات مسومس )
بعد اعداد الكاريوكي تصبح
( مسومس منتديات )
وتبدأ تغير الألوان من منتديات على اليسار
ثم مسومس الى اليمين باختصار كانه : انجليزي
رد: تعلم كيف تصنع Karaoke كاريوكي ^^ (شرح في ثلاث صور فقط)
طريقة بسيطة وسهلة
لك جزيل الشكر