يا محترفي الرسم رسم المخلوقااات حرااااااااااام شرعاً والله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا محترفي الرسم رسم المخلوقااات حرااااااااااام شرعاً والله
رسم الأنمي يعني البشر حرام رسم الحيوانات حرام اي مخلوق يبدو انه حي حرام رسمه :wah-sm-new (21)::wah-sm-new (21)::wah-sm-new (21)::wah-sm-new (21)::wah-sm-new (11)::wah-sm-new (32)::wah-sm-new (8)::wah-sm-new (8)::wah-sm-new (8)::wah-sm-new (8)::wah-sm-new (8):
وانــــــــــــا مصدوووومة قبلكم جميعاً لأنو أنا رسامة احترافية وكانت الاحمي ان اكون صانعة افلام الكرتون
ولكن تبدد حلمي بفعل ما كنت ارغب
فعلا
تجري الرياح فيما لا تشتهي السفن
حسبي الله
. . . . .
رد: يا محترفي الرسم رسم المخلوقااات حرااااااااااام شرعاً والله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكر الله لك أختي على غيرتك وحرصك . .
لكن ليس هكذا تطرح مثل هذه المواضيع المهمة . .
إليك ولمن وقع في آفة الرسم الموضوع القيّم القديم :
[h=1]والذي نفسي بيده لا نستطيع إحياءها ولا تساوي جناتٍ هي مرادنا ~:~ حكم رسم ذوات الأرواح ~:~
[/h]