رد: فيلم قصير | دفنوني حيًا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
رحمنا الله واياكم برحمته ..!!
اللهم إني اسألك حسن الختام
اللهم إني اسألك الجنة بغير حساب ولا سابق عذاب !!
جزاكم الله خيراً
رد: فيلم قصير | دفنوني حيًا
جميل ومؤثر
بارك الله فيك اخي الكريم
رد: فيلم قصير | دفنوني حيًا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [ اللــيـــث ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
رحمنا الله واياكم برحمته ..!!
اللهم إني اسألك حسن الختام
اللهم إني اسألك الجنة بغير حساب ولا سابق عذاب !!
جزاكم الله خيراً
حياكم الله
اللهم آمين يارب العالمين
ويجزاك كل خير
رد: فيلم قصير | دفنوني حيًا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكلثمي
جميل ومؤثر
بارك الله فيك اخي الكريم
أهلاً بكم
شُكراً لك
وفيك بارك ، جزاك الله خير
رد: فيلم قصير | دفنوني حيًا
وعليكم سلام
جزاكي الله كل خير اختي ساد على الفلم المعبر
بارك الله فيك
و نسال الله سبحانه حسن الخاتمه و ان لا نموت الا ونحن له موحدين
سلامي
رد: فيلم قصير | دفنوني حيًا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاكِ الله كل خير على الفيلم ففيه من العبر ما لا يحصى
لا أعلم لمَ رأيته مخيفاً جدا حتى أننى لم أكمل مشاهدته
>>يمكن لأنى أشاهده فى هذا الوقت وحدى @@
حقاً كفى بالموت واعظاً !
نسأل الله حسن العمل وحسن الختام ،،
فى أمان الله
رد: فيلم قصير | دفنوني حيًا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميد
وعليكم سلام
جزاكي الله كل خير اختي ساد على الفلم المعبر
بارك الله فيك
و نسال الله سبحانه حسن الخاتمه و ان لا نموت الا ونحن له موحدين
سلامي
وأهلاً بك أخي سميد
ويجزاك كل خيــــر ، ويبارك فيك يا رب
اللهم آمييين يارب العالمين
الله يسعدك ويحفظك
رد: فيلم قصير | دفنوني حيًا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد النفس
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاكِ الله كل خير على الفيلم ففيه من العبر ما لا يحصى
لا أعلم لمَ رأيته مخيفاً جدا حتى أننى لم أكمل مشاهدته
>>يمكن لأنى أشاهده فى هذا الوقت وحدى @@
حقاً كفى بالموت واعظاً !
نسأل الله حسن العمل وحسن الختام ،،
فى أمان الله
يا أهلاً بأختي جهاد
ويجزاكِ بمثله وأكثر
والله ما ألومك أنا يالله شفته مع أخوي
آآآمين يااارب
الله يحفظك ويسر لك أمورك