[ولاول موضوع لى فى هذا القسم بالنتدى][برنامج Tera Copy 2.30][الاسرع فى مجال نسخ و نقل الملفات]+[شرح]
رد: [ولاول موضوع لى فى هذا القسم بالنتدى][برنامج Tera Copy 2.30][الاسرع فى مجال نسخ و نقل الملفات]+[
من يومين ثبتت برنامج يؤدي نفس العمل
لكن راح استبدله ان شاء الله بالبرنامج هذا ^^
شرفني ان اكون اول رد باول موضوع لك ^^
بانتظار ابداعاتك القادمة
واول الغيث قطره
رد: [ولاول موضوع لى فى هذا القسم بالنتدى][برنامج Tera Copy 2.30][الاسرع فى مجال نسخ و نقل الملفات]+[
شكرا لمرورك [ السحاب ] و ان شاء الله
هيكون فى مزيد من الابداع المستمر
و بالمره ساقوم بوضع شرح مبسط لمن
يريد تغير لون شريط التحميل الخاص بالبرنامج
1-
http://img441.imageshack.us/img441/3900/38322242.jpg
2-
http://img585.imageshack.us/img585/8430/64599569.jpg
3-
http://img404.imageshack.us/img404/597/52986092.jpg
4-
http://img822.imageshack.us/img822/3441/11031760.jpg
اتمنى بذلك ان اكون
قد قدمت كل شىء عن
هذ البرنامج المذهل و الرائع
و الذى لا عنى عنه اطلاقا
تحياتى لكم
رد: [ولاول موضوع لى فى هذا القسم بالنتدى][برنامج Tera Copy 2.30][الاسرع فى مجال نسخ و نقل الملفات]+[
عضو ممتاز وموضوع ممتاز وبرنامج ممتاز وشرح ممتاز
فـ وآصل الإمتياز :)
شُكراً لكَ أخي الفاضل ^_^.
وعليكُم السلام والرحمة والبركة،
أهلاً وسهلاً بكَ أخي الفاضل وأنرتَ المُنتدى والقسم خاصةً فأهلاً بك ^_^،
ماشاءَ اللـه برنامج رائع وشرح جميل، لي عدت مُلاحظات :
لو جعلتَ الصور التي تشرح عليها بحجم الصورة فقط، يعني لاتصور سطح المكتب كاملاً فقط شاشة البرنامج،
وأيضاً إطلع على هذه الدورة سوفَ تُفيدُك بإذن اللـه :
http://www.msoms-anime.net/t170599.html<< هذا الدرس السادس وروابط الدروس السابقة فيه،
بالتوفيق وشُكراً لكَ أخي الفاضل وننتظر إبداعاتك ^_^.
رد: [ولاول موضوع لى فى هذا القسم بالنتدى][برنامج Tera Copy 2.30][الاسرع فى مجال نسخ و نقل الملفات]+[
شكرا للاهتمامك و جارى العمل بنصيحك [ ملاحضاتك ]
على موضوعى و ان شاء الله فى تقدم و ابداع مستمر
شكرا لمرورك اخى الفاضل الـقائد