[MNT-Fansubs]•[ إعادةُ التأهيل ]•[الفصل 603]•[ناروتو]•[مانغا]
رد: [MNT-Fansubs]•[ إعادةُ التأهيل ]•[الفصل 603]•[ناروتو]•[مانغا]
كما توقعنا .. فصل حكايات وروايات، لكن الأحداث الأخيرة رهييبة
قراءة ممتعة للجميع
رد: [MNT-Fansubs]•[ إعادةُ التأهيل ]•[الفصل 603]•[ناروتو]•[مانغا]
قراءة ممتعة لكم جميعاً..
نعتذر على مواضع النقص في مواضيع الفريق مثل تأخر وضع التصاميم.. تأخر وضع العارض ..
نحن نحاول الإسراع قدر الإمكان في وضع المواضيع.. لذا تعتلي بعض المواضيع هذا النقص الطفيف..
سنعمل على تصحيح ذلك قدر الإمكان ^_^
رد: [MNT-Fansubs]•[ إعادةُ التأهيل ]•[الفصل 603]•[ناروتو]•[مانغا]
يعطيكم العافيه منت
على الفصل الجميل
رد: [MNT-Fansubs]•[ إعادةُ التأهيل ]•[الفصل 603]•[ناروتو]•[مانغا]
فصل ذكريات أخر .. ولكن يبدو الفصل القادم واعد .. لذا انتظرونا أحبتي ،،
رد: [MNT-Fansubs]•[ إعادةُ التأهيل ]•[الفصل 603]•[ناروتو]•[مانغا]
وعليكم سلام
فصل في منتهى الاتقان
طبعا ما يحتاج نردد نفس الكلام في كل موضوع xd
تحيه او تحياتي من القلب
^
رد: [MNT-Fansubs]•[ إعادةُ التأهيل ]•[الفصل 603]•[ناروتو]•[مانغا]
رد: [MNT-Fansubs]•[ إعادةُ التأهيل ]•[الفصل 603]•[ناروتو]•[مانغا]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مجددا فصل جديد وحماس جديد :)
أنا متحمس للقراءه لذا سأكتفي بالــ ..
شكرا لكم ض1 :)
رد: [MNT-Fansubs]•[ إعادةُ التأهيل ]•[الفصل 603]•[ناروتو]•[مانغا]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزيتم خيراً على هذا الفصل
وبارك الله فيكم وننتظر منكم الجديد دوماً
رد: [MNT-Fansubs]•[ إعادةُ التأهيل ]•[الفصل 603]•[ناروتو]•[مانغا]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته** شكرا جزيل لك وبارك الله في جهدك
رد: [MNT-Fansubs]•[ إعادةُ التأهيل ]•[الفصل 603]•[ناروتو]•[مانغا]
وعليكم سلام
فصل في منتهى الاتقان
طبعا ما يحتاج نردد نفس الكلام في كل موضوع xd
تحيه او تحياتي من القلب
^